دبي (الاتحاد)
قال الدكتور محمد سالم المزروعي، عضو مجلس إدارة مؤسسة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، في عيد الاتحاد، «نستشعر بكل فخر واعتزاز ما تحمله هذه الذكرى من معاني الوحدة والتلاحم التي غرسها الآباء المؤسسون في قلوبنا، حيث يمتزج فيها حب الوطن برؤيتنا وتطلعاتنا للمستقبل، ليشكل محطة متجددة تعكس عزمنا على الاستمرار في بناء مستقبل مشرق لأجيالنا القادمة».


وأضاف: «نجدد العهد والولاء للقيادة بالعمل في مكتبة محمد بن راشد على توسيع آفاق المعرفة والثقافة، متبنين استراتيجيات تعليمية مبتكرة تتماشى مع أحدث التقنيات، لتكون مكتبتنا ملتقى للعقول المبدعة، ومنصة للتواصل الثقافي والعلمي، مساهمةً في تعزيز الهوية الوطنية مستلهمين من تاريخنا العريق وتراثنا الغني، لنواصل السير على درب التقدم والابتكار، متحدين كقلب واحد نحو آفاق جديدة من النجاح والازدهار».

 

أخبار ذات صلة إنييستا يشارك احتفال نادي الإمارات بـ «عيد الاتحاد» احتفالات عيد الاتحاد الـ 52.. في أبوظبي والعين

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد سالم المزروعي عيد الاتحاد عید الاتحاد

إقرأ أيضاً:

تعاون مجتمعي بين «دبي الخيرية» و«محمد بن راشد للإسكان»

دبي: «الخليج»

وقعت «جمعية دبي الخيرية»،الإثنين، اتفاقية تعاون مع «مؤسسة محمد بن راشد للإسكان»، لتعزيز التعاون المجتمعي، ووضع إطار مشترك لتبنّي المبادرات وتنسيق الجهود، لرعاية القطاع الإسكاني والحالات الإسكانية المستحقة.

وقع الاتفاقية، أحمد السويدي، المدير التنفيذي للجمعية، وعمر حمد بو شهاب، المدير التنفيذي للمؤسسة، في مقر المؤسسة بحضور عدد من المديرين والمسؤولين من الطرفين.

وتهدف الاتفاقية إلى الإسهام في دعم القطاع الإسكاني بدراسة حالات لجنة الطوارئ والحالات الإسكانية ورعايتها، وتوفير مواقع للحصالات الإلكترونية، وحاويات الملابس الخاصة بالجمعية في مقر المؤسسة، وفي المجمعات السكنية التابعة لها، لجمع التبرعات والملابس والمشاركة في المبادرات والحملات الخيرية والمعارض التي تنظمها الجمعية والمؤسسة على مدار العام.

وقال أحمد السويدي: «يسعدنا التعاون مع المؤسسة، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية انطلاقًا من الركائز الرئيسة التي تقوم عليها إستراتيجية دبي الخيرية وقيمها المؤسسية، وحرصها على تفعيل العمل الخيري والتنموي. وهذه الاتفاقية نقلة نوعية في مستوى الشراكة الإنسانية بين الجمعية والمؤسسة، وتسعى إلى تطوير البرامج والخدمات المتعلقة بالفئة المستهدفة، وفقًا للنهج الأصيل الذي أرساه المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وتدعمه الرؤية السديدة لقيادتنا الرشيدة».

ويُعد توقيع الاتفاقية خير دليل على التزام الطرفين بترسيخ التعاون المؤسسي والقيم الوطنية والحضارية، والمضي قُدماً على درب العمل الخيري والإنساني الذي غدا سمةً فريدة لدولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • “سالم” يبحث آفاق التعاون المشترك مع رئيس الجامعة الليبية الدولية لتطوير التعليم
  • محمد بن راشد: فخور بكوادرنا الشرطية المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • «الدبيبة» يبحث رفع حظر الطيران المفروض على ليبيا
  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها ميرة بنت راشد المزروعي
  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة ميرة بنت راشد المزروعي
  • مرشحون للاستفادة من قروض إسكان المعلمين للعام 2024 (أسماء)
  • تعاون مجتمعي بين «دبي الخيرية» و«محمد بن راشد للإسكان»
  • ذياب بن محمد بن زايد ونهيان بن مبارك يعزيان بوفاة ميرة المزروعي
  • ذياب بن محمد بن زايد ونهيان بن مبارك يعزيان بوفاة الشيخة ميرة بنت راشد بن حفيظ المزروعي
  • ذياب بن محمد بن زايد ونهيان بن مبارك يعزيان في وفاة الشيخة ميرة بنت راشد بن حفيظ المزروعي