قال المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إن برنامجي الانتخابي يشمل تطوير الصعيد في المقام الأول، إذ أننا لدينا مشاكل في الشق التنفيذي في كافة الوزارات المصرية.

نسب للمحافظة من مواردها 

وأضاف المرشح الرئاسي حازم عمر خلال مؤتمره الصحفي، بأنه يجب أن يكون للمحافظة نسبة من مواردها للتطوير على النحو المناسب، ولدي حلول عديدة في كافة المشكلات التي تعاني منها محافظات الصعيد.

إصلاح مشاكل الإدارة المحلية

وتابع: «الإصلاح الحقيقي في الدولة هو الجدول الزمني، وحددنا مدته سنتين من أجل إصلاح مشاكل الإدارة المحلية في كافة المحافظات، كما أن هناك مشكلات عديدة في قطاعي التعليم والصحة، ولكنني سارفع كفاءة المستشفيات من أجل الوصول إلى الكود العالمي».

وشدد المرشح الرئاسي: أعدكم خلال 5 سنوات سأقضي على كافة المشكلات التي تواجهنا، وفي أول 100 يوم لي سأرخص الحاجات الأسياسية الغذاء والدواء للمواطنين، وسأتخلى عن 14% من الضرائب التي تحصل عليها الدولة حاليا لصالح الأسرة المصرية حال فوزي في الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حازم عمر الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الشعب الجمهوري

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية

بحث وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة، اليوم السبت، مع مدير إدارة الشؤون الفنية والاتصالات بالوزارة، اللواء علي الأوجلي، خطة الإدارة لتطوير ورفع كفاءة العاملين في كافة مكاتب الشؤون الفنية بالمديريات، عبر تخصيص دورات تدريبية للإدارات الفنية في مجال البرمجة، بالإضافة إلى توزيع عدد من المعدات الخاصة للمكاتب الفنية بعد انتهاء الدورات. حسب بيان وزارة الداخلية؛ ناقش الاجتماع أيضاً الجهود التي تبذلها الإدارة لتحديث منظومة الاتصالات في جميع مكونات الوزارة، بعد الانتهاء من توزيع المنظومات الحديثة في المنطقة الجنوبية، وتجهيز المنظومات في المنطقة الشرقية لربط منظومة الاتصالات بالكامل مع وزارة الداخلية. وأكد الوزير أهمية توفير جميع المتطلبات والاحتياجات للإدارة، بهدف تسهيل عملية التواصل والتنسيق بين مكونات الوزارة في مختلف المدن والمناطق. كما أشاد بدور الإدارة الكبير في تحديث منظومة الاتصالات وتحسين البنية التحتية بالوزارة؛ لتحقيق الاستقرار وتعزيز الأمن والسلم العام. الوسومالحكومة الليبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • من يكون شبيه نصر الله المرشح الأول لقيادة حزب الله؟
  • عقيل معلقا على تصريحات الكوني بشأن مراسيم الرئاسي: ليس لديكم سيطرة على الميليشيات التي تحاصركم
  • أبوعرقوب: دور الرئاسي في مفاوضات أزمة المصرف المركزي انتهى
  • ريهام الشبراوي: إدراج الأمن القومي في صلب الحوار الوطني يحفظ استقرار مصر
  • حازم المنوفي: اتجاه الحكومة لتحويل الدعم العيني الى نقدي يهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية
  • العكاري: إصلاح سعر الصرف من أولويات الإدارة الجديدة للمصرف المركزي
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • أشرف صبحي: الوزارة تسعى دائما نحو تطوير كافة الهيئات الشبابية والرياضية