جولة سعودية بصحبة Al Ittihad vs Al Khaleej اليوم، مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج يلا شوت بث مباشر في الدوري السعودي، ستقام مباراة بين نادي الاتحاد ونادي الخليج في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

يدخل فريق الاتحاد المباراة بعد تأهله لدور الـ 16 في دوري أبطال آسيا بفوزه على نادي ضمك، وفي الدوري تعادل في آخر مباراة له مع فريق الاتفاق، ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

أما نادي الخليج، فقد خسر في المباراة السابقة أمام نادي الوحدة في دوري روشن بنتيجة 3-1، ويحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.

يسعى فريق الاتحاد للفوز في هذه المباراة للحفاظ على مركزه وعدم التراجع في الترتيب، وأيضًا للاستفادة من أي تعثر يحدث لنادي الأهلي السعودي الذي يحتل المركز الرابع ويبعدهم عنه نقطتين فقط في الجدول.

متى موعد مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي 2024؟

ستقام المباراة المنتظرة بين فريق اتحاد جدة وفريق الخليج في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في مساء اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر الحالي. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي لموسم 2023/2024.

بث مباشر مباراة الاتحاد والخليج يلا شوت

موعد انطلاق المباراة سيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي. أما بالنسبة لتوقيت تونس والمغرب والجزائر، فستكون المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.

ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية سيستضيف هذا اللقاء المهم بين فريقي اتحاد جدة والخليج، والتوقعات تشير إلى مباراة مثيرة ومنافسة قوية بين الفريقين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الخليج اليوم في دوري روشن السعودي؟

عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مباراة الاتحاد ضد الخليج في الدوري السعودي 2023/2024، يُعتبر قناة SSC HD 1 المحطة الرئيسية للبث المباشر لهذه المباراة. تمتلك قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قنواتها المشفرة. ومع ذلك، يكون البث المفتوح على هذه القنوات متاحًا فقط للجماهير في المملكة العربية السعودية.

إليكم تردد قناة الرياضية السعودية SSC التي ستقوم بنقل المباراة مباشرة اليوم، وذلك للمشاهدين الذين يمتلكون الاشتراك المناسب:

تردد قناة SSC علي نايل سات

تردد قناة SSC علي عرب سات

جودة القناة HD.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.
معدل الترميز 27500.
الاستقطاب عمودي (V).
التردد 12523.

جودة القناة HD.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.
معدل الترميز 27500.
الاستقطاب عمودي (V)
التردد 12418.

كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري السعودي؟

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الاتحاد والخليج مجانًا من داخل السعودية من خلال تطبيق شاهد ولكن بتقنية صورة SD.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والخليج | من هنــــا

أما لمتابعتها من خارج حدود المملكة أو بتقنية HD، لا خيار سوى الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة شاهد VIP.

تشكيل الاتحاد السعودي اليوم
حراسة المرمىمارسيلو جروهي.
خط الدفاعلويز فيليبي - مهند الشنقيطي - سويلم المنهالي.
خط الوسطفابينيو - فيصل الغامدي - أحمد بامسعود - حسن كادش.
خط الهجومعبدالرزاق حمدالله - كريم بنزيما - إيجور كورونادو.
تشكيل الخليج اليوم
حراسة المرمىمروان الحيدري.
خط الدفاعمحمد خبراني - بيدرو ريبوشو - ليساندرو لوبيز - سعيد آل حمسل.
خط الوسطوو يونج جانج - خالد ناري - منصور حمزي.
خط الهجوممحمد شريف - فابيو مارتينز - إيفو رودريجيز.
ترتيب الاتحاد والخليج في دوري روشن

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة

كريم بنزيما ضد محمد شريف.. أرقام تهمك

حضر محمد شريف في 14 مباراة مع فريق الخليج في مختلف المسابقات. سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة في مباراة واحدة. من هذه المباريات، كان له مشاركة في 12 مباراة في الدوري السعودي وساهم في تسجيل ثلاثة أهداف.

بالمقابل، لعب كريم بنزيما 15 مباراة مع فريق الاتحاد في مختلف المسابقات، حيث بلغت مدة مشاركته الإجمالية 1302 دقيقة. سجل 15 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة في أربع مناسبات، مساهمًا بإجمالي 19 هدفًا.

في بطولة الدوري السعودي، لعب كريم بنزيما 12 مباراة وسجل ثمانية أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.

وفي مباراة ضد فريق أبها في الدوري السعودي للمحترفين، حقق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما هاتريك لأول مرة مع فريق الاتحاد. قاد بنزيما فريقه للفوز 4-2 على أبها في الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، حيث سجل ثلاثة أهداف. وبذلك يرتفع رصيد بنزيما إلى ثمانية أهداف في 12 مباراة في المسابقة المحلية.

يتطلع فريق الاتحاد، الذي يلعب على أرضه وبأمام جماهيره، إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل الاستحواذ على المركز الثالث، على الأقل مؤقتًا، من جاره الأهلي. 

يطمح الفريق أيضًا في استعادة زخم الانتصارات في المنافسات المحلية بعد التعادل في المباراة الأخيرة في الدوري أمام الاتفاق بنتيجة هدف لكل فريق.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والخليج | من هنــــا

من جانبه، يسعى فريق الخليج إلى تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو بالتعادل، بهدف تحسين مركزه في جدول الترتيب الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط ومناطق القاع، ويسعى الفريق إلى تحقيق نتائج جيدة للارتقاء في الترتيب وتعزيز آماله في تحقيق أهدافه في المنافسات المحلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد نادي الخليج الاتحاد ضد الخليج الخليج السعودي الاتحاد السعودي مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مشاهدة مباراة الخليج اليوم الدوري السعودي دوري روشن السعودي تشكيل الاتحاد تشكيل الخليج قناة SSC sports قنوات الرياضية السعودية تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة بث مباشر الاتحاد الاتحاد أمام الخليج الاتحاد الدوري السعودي الاتحاد لايف الاتحاد مباشر الاتحاد مباشر اليوم الاتحاد والخليج بث مباشر الاتحاد اليوم مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشرة مباراة الاتحاد بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الخليج مباراة الاتحاد مباشر مباراة الاتحاد والخليج مشاهدة مباراة الاتحاد الان مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد مباشر الان موعد مباراة الاتحاد والخليج مباريات اليوم الدوري السعودي 2024 مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر السعودية الرياضية بين سبورت ترتيب الاتحاد الاتحاد اليوم اخبار الاتحاد اليوم مباراة الاتحاد والخلیج فی الدوری السعودی المرکز الرابع فریق الاتحاد کریم بنزیما دوری روشن الخلیج فی بث مباشر مع فریق فی جدول فی دوری

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024.. يخوض منتخب إنجلترا مساء اليوم، الأحد، مواجهة قوية أمام نظيره السلوفاكي في ملعب "فيلتينس أرينا" بمدينة جيلزنكيرشن الألمانية، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وسلوفاكيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إنجلترا تواجه سلوفاكيا في معركة ثمن نهائي يورو 2024: الأسود الثلاثة يبحثون عن تأكيد أحقيتهم

 

وتدخل إنجلترا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تصدرها لمجموعتها في الدور الأول، بينما تأهل المنتخب السلوفاكي كأحد أفضل ثالث في المجموعات.

يسعى منتخب الأسود الثلاثة لتأكيد أحقيته كأحد المرشحين للفوز باللقب، من خلال تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز على سلوفاكيا، لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وتاريخيا، لم يخسر المنتخب الإنجليزي على الإطلاق أمام نظيره السلوفاكي، حيث حقق خمسة انتصارات وتعادلَ مرة واحدة.

ويعول الإنجليز على عودة نجمهم جود بيلينجهام لمستواه المعهود، بعد تراجعه في بعض مباريات الدور الأول، كما عاد فيل فودين إلى معسكر الفريق بعد غيابه لحضور ولادة طفله الثالث.

في المقابل، يعتمد المنتخب السلوفاكي على خبرة لاعبيه المخضرمين مثل يوراج كوكا وبيتر بيكاريك ومارتن دوبرافكا، بالإضافة إلى ستانيسلاف لوبوتكا لاعب نابولي الإيطالي.

وتُعدّ هذه المباراة فرصة ذهبية لمنتخب إنجلترا لقطع خطوة هامة نحو تحقيق حلمه الأوروبي، بينما يطمح المنتخب السلوفاكي لتقديم مفاجأة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب.

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024

وتقام المباراة مساء اليوم الأحد، الموافق 30 يونيو 2024، على ملعب "فيلتينس أرينا" في مدينة جيلزنكيرشن الألمانية.

وتنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024

 

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، والتي تقام مساء اليوم، الأحد 30 يونيو 2024.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، مع تعليق المعلق الرياضي المميز علي سعيد الكعبي.

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على مختلف الأقمار الصناعيةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأنايل سات1081027500عمودي2/3سهيل سات1081027500عمودي2/3عرب سات10853275  
تشكيل إنجلترا المتوقع ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل إنجلترا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: بيكفورد.في خط الدفاع: كيران تريبير - مارك جيهي - ستونز - كايل ووكر.في خط الوسط: جود بيلينجهام - ديكلان رايس - ألكسندر أرنولد.في خط الهجوم: فيل فودين - هاري كين - بوكايو ساكا. تشكيل سلوفاكيا المتوقع ضد إنجلترا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل سلوفاكيا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا.في خط الدفاع: بيتر بيكاريك - دينيس فافرو - ميلان شكرينيار - دافيد هانكو.في خط الوسط: يوراي كوتسكا - ستانيسلاف لوبوتكا - دودا.في خط الهجوم: إيفان سكرانز - روبرت بوجينيك - لوكاس هاراسلين.

 

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري