أعلنت "كتائب المجاهدين" الفلسطينية مقتل المحتجزين الإسرائيليين الـ3 لديها بسبب قصف إسرائيل المكثف متهمة حكومة تل أبيب بتعمد القصف سعيا للتخلص من الأثمان المترتبة على صفقة التبادل.

وذكرت "الكتائب" - الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية، في بيان لها أسماء الأسرى الثلاثة لديها الذين قتلوا في قصف إسرائيلي: شيري سلفرمان بيباس، كفير بيباس، أرئيل بيباس.

إقرأ المزيد حركة المجاهدين الفلسطينية: "رئيس الإرهاب العالمي" جو بايدن يعلن الحرب الأمريكية ضد المقاومة

وقالت في البيان اليوم الخميس: "في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة ضد شعبنا في قطاع غزة والاستهداف والقصف المكثف الذي طال كل ركن في القطاع منذ بداية العدوان الصهيوني واتباع سياسة الأرض المحروقة، حيث لم تأبه حكومة العدو لسلامة أسراها المحتجزين لدى مجموعات المقاومة بل تعمدت القصف للتخلص من الأثمان المترتبة على صفقة التبادل".

وأشارت في بيانها إلى أنه "تم استهداف المحتجزين  بالصواريخ الصهيونية مما أدى إلى مقتل أفراد العائلة في وقت سابق بالإضافة إلى استشهاد المجموعة الآسرة".

وأضافت:"وقد بينّا في بيان سابق انقطاع الاتصال مع إحدى مجموعاتنا المجاهدة المكلفة بتأمين الأسرى الصهاينة المحتجزين لديها".

وأردفت: "لذا فإنّنا نحمّل حكومة العدو الفاشية المسؤولية الكاملة عن مقتل هذه العائلة  بسبب عنجهيته وتعمده القصف الوحشي الإجرامي على شعبنا، بالإضافة إلى مماطلته في دفع الثمن المستحق لتحرير أسراه".

ومساء يوم أمس الأربعاء، أعلنت حركة حماس، أن ثلاثة محتجزين قتلوا خلال قصف إسرائيلي سبق الهدنة التي بدأت الجمعة الماضية.

وذكرت "كتائب القسام"، الذراع العسكرية لحركة حماس، على حسابها بتطبيق "تلغرام" أن 3 محتجزين إسرائيليين قتلوا في قصف سابق على قطاع غزة. وكشفت في بيانها أسماء القتلى.

المصدر:RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجهاد الإسلامي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة تل أبيب حركة حماس صفقة تبادل الأسرى طوفان الأقصى قطاع غزة كتائب القسام هجمات إسرائيلية

إقرأ أيضاً:

موقع إسرائيلي: مقتل 4 عسكريين إسرائيليين بـ كمين كبير نفذته فصائل المقاومة في غزة

الجديد برس|

كشف موقع “إسرائيل بلا رقابة” اليوم الثلاثاء عن تنفيذ فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة هجومًا كبيرًا استهدف قوات الاحتلال.

وأفاد الموقع بمقتل أربعة ضباط وجنود من قوات الاحتلال في كمين محكم نفذته المقاومة الفلسطينية في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

هذا الهجوم يأتي بعد تقارير إعلامية إسرائيلية تحدثت عن “حدث أمني صعب للغاية” وقع في محور فيلادلفيا على الحدود المصرية مع غزة.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تعلن مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في رفح
  • استهدف إسرائيلي لمنزل عائلة حسونة وسط مدينة غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل 713 ضابط وجندي إسرائيلي منذ «7 أكتوبر»
  • إعلام إسرائيلي: 713 ضابطًا وجنديًا قتلوا منذ 7 أكتوبر
  • الجزائر تفرج عن 52 من المواطنين المغاربة المحتجزين لديها
  • موقع إسرائيلي: مقتل 4 عسكريين إسرائيليين بـ كمين كبير نفذته فصائل المقاومة في غزة
  • صورة: "الشاباك" يزعم إحباط هجوم لحزب الله على مسؤول إسرائيلي كبير
  • مقتل وإصابة 35 بقصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • سقوط شهيدين ومصابين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمالي رفح الفلسطينية
  • مقتل 6 بقصف إسرائيلي حي الزيتون في غزة