زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

تمكن فريق إتحاد سواحل من قطع أخر بطاقات التأهل إلى الدور الثاني على حساب منافسة فريق الوادي ضمن منافسات بطولة الفقيدين الشيخ أحمد وادي بلعيد والأستاذ علي عاشور للفرق الشعبية بمديرية زنجبار التي يرعاها مدير عام صندوق النظافة والتحسين منصور وادي وبإشراف الشابين صلاح وادي وأيمن عاشور وبتنظيم من الشاب عبد النور مسلم "القناص نور" وتقام منافساتها على أرضية ملعب دار المعلمين التابع لفريق الاماجد وبنظام خروج مغلوب من مرة واحدة.

أخر مباريات الدور الأول والتي جمعت فريق إتحاد سواحل والوادي فاز فيها فريق الإتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين للوادي وكان نصيب الأسد من الأهداف للاعب المتألق محمد المهلا الذي سجل هاتريك ثلاثة أهداف فيما سجل زميلة أحمد السيد هدف اما أهداف الوادي سجلها اللاعب صالح سالم النخعي هدفين.

وبهذا الفوز لفريق إتحاد سواحل يسدل الستار عن منافسات الدور الأول ويكتمل عقد المتأهلين إلى ثاني أدوار بطولة الفقيدين بلعيد وعاشور للفرق الشعبية بمديرية زنجبار.

جائزة أفضل لاعب تحصل عليها لاعب فريق إتحاد سواحل محمد المهلا تسلمها من يد أيمن عاشور.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من سالم الفوشة وساعدة على الخطوط عمار باعامر "كولينا" ومعاذ الخضر.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي

 

الثورة / أحمد ناصر مهدي

وصلت منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة حجة الذي ينظمه فرع اتحاد تحت إشراف مكتب الشباب إلى نصف النهائي بعد أن تحددت الفرق المتأهلة إلى هذه المرحلة.
أول بطاقة المتأهلين لهذا الدور كانت من نصيب نصر حجة الذي استطاع أن يتجاوز العربي حيران بهدف وحيد سجله عصام ترابي في الدقيقة ?? من عمر المباراة.
البطاقة الثانية ذهبت لفريق رحبان حرض الذي تجاوز منافسه شباب الطور بهدفين نظيفين سجلهما حسن بلال في الدقيقة ?? وصابر بديدي في الوقت بدل الضائع، فيما كان تأهل الرشيد أسلم للدور النصف النهائي نتيجة انسحاب نادي البحر الأحمر المفاجئ من المباراة التي حضرها الجميع وغاب عنها الضيوف دون سابق إنذار.
البطاقة الأخيرة كانت لأصحاب الأرض ?? مايو شفر على حساب مسروح المحرق والتي شهدت أكبر معدل أهداف بهذا الدور وانتهت بفوز 22 مايو بخمسة أهداف لثلاثة، سجل لـ?? مايو أسامة حسين «هدفين» احمد جابر «هدفين» وأحمد زايد فيما سجل لمسروح احمد عمر «هدفين»، وعبده علي.
وسيلتقي في ذهاب الدور النصف النهائي نصر حجة مع ضيفه رحبان حرض يوم السبت القادم، فيما سيلتقي الأحد على ملعب المحرق الرشيد أسلم مع ?? مايو شفر.

مقالات مشابهة

  • الدورة ال53 للمهرجان الوطني للفنون الشعبية.. استعراض للفرق المشاركة في أجواء احتفالية بهيجة +فيديو
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • توهج لاوتارو البديل أبرز ملامح الدور الأول لكوبا أمريكا