الوطن:
2024-07-06@05:58:05 GMT

أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير «بنقدر ظروفك» 9 ديسمبر

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير «بنقدر ظروفك» 9 ديسمبر

يعيش الفنان أحمد الفيشاوي، حالة من النشاط الفني، خلال الفترة الحالية، لاسيما على مستوى السينما، حيث يستعد حاليًا لتصوير فيلمه الجديد «بنقدر ظروفك»، الذي ينتمي إلى الأفلام الكوميدية.

وقال المؤلف والمنتج سمير النيل، لـ«الوطن» إنّ الفنان أحمد الفيشاوي، سيبدأ تصوير أولى مشاهده في فيلم «بنقدر ظروفك»، يوم 9 ديسمبر المُقبل، في أحد مواقع التصوير في منطقة بولاق، لافتًا إلى أنّ الفيلم يرصد قضايا اجتماعية متنوعة في قالب كوميدي، مُعربًا عن آماله بأنّ ينال العمل إعجاب الجمهور.

ويُشارك في بطولة فيلم بنقدر ظروفك، كل من أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبوليلة، وآخرين من نجوم الكوميديا، والعمل من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

طرح فيلم «عادل مش عادل» في السينمات يناير المُقبل

في سياق آخر، يترقب الفنان أحمد الفيشاوي، طرح فيلم «عادل مش عادل» في دور العرض، اعتبارًا من شهر يناير المُقبل، ليُشارك به في موسم أفلام رأس السنة الجديدة.

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك، والتي تصدرت «ترند» المواقع الاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي بنقدر ظروفك افلام جديدة نسرين طافش أحمد الفیشاوی بنقدر ظروفک

إقرأ أيضاً:

مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

كشفت الفنانة مي سليم ، العديد من الأسرار الفنية والشخصية، وحقيقة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي وكواليس مشاركتها في فيلم بنقدر ظروفك.

 

وتحدثت مي سليم خلال الحلقة عن آخر أعمالها الفنية وهو فيلم يحمل اسم "بنقدر ظروفك"، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وقالت مي: " مؤخراً بقيت بحب أختار أدواري اللى بحس أنها هتضفلى وهضفلها، على عكس الأول كنت بحب أشتغل كتير علشان أشوف نفسي في كل دور".
 

وتابعت: "لما جالى فيلم بنقدر ظروفك حسيت ان الحكاية نفسها مختلفة ومطرحتش قبل كدة، وهو بيتكلم عن الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعض، ومبسوطة جدا بفريق العمل".
 

وأضافت: "الشغل مع الفيشاوي جميل وهو فنان موهوب بشكل غير عادي، وبيذاكر الشخصية كويس جدا والكيميا بينا كانت حلوة".
 

وردت مي على شائعة جوازها من الفيشاوي، وقالت: "احنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالى اية رائيك ننزل صورة من الكواليس فاختارنا صورة الفرح على اساس ان طول الفيلم احنا متبهدلين ودي اكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها نسي يكتب من كواليس فيلم كذا".
 

اما عن موقفها من الجواز، فأكدت مي أن عند ظهور شخص مناسب من المحتمل ان تززوج مرة أخرى.
 

وانضمت خبيرة علم الطاقات وعلم الفلك وفاء حامد للفقرة وفجرت مفاجأت كثيرة تخص الفنانة مي سليم خلال الفترة القادمة.
 

وقالت وفاء حامد أن مي سليم ترتبط طاقتها بالأرقام الفردية أكثر من الزوجية، كما أنها عانت كثيرًا خلال الـ3 سنوات الماضية.
 

وبشرت مي بأنها ستحقق نجاح كبير خلال شهر 7 8 9 ، ومن المحتمل أن تقابل شريك حياتها خلال هذة الفترة، ولكن حذرتها بأن تختار هذة المرة بعقلها وليس بمشاعرها، كما أنه سيكون شاب غير مصري لترد مي سليم وقالت: "يمكن علشان أنا مش مصرية".
 

كما كشفت وفاء أن الفترة القادمة سيكون في تغيير في حياة مي من حيثُ سيارة أو منزل، وأكدت مي على حديثها وقالت: "بالفعل أنا لسه عاملة حادثة من كام يوم".
 

وفاجأت خبيرة الأبراج وفاء حامد مي سليم بأنها تتأثر بطاقات من حولها مثل شقيقتها ووالدتها، ويُمكن أن تصيبها العين بسبب أحدهن.
 

وحذرت مي سليم بأن تتخذ اجراءات طبية لطفلتها "لي لي" لأنها من المحتمل أن تخوض بعض المشاكل الصحية خلال الفترة قادمة.
 

وقالت لمي بأنها ستعاني من مشاكل صحية في ظهرها بسبب كثرة العمل في الفترة القادمة، لترد قائلة: "فعلا عملت عملية في ضهري من فترة".
 

وأكدت مي سليم خلال حوارها أنها لا تفكر في الأطفال مرة ثانية، وبأن طفلتها تغنيها عن التفكير في الأمر، ولكن من الممكن الأنجاب مرة أخرى مع ظهور شخص تحبه

مقالات مشابهة

  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • مي سليم تروج لأغنية جديدة: «جامدة أوي يارب تعجبكم»
  • مي سليم تستعد لطرح أغنية جديدة
  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي