استقبل عميد بلدية البيضاء صفي الدين إدريس هيبة، عضو مجلس النواب آدم بوصخرة، اليوم الخميس، بمقر المجلس البلدي البيضاء.

جاء ذلك بحضور أعضاء المجلس البلدي هيثم بوشاح، وخالد عمر، ورافع عقيلة، ووليد الزوبيك وماجدة الزايدي، ومحمد الحسنوني وأيضا بحضور مدير مكتب الموارد البشرية بديوان المجلس ورئيس لجنة الإعمار والاستقرار ببلدية البيضاء ومراقب التعليم بالبلدية.


وتركز الاجتماع على استعراض الاحتياجات داخل بلدية البيضاء، وما يحتاجه المجلس لتحسين سير العمل، والتحديات التي يواجهها المجلس البلدي وتأثيرها على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
من جانبه، أكد عضو مجلس النواب آدم بوصخرة بتوفير جميع الاحتياجات لبلدية البيضاء في الفترة القادمة وتحسين سير العمل، مؤكدًا تقديم الدعم اللازم لتحقيق ذلك.
كما تقدم عميد بلدية البيضاء بالشكر والتقدير للنائب آدم بوصخرة عن مجهوداته التي يقدمها لدعم بلدية البيضاء ولخدمة المواطن.

الوسوماجتماع بلدية البيضاء مناقشة التحديات

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: اجتماع بلدية البيضاء مناقشة التحديات بلدیة البیضاء

إقرأ أيضاً:

اجتماع بالجامعة العربية لمناقشة خارطة طريق للاستعداد والاستجابة للطوارئ النووية

انطلق اليوم بجامعة الدول العربية اجتماعا رفيع المستوى لمناقشة المسودة النهائية لخارطة الطريق العربية للاستعداد والاستجابة للطوارئ النووية والاشعاعية نظمته الأمانة الفنية لآلية التنسيق العربية للحد من مخاطر الكوارث؛ وذلك بالتعاون والتنسيق مع الهيئة العربية للطاقة الذرية والوكالة الدولية للطاقة الذرية، والذي يستمر لمدة يومين.

 

وشهد الاجتماع عرض لجامعة الدول العربية حول الاستراتيجية العربية للحد من مخاطر الكوارث، وعرض للهيئة العربية للطاقة الذرية حول خارطة الطريق العربية للاستعداد والاستجابة للطوارئ النووية والاشعاعية، وعرض لوكالة الطاقة الذرية حول دورها في الاستعداد والاستجابة للطوارئ النووية والاشعاعية، وكذلك عرض حول تطبيق خارطة الطريق العربية للاستعداد والاستجابة للطوارئ النووية والإشعاعية.

 

وأكد السفير د. علي بن إبراهيم المالكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية أن هذه الخارطة سوف تضع ركائز للتأهب والتصدي للطوارئ النووية والاشعاعية والتي يجب تأسيسها للتعاون العربي الفعّال والمستدام في مجال التأهب والتصدي للطوارئ النووية والإشعاعية، حيث تحقق هذه الخارطة أهداف الإستراتيجية العربية للحد من مخاطر الكوارث والتي أقرتها القمة العربية بمدينة الظهران 2018، علماً بأن هذا الموضوع سوف يمثل أحد البنود الرئيسية في الاجتماع الثاني للوزراء العرب المعنين بالحد من مخاطر الكوارث، والمقرر عقدة يوم 21 أغسطس 2024.

 

مقالات مشابهة

  • اجتماع بالجامعة العربية لمناقشة خارطة طريق للاستعداد والاستجابة للطوارئ النووية
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع «تنفيذي الشارقة»
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للشارقة
  • اجتماع تنسيقي لمناقشة تصفير البيروقراطية الحكومية في الفجيرة
  • جعمان يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في فرع مؤسسة الكهرباء بعمران
  • مصادر حكومية: حركة المحافظين تشمل "القاهرة وشمال سيناء والغربية وكفر الشيخ"
  • كاتب صحفي: التغيير الوزاري المرتقب يواكب التحديات التي تواجه الدولة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • “الدبيبة” يزور زوارة لمتابعة الأوضاع والأحداث الأخيرة
  • أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في الأسواق.. البلدي يبدأ من 130 جنيها