بوابة الوفد:
2024-07-31@11:24:10 GMT

التحقيق مع عاطل لاتجاره في المخدرات بالوراق

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عاطل، لاتجاره في الأقراص المخدرة في الوراق، وضبط بحوزته على كرتونة أقراص مخدرة.

وأوضحت التحقيقات، أنه سقط وبحوزة 5 آلاف قرص مخدر، ومبلغ مالي نحو 2000 جنيه، وسلاح أبيض (مطواة).
 

وتوصلت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الوراق، إلى حيازة عاطل لمواد مخدرة، تمهيدا لترويجها بين عملائه من المتعاطين.

عقب إعداد كمين للمتهم، في الأماكن التي يتردد عليها، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة، وإحباط محاولته ترويجها بين عملائه.

اعترف المتهم أمام رجال المباحث بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته المضبوطات تمهيدا لترويجها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 

انفجار إطار سيارة وراء مصرع شخصين في حادث بالشيخ زايد

لقي شخصين مصرعهما إثر اصطدام سيارة نقل بهما أعلي طريق مصر إسكندرية الصحراوي بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفين بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ، وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل انفجر إطارها الخلفي فاختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف عجلة القيادة بيده واصطدامها بشخصين مما تسبب في مصرعهما.

وتحفظ رجال الأمن علي السائق والسيارة المتسببه في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ابن القنصل.. 10 سنوات سجن تكتب نهاية مزور سوهاج

عاقبت محكمة جنايات سوهاج في حكمها الصادر اليوم، متهم تقمص دور ابن القنصل في سوهاج وزور المستندات الرسمية لبيعها على عملاءه  بالسجن المشدد 10 سنوات.


وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم  وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم تهمة اشتراكه وآخر مجهول فى تزوير محرر رسمى وهو شهادة التخرج منسوب صدورها إلى كلية التمريض بأن قاما باصطناعها على خلاف الحقيقة ومزيلة ببيانات منسوبة للعاملين ومختومة بخاتم شعار الجمهورية، وذلك لتقديمه إلى مصلحة الأحوال المدنية بسوهاج.

وعقب انتهاء تحقيقات النيابة تمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

انهيار عقار من طابقين في بولاق أبو العلا

انهار عقار مكون من طابقين، وتم استخراج طفل من أسفل العقار، وذلك في شارع درب الجمالة المتفرع من شارع السبتية حارة الشرفاء في منطقة بولاق أبو العلا، بمحافظة القاهرة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا مفاده بانهيار عقار مكون من طابقين، ونصف منزل آخر، وتم استخراج طفل من أسفل العقار في منطقة بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف والحماية المدنية، وتمكن فريق الإنقاذ من استخراج طفل من أسفل العقار، وتجري قوات الحماية المدنية جهودها لاتخاذ اللازم حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اقراص اقراص مخدرة متهم الوراق الجيزة

إقرأ أيضاً:

مصرع أستاذ جراحة القلب بجامعة الفيوم في حادث سيارة بالفيوم

لقي الدكتور أحمد عثمان علي العشيري استاذ جراحة القلب فى كلية الطب بجامعة الفيوم مصرعه إثر تعرضه لحادث دهس سيارة ملاكي مسرعة بمنطقة دلة دائرة قسم أول الفيوم ،وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث دهس سيارة ملاكي لأحد الأشخاص بمنطقة دلة دائرة البندر  ووجود جثة.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين مصرع الدكتور أحمد عثمان علي العشيري أستاذ جراحة القلب بجامعة الفيوم ،وكشفت المعاينة أنه أثناء وقوفه أمام احد الكافيهات منتظراً زملائه الأطباء بمنطقة دلة صدمته سيارة ملاكي طائشة أدت إلى اصطدام جسده بلوحة إعلانات وسقط على الأرض غارقاً في دمائه وفر قائد السيارة هاربا.

تم نقل الجثة إلى  مستشفى الجامعه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بسرعة ضبط الجاني وامرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة وتولت  التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقى طالب ثانوي بالفيوم  مصرعه صدمته سيارة ملاكى طائشة فى  حي دله بجوار أحدي الكافهيات ، بدائرة مركز الفيوم ، وتم نقل الشاب إلى مستشفي الفيوم العام ولفظ أنفاسه الأخيرة ،  وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة التى تولت   التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم ، إخطارا من مأمور قسم  شرطة الفيوم بورود بلاغ من الأهالى بمصرع شاب فى  حي دله التابعة لدائرة القسم , صدمته سيارة ملاكى طائشة وفور وقوع الحادث فر قائد السيارة هاربا تبين انه يدعى يوسف جمعه 18 سنة طالب بالصف الثانى الثانوى  .

وأكد شهود الواقعة فى محضر الشرطة أن سيارة ملاكى يقودها أحد الأشخاص صدمت الشاب أثناء وقوفه بالطريق  وفور وقوع الحادث فر قائد السيارة هاربا.

تم  نقل جثمان المتوفى إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى كلفت بسرعة ضبط مرتكب الواقعة والسيارة المستخدمة فى ارتكاب وندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع أستاذ جراحة القلب بجامعة الفيوم في حادث سيارة بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي صدمته سيارة فى طريق حى دلة بالفيوم
  • النيابة تباشر التحقيق فى حادث غرق مركب مصر القديمة وتستعلم عن حالة المصابين
  • مصرع شخص سقط من أعلى عقار سكني في دار السلام 
  • أمن الجيزة يكشف غموض مقتل مسن في بولاق الدكرور
  • مكافحة المخدرات تقبض على عدة أشخاص لترويجهم لمواد مخدرة
  • قاتل سائق بمنطقة الوراق يكشف تفاصيل ارتكابه الجريمة
  • تحريات لكشف ملابسات غرق طالب في نهر النيل بإمبابة
  • حبس عاطل لاتجاره في 3 أكياس من مخدر الآيس بكرداسة
  • بحوزته 3 أكياس.. تفاصيل سقوط عاطل لاتجاره في مخدر الآيس بكرداسة