قامت زينب عبدالفتاح وكيل مديرية التربية والتعليم لشئون الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة، بجولة تفقدية لمدرسة التربية الفكرية للصم والبكم التابعة لإدارة الساحل التعليمية، وذلك من منطلق الحرص الدائم على دعم جميع الطلاب وخاصة ذوي الهمم ودمجهم بالمجتمع وتوفير كافة الخدمات التعليمية والتدريبة لهم.

متابعة فعاليات تدريب «اللغة الإنجليزية بلغة الإشارة»

وقامت وكيل المديرية بتفقد الفصول الدراسية للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية وأشادت بمستوى الطلبة في المدرسة، متابعة فعاليات تدريب «اللغة الإنجليزية بلغة الإشارة» على مستوى مديرية التربية والتعليم.

وأكدت الاهتمام البالغ بذوي الهمم والسعي المستمر لتذليل كافة الصعوبات أمامهم وإدماجهم في المجتمع بما يضمن لهم الرعاية الصحية وحقهم في التعليم والعمل والمشاركة في المجتمع بشكل لائق.

كما قامت بالتأكد من مدى جاهزية مقار اللجان الانتخابية والتي من المقرر أن تنطلق يوم العاشر من ديسمبر المقبل.

وفي ختام الزيارة توجهت بالشكر مديرعام الإدارة، ومدير المدرسة على جهودهم المبذولة مع أبنائنا الطلاب للارتقاء بمستواهم التعليمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التربية والتعليم الطلاب المدارس العملية التعليمية

إقرأ أيضاً:

إشادة بمرافق المدرسة الفرنسية الدولية بالشارقة

الشارقة: «الخليج»

زار وفد من شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، برئاسة وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي للمجموعة، المدرسة الفرنسية الدولية في الشارقة، بحضور الشيخ فاهم القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية، وعمر الملا الرئيس التنفيذي- أصول للاستثمار في الشارقة لإدارة الأصول، للاطلاع على مرافق المدرسة الحديثة والمتنوعة التي تضم فصولاً متخصصة ومصادر معرفية وقاعات مكتبية وفنية وتكنولوجية ومرافق ترفيهية وتعليمية.

كما استمع الوفد إلى شرح مفصل عما تضمه المدرسة من فصول دراسية، ومرافق متنوعة تعمل على تسهيل وتطوير عملية التعليم والتعلم للطلبة المنتسبين للمدرسة، وساحات لممارسة الأنشطة الرياضية والفنية المتنوعة.

وقال وليد الصايغ: «نؤمن بأن التعليم المواكب لمتغيرات العصر إحدى الركائز الأساسية للتنمية البشرية المستدامة، وجاءت هذه الزيارة للتعرف والاطلاع عن كثب الى المدرسة الفرنسية الدولية، وآلية سير العملية التعليمية بها، وذلك انسجاماً مع اهتمامات الشارقة لإدارة الأصول بالقطاع التعليمي والمجالات ذات الصلة بهذا القطاع الرائد، الذي يحظى باهتمام كبير من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وأهمية رفد الشارقة بمدارس عالمية، والتي تشكل المدرسة الفرنسية امتداداً لهذا المشروع الثقافي الكبير».

وأثنى على الجهود المبذولة من الكادر الإداري والتدريسي بالمدرسة ودورهم الرائد في دعم العملية التعليمية ومواصلة الجهود لتطوير البيئة التعليمية والتربوية والنهوض بها، اعتزازه بجهودهم المبذولة ومتمنياً لهم دوام التقدم والعطاء.

مقالات مشابهة

  • إشادة بمرافق المدرسة الفرنسية الدولية بالشارقة
  • وكيل تعليم دمياط يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • طلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية اليوم
  • طلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحان اللغة الأجنية الثانية لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • الثانوية العامة 2024.. عمليات المنيا: امتحان اللغة الفرنسية دون محاضر غش
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • 27733 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة يستعدون لأداء امتحان اللغة الإجنبية الثانيه في سوهاج
  • الثانوية العامة 2024.. مدير تعليم المنوفية يشهد توزيع أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • مراجعات ليلة الامتحان بالإدارات التعليمية بكفر الشيخ لمادة اللغة الفرنسية