الأسبوع:
2024-09-30@12:43:32 GMT

بعد زواجها من إماراتي.. أحدث ظهور لأمال ماهر «صور»

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

بعد زواجها من إماراتي.. أحدث ظهور لأمال ماهر «صور»

شاركت الفنانة أمال ماهر أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفييدوهات «إنستجرام» خلال الساعات القيلة الماضية، وذلك عقب تداول أنباء عن زواجها من رجل إماراتي الجنسية وانتقالها إلى لندن لقاء شهر العسل.

وظهرت أمال ماهر بإطلالة بسيطة ترتدي ملابس منزليه عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، ولم تضف تعليقات.

View this post on Instagram

A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial)

وفي وقت سابق، طرحت آمال ماهر أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان «أنا الحب» عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات يوتيوب خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تعد ثاني إصدارات ألبومها الجديد بعد أغنية أنا كويسة.

وتعد أغنية أنا الحب للنجمة آمال ماهر، من توزيع يحي يوسف وألحان مصطفى العسال وتسجيل غناء أكرم عادل وميكس وماستر أحمد حسام، واقتربت من الـ30 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها.

كلمات أغنية أنا الحب لأمال ماهر

وتتضمن كلمات أغنية أنا الحب لآمال ماهر: «بـ أقولهالك، بـحبك حب ما خطرش علىٰ بالك، وبيا بجد وبحبي هنيالك، ومني حبيبي خد بالك وما تسيبنيش، بـأقولهالك، بحبك فوق ما يجي حبيبي في خيالك، ولو تتعب أنا أتوجع قوي بدالك، ولو كله بعد عنك أنا أبقالك في حضني تعيش، أنا الحب اللي بتعيشه وبيعيشك، ومش ممكن أخون ملحك ولا عيشك، ومن غير شك بأموت يا حبيبي في حنانك، في حنانك وفي جنانك مع طيشك».

اقرأ أيضاً«كل شيء بالنسبة لي».. أمال ماهر تشارك جمهورها صورة نادرة مع أبنها (صورة)

صدمة كبيرة لجمهور آمال ماهر بعد حذف كافة أغانيها من تطبيق «أنغامي»

بعد غياب سنوات.. آمال ماهر تتصدر محركات البحث بعد حفل العلمين | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آمال ماهر أغاني أمال ماهر أمال ماهر أنا الحب أمال ماهر الفنانة أمال ماهر امال ماهر جديد أمال ماهر جديد امال ماهر ظهور امال ماهر ماهر آمال ماهر أغنیة أنا أنا الحب

إقرأ أيضاً:

تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)

 

تعد حياة المشاهير موضوع اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام والجمهور، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية والزواج.

 غالبًا ما تعكس تصريحاتهم بعد الزواج مشاعرهم وتوجهاتهم تجاه الحياة الزوجية، مما يوفر لنا لمحة عن كيف يتعامل هؤلاء الأفراد مع التحديات والفرح الذي يرافق هذه المرحلة.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن بعض الأمثلة البارزة لتصريحات المشاهير بعد الزواج، وكيف تعكس تلك التصريحات تجاربهم ورؤاهم حول الحياة الزوجية.

 

أليسا
   في إحدى المقابلات، تحدثت الفنانة اللبنانية أليسا عن أهمية الشراكة في الزواج، مشيرةً إلى أن التفاهم والدعم المتبادل هما أساس نجاح العلاقة. قالت: "الزواج ليس مجرد ورقة، بل هو التزام عاطفي وروحي."

كريس هيمسوورث
 

   بعد زواجه من الممثلة إلسا باتاكي، أكد كريس أن الحب يجب أن يتجدد باستمرار. وذكر في إحدى تصريحاته: "نحن نعمل على تطوير علاقتنا كل يوم، وهذا ما يجعل زواجنا قويًا."

بيونسيه
   تحدثت بيونسيه عن أهمية التواصل في الزواج، مشيرةً إلى أن الحوار المفتوح هو مفتاح حل النزاعات. قالت: "إذا كان هناك شيء يزعجني، أفضله أن أتحدث عنه مباشرة بدلًا من الاحتفاظ به في داخلي."

دواين جونسون 
 

   عبر دواين عن مشاعره حول التوازن بين العمل والحياة الزوجية، حيث قال: "النجاح في العمل لا يعني شيئًا إذا لم يكن لديك عائلة سعيدة. أعمل بجد لأكون أفضل زوج وأب."

جنيفر أنيستون
 

   أشارت جنيفر إلى أهمية الاحترام المتبادل في الزواج، قائلة: "عندما نحترم بعضنا البعض، تتغلب جميع العقبات. الحب يحتاج إلى رعاية واهتمام دائمين."

 

تظهر تصريحات المشاهير بعد الزواج تنوع الآراء والتجارب حول العلاقات الزوجية. من خلال مشاركتهم لأفكارهم ومشاعرهم، يقدم هؤلاء النجوم دروسًا قيمة حول الحب، التفاهم، والتواصل. 

مقالات مشابهة

  • ‎بشرى تخرج لأول مرة لـ تعلق على زواجها برجل أصغر منها
  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب
  • شريفة ماهر لـ "البوابة نيوز": عيد ميلادي في شهر مارس وويكيبيديا أخطأ
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟
  • آمال بفتح آفاق تعاون اقتصادي واستثماري بين سلطنة عُمان وأذربيجان
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • بالفستان الأبيض.. ملك قورة تكشف حقيقة زواجها
  • «أقلام بلا حبر».. الحرب الصهيونية على غزة تقتل آمال الأطفال في التعليم وتخلق جيلًا بلا مستقبل