منوعات، ابتزاز وفضائح استغلال العائلات لبناتهن لجذب الشهرة والمال على مواقع التواصل،نشرت قناة  تقريرًا يسلط الضوء على ظاهرة انتشار بعض العائلات لاستخدام بناتها في مواقع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ابتزاز وفضائح.. استغلال العائلات لبناتهن لجذب الشهرة والمال على مواقع التواصل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ابتزاز وفضائح.. استغلال العائلات لبناتهن لجذب الشهرة...

نشرت قناة  تقريرًا يسلط الضوء على ظاهرة انتشار بعض العائلات لاستخدام بناتها في مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق الربح المادي وملء الفراغ.

وأشار التقرير إلى أن بعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي يسعون وراء المال والشهرة، ويستخدمون الابتزاز وكشف أسرارهم العائلية كوسيلة لجذب الانتباه.

وأوضح التقرير أن بعض العائلات يستغلون بناتهم في هذا العالم، ويقومون بتدشين وسوم فاضحة ومخجلة لتصنيفهن، دون أي اهتمام بالتبعات السلبية على حياتهن الشخصية٬ بحسب قناة الاخبارية

وأشار إلى أن المشكلة الأكبر تكمن في تسويق هؤلاء المشاهير على أنهم رموز مجتمعية ويتم تصويرهم كإعلاميين وفنانين، على الرغم من فقر المحتوى الذي يقدمونه واكتفائهم بعرض الثراء المادي فحسب.

واختتم التقرير بذكر ما قاله أستاذ الفلسفة، آلان دونو في كتابه نظام التفاهة، أن هؤلاء المشاهير يتميزون بقدرتهم على استقطاب تافهين آخرين، مضيفًا، أن مواقع التواصل الاجتماعي نجحت في ترميز مشاهير التفاهة وحجب النماذج الفعلية للكفاح والنجاح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

«هيئة الدواء» تكشف عن وصول دفعة جديدة من العقاقير الناقصة في الصيدليات

كشف مصدر مسؤول بهيئة الدواء المصرية عن توافر دفعة جديدة من الأدوية خلال الأيام المقبلة، وقال المصدر الأدوية متعلقة بأصحاب الأمراض المزمنة وتشمل أدوية السكر والضغط والقلب والأورام، موضحة أنه خلال الأسبوع الجاري تم توفير عدد كبير من المضادات الحيوية التي شهدت نقصا في السوق المصرية.

توفير المخزون الاستراتيجي للأدوية

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن»، الفترة المقبلة سنعمل على توفير المخزون الاستراتيجي للأدوية مرة أخرى، خاصة لأصحاب الأمراض المزمنة لا سيما مرضى الأورام، ولكن الفترة الحالية نعمل على توفير المخزون الاستراتيجي وهي عملية تحتاج إلى الوقت لقيام الشركات بتوفير المواد الخام والتصنيع.

إجراءات قانونية تجاه صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المروجة للأدوية

وأشار إلى أن هناك إجراءات تقوم بها هيئة الدواء لرصد كافة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل على الترويج للأدوية، مؤكدا اتخاذ الهيئة كل الإجراءات القانونية تجاه هذه الصفحات، خاصة وأن بعض الشركات الدوائية بدأت تعلن بشكل رسمي أن كافة منتجاتها يتم بيعها عن طريق الصيدليات المرخصة وليس عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بالفيديو..طبق طائر يتحرك فوق المياه الفيتنامية
  • فنان مغربي يشعل مواقع التواصل بعد ظهوره بقميص الهلال .. فيديو
  • إياد نصار ضيف "إنرجي بلس" مع زهرة رامي في هذا الموعد
  • بحادثين منفصلين.. مقتل شخصين بسبب منشور على مواقع التواصل و مشكلة عائلية في بغداد
  • عاجل| من هو صلاح الدين التجاني؟.. 8 معلومات عن الشيخ المتحرش
  • من خادمة الدوكة إلى تيك توك رحلة حضور النساء السودانيات عبر مواقع التواصل
  • «هيئة الدواء» تكشف عن وصول دفعة جديدة من العقاقير الناقصة في الصيدليات
  • بالفيديو...سياسي بريطاني يصل إلى مؤتمر على متن دراجة مائية
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي