قال فريد زهران، المرشح الرئاسي عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إنه يمتلك برنامجا انتخابيا يتضمن حلولا واقعية للمشاكل التي تمر بها مصر في كل القطاعات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقده المرشح الرئاسي في مدينة ديرمواس في محافظة المنيا بحضور النائبة سناء السعيد عضو مجلس النواب عن الحزب المصري، وأحمد رفعت آمين الحزب المصري بقطاع جنوب المنيا وعددا من قيادات الحزب وأعضاء الحملة الانتخابية للمرشح.

زيادة الاستثمارات في القطاعات الإنتاجية

وأوضح «زهران» أن برنامجه الانتخابي يرتكز على 3 محاور رئيسية، هي المحور الاقتصادي ويتضمن إعادة هيكلة الاقتصاد المصري، وزيادة الاستثمارات في القطاعات الإنتاجية، ودعم الطبقة الوسطى، ومكافحة الفساد، والمحور الاجتماعي ويتضمن تحسين مستوى المعيشة للمواطنين، وتوفير فرص عمل للشباب، وتطوير التعليم والصحة، والمحور السياسي يتضمن تعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان، وبناء دولة مدنية ديمقراطية.

مؤشر النجاح والفشل حدوث تحسن

وأضاف «زهران»، أن مواقف الحزب المصري السابقة تؤكد أنه يملك بديلاً مختلفاً وتغيراً سلمياً وأمن في بلد يعاني، محذرا من خطورة عدم الاعتراف بالأزمات التي تمر بها البلاد، والاكتفاء بسرد الإنجازات بشكل مبالغ فيه.

وأوضح المرشح الرئاسي أن مؤشر النجاح والفشل لأي نظام هو حدوث تحسن مستمر في كافة مناحي الحياة، مؤكداً أن ترك الوضع كما هو عليه سيؤدي إلي تفاقم الأوضاع.

وطالب «زهران»، المواطنون بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة للتعبير عن رأيهم في المستقبل الذي يريدونه لمصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا فريد زهران الانتخابات الرئاسية الحزب المصری

إقرأ أيضاً:

الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل

أعلنت الفنانة نهال عنبر عن وفاة عمها، حيث شاركت جمهورها بصورة لـ عمها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام". 

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:" وداعًا عمي وحبيبي الأعظم، المحترم الأب الثاني زكريا عنبر، ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويغفر لك، ويسكنك فسيح جناته، أرجو الدعاء له".
 

تعليقات الجمهور على منشور نهال عنبر

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، البقاء والدوام لله، انا لله وانا اليه راجعون، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال نهال عنبر 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نهال عنبر مسرحية عفارت عليك مأخوذة عن رائعتي وليم شكسبير "حلم ليلة صيف" و"العاصفة" والمسرحية كوميدية وتقدم باللهجة العامية المصرية، ويشارك في بطولة المسرحية بجانب نهال عنبر، كل من، منير مكرم وكريم الحسينى ومراد فكري وأحمد بسيم ونيڤين رفعت وسمير بدير وشريهان قطب.

 

وتضم المسرحية عددًا من الفنانين الشباب منهم، هبة غندور وحسيني زهران وشيماء النمس وأمل أشرف وعمرو أمين وبوسي الأمير وأحمد فؤاد وماريان عادل وفجر الحسيني، وأزياء فاطيما محمد، وموسيقى احمد السيد، مساعد إخراج الحسيني زهران، مخرج منفذ ياسر يني، ومن إخراج نور عفيفي. 

 

مقالات مشابهة

  • شولتس: ألمانيا لن تدعم اتفاق سلام يتضمن استسلام أوكرانيا
  • نيويورك تايمز: بايدن يدرس الانسحاب من السباق الانتخابي
  • مطلب برلماني بحلول واقعية لمشكلات التسجيل العقارى والقضايا الضريبية والتملك
  • السيرة الذاتية للواء خالد شوقي المرشح لمنصب محافظ أسوان
  • بو صعب بعد لقائه عوده: لا أرى حلولا في الأفق
  • ماذا سيحدث إذا قرر بايدن الانسحاب من السباق الرئاسي؟
  • دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها
  • نائب «عمال مصر»: يجب أن يتضمن برنامج الحكومة الجديدة إقرار قانون العمل
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي