شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلام البرتغالي برناردو سيلفا يتلقى عرضا ضخما من الهلال السعودي، وذكرت صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية أن الهلال يعتزم دفع راتب سنوي لبرناردو سيلفا يصل لـ 50 مليون يورو 55 مليون دولار في حال إتمام الصفقة.ولم يتم .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام: البرتغالي برناردو سيلفا يتلقى عرضا ضخما من الهلال السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام: البرتغالي برناردو سيلفا يتلقى عرضا ضخما من...
وذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية أن الهلال يعتزم دفع راتب سنوي لبرناردو سيلفا يصل لـ 50 مليون يورو (55 مليون دولار) في حال إتمام الصفقة.ولم يتم تأكيد قبول أو رفض اللاعب لهذا الصفقة، خاصة أن هناك تقارير تقول إن اللاعب أمامه عدة خيارات تشمل الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو برشلونة أو البقاء في مانشستر سيتي.وقالت "قنوات الكاس" الرياضية إن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي طلبت نحو 100 مليون دولار لإتمام صفقة البرتغالي برناردو سيلفا إلى صفوف الهلال السعودي.يذكر أنه في حال إتمام الصفقة، فإن القيمة المالية التي سيتقاضاها اللاعب ستكون أكبر بكثير من قيمة العقد الخاص به مع النادي الإنجليزي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر» نيمار يعود إلى برشلونة!


يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، «كلاسيكو» الأهلي والهلال اليوم «السبت»، ضمن «الجولة السادسة» من الدوري السعودي لكرة القدم.
تبلغ القيمة السوقية لكلاسيكو الأهلي والهلال 421 مليون يورو، بواقع 177.45 مليون قيمة «الراقي»، و243.65 مليون قيمة «الأزرق».
ويعد الإنجليزي إيفان توني مهاجم أهلي جدة، الأغلى في المباراة بقيمة تسويقية تبلغ 50 مليون يورو.
ويغيب عن أهلي جدة في مباراة اليوم أمام الهلال، الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي بسبب معاناته من التواء في مفصل القدم أبعده عن المباراتين الأخيرتين أمام القادسية في الدوري، والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة.
فيما يفتقد الهلال أمام الأهلي، عدداً من اللاعبين على رأسهم الحارس محمد العويس الذي يعاني إصابة على مستوى الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وماركوس ليوناردو لأسباب فنية، ونيمار جونيور لعدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية.
ضم خيسوس مدرب الهلال، 8 لاعبين أجانب لخوض مباراة الأهلي، هم ياسين بونو، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم فيليب، وجواو كانسيلو، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ألكسندر ميتروفيتش.
ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الجاري، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 جولات، بينما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من انتصارين، وتعادل وحيد، وهزيمتين.

مقالات مشابهة

  • مفاجأه.. زيزو يطلب ١٠٠ مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك
  • الهلال يتغلب على مستضيفه الأهلي في مباراة دراماتيكية
  • تشكيلة الأهلي أمام الهلال في الكلاسيكو السعودي
  • بلع لسانه وسقط على الأرض.. 6 معلومات عن ماجد عبد الله لاعب الشباب السعودي
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • السيسي وبن زايد يشاهدان عرضا ضخما للدبابات والمدرعات.. شاهد
  • كريم رمزي: الزمالك يقترب من موهبة فاركو.. و30 مليون جنيه تهدد الصفقة
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو