استذكر مراسل قناة الجزيرة الصحفي وائل الدحدوح، زوجته التي استشهدت وأفرادًا من عائلته بقصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

ونشر الدحدوح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الخميس، صورة تجمعه وزوجته، علق عليها: "يا وطنًا عشت فيه، واستندت إليه.. وتنسمت روحي هواه.. أنتِ وطني.

. طاب يومك في يوم ميلادك..".

اقرأ أيضاً : استشهاد زوجة وابن وابنة الصحفي وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة في غزة - فيديو

وفي 25 تشرين الأول/ أكتوبر، استشهد عدد من أفراد عائلة الزميل وائل الدحدوح، بمن فيهم زوجته وابنه وابنته في قصف للاحتلال استهدف منزله، ونجاة ابنته بتول.

واستهدف الاحتلال الإسرائيلي بقصف استهدف منزلًا نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد 13 بينهم 9 أطفال.

وفي 25 تشرين الأول/ أكتوبر، استشهد عدد من أفراد عائلة الزميل وائل الدحدوح بمن فيهم زوجته وابنه وابنته في قصف للاحتلال استهدف منزله، ونجاة ابنته بتول، وفق ما ذكر مراسل رؤيا.

واستهدف الاحتلال الإسرائيلي بقصف استهدف منزلا نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد 13 بينهم 9 أطفال.

"دموعنا دموع إنسانية" بهذه الكلمات عبر الدحدوح بعد استشهاد زوجته وابنه وابنته، قائلا: "دموعنا ليست دموع جبن وانهيار، فليخسأ جيش الاحتلال".

 وأشار إلى أن القصف استهدف عائلته في منطقة بعيدة عن شمال غزة الذي طلب جيش الاحتلال إخلاؤه.

وتميز الدحدوح بتغطية دقيقة لعدوان الاحتلال ومجازره المتواصلة على قطاع غزة، ونقل على أرض الواقع حجم الدمار والاستهداف الواضح للمدنيين العزل في القطاع.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، عملية "طوفان الأقصى" في 7 تشرين الأول/ أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أطلق عليها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع.

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الحرب على غزة قطاع غزة غزة الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائیلی وائل الدحدوح تشرین الأول

إقرأ أيضاً:

موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات

أعلن النجم وائل جسار عن أحدث حفلاته فى بيروت يوم ٢٥ يوليو الشهر الجاري،  بالتعاون مع الفنان اللبناني نادر الأتات، وذلك ضمن حفلات موسم صيف ٢٠٢٤.

روج وائل جسار من خلال البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقا: "ناطركم بحفل ليلة ٢٥ يوليو بلبنان".

وائل جسار

ويستعد الفنان وائل جسار أيضا لإحياء حفل جديد يوم ١٩ يوليو الشهر القادم فى بيروت.

 

وكان أحيي الفنان وائل جسار أحدث حفلاته الغنائية خلال الأيام الماضية فى شرم الشيخ ضمن احتفالات  احتفالات عيد الأضحى. 

وائل جسارآخر أعمال وائل جسار 

على صعيد آخر، أطلق وائل جسار اليوم أغنيته الجديدة "كل وعد" على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وهو أول كليب مصور من إنتاج فاير ويف وذلك بالتزامن مع عيد الحب وتشاركه زوجته فى الكليب.

 

وحرص وائل جسار على إهداء زوجته الكليب الجديد بالتزامن مع عيد الحب حيث شهد الكليب أجواء رومانسية مميزة.

 

الكليب إنتاج: Viral Wave ومن كلمات رفيق نجيب وألحان أحمد زعيم وتوزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم وتنفيذ وتريات حسن سعيد وتسجيل غناء: George Yacoub وجيتار أحمد حسين وصولو كيبورد شاهي ومنتج منفذ رامز سليمان.

وائل جسار وزوجته

قال الفنان وائل جسار إنه لا يحب أن يظهر الحب والمشاعر التى بينه وبين زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وأضاف وائل جسار فى تصريحات تليفزيونية، أن عدم إظهار الحب بينه وبين زوجته لا يخص أحدا، وأن هذا أمر شخصي بينهما.

 

وعلق وائل جسار، مازحا: مش بنحب نفرج الناس لاغرام ولا انتقام.

 

وأطلق وائل جسار اليوم أغنيته الجديدة "كل وعد" على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وهو أول كليب مصور من إنتاج فاير ويف، بالتزامن مع عيد الحب وتشاركه زوجته فى الكليب.

 

وحرص وائل جسار على إهداء زوجته الكليب الجديد بالتزامن مع عيد الحب حيث شهد الكليب أجواء رومانسية مميز

لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة أحمد فهمي ينعى اللاعب أحمد رفعت هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل) فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا" جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات

مقالات مشابهة

  • استشهاد لبناني جراء استهدف العدو الإسرائيلي سيارة في بعلبك
  • موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات
  • سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط غزة
  • استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • بكلمات مؤثرة.. وزير الشباب والرياضة ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • استشهاد ١٢ فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية
  • استشهاد العشرات جراء غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة بغزة