البوابة نيوز:
2024-07-08@04:26:05 GMT

تجديد حبس متهم بإصابة 3 طلاب في المقطم

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس متهم  بإصابة 3 طلاب بعدما أطلق  النار عليهم بسبب خلافات مالية مع شقيق أحدهم، ١٥ يومًا علي ذمة التحقيقات.

وأمرت بالتحفظ علي السلاح، ووجهت له تهمة الشروع في القتل وحيازة سلاح ناري غير مرخص وإثارة الذعر بين الماره، وأمرت بالاستعلام عن حالة المصابين الصحية تمهيدًا لسؤالهم.

كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، واستدعاء شهود العيان لسؤالهم، وباشرت التحقيق مع المتهم وطلبت تحريات المباحث.

تلقى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة بلاغا  من (3 طلاب- مقيمون بدائرة القسم "مصابون برش خرطوش") وتم نقلهم للمستشفى. 

وقرر أحدهم بتضرره من (آخر، مقيم بدائرة القسم) لقيامه بإطلاق أعيره نارية من فرد خرطوش كان بحوزته حال تواجده وباقى المصابين أمام العقار سكنه، لوجود خلافات مالية بينه وبين شقيقه، نتج عن ذلك إصابتهم المنوه عنها، وأيد المصابان أقواله، وإتهموا المشكو فى حقه بالتسبب فى إحداث إصابتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه وبحوزته فرد خرطوش "المستخدم فى إرتكاب الواقعة"، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لذات الخلافات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 3 طلاب استدعاء شهود العيان

إقرأ أيضاً:

نظر تجديد حبس الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث دار مصر.. غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة القاهرة الجديدة، غدا الأحد، جلسة تجديد حبس الفتاة الأوكرانية المتسببة في حادث تحطيم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع.

 

حادث الفتاة الأوكرانية

 
وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية وجهت السباب والشتائم لمالكة السيارة وشقيقتها عند اتصالهما بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، على أن إقامة  الفتاة الأوكرانية منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر ، وهو الأمر الذي أسفر عن الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة أوكرانيا وارتكبت الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • القبض على بلوجر وآخر تشاجرا خلال عيد ميلاد بالتجمع الأول
  • ضبط صانعى محتوى لتعديهما على زميلهما بالقاهرة
  • تفاصيل جديدة بواقعة التعدى على بلوجر فى حفل التجمع
  • استمرار حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل شاب بحلوان
  • نظر تجديد حبس الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث دار مصر.. غدًا
  • مصرع شخص أسفل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار
  • لعنه الفراعنة.. انهيار حفرة على شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • كشف ملابسات تغيب أحد الأشخاص بالإسكندرية
  • "رموا زجاجة مشتعلة".. حبس المتهمين بالتعدي على 5 بائعين في الشرابية