موقع 24:
2024-09-19@03:13:08 GMT

نيكول كيدمان تتعرض للسخرية الشديدة بسبب نحولة جسمها

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

نيكول كيدمان تتعرض للسخرية الشديدة بسبب نحولة جسمها

تعرضت نيكول كيدمان لانتقادات شديدة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت صوراً على إنستغرام لإظهار دعمها ليوم قمصان "أوس ميوزيك".

شاركت الممثلة الشهيرة، المتزوجة من نجم موسيقى الريف “كيث أوربان”، سلسلة من الصور يوم الخميس للاحتفال بالموسيقى الأسترالية والمساعدة في جمع الأموال للعاملين في مجال الموسيقى.




وقد بدا أن جسم كيدمان النحيل طغى على عملها الجيد، حيث انتقد العديد من متابعيها مظهرها النحيل في تعليقاتهم. وقال أحد المتابعين: “ فليقدم لها أحد ما البرجر بالجبن” بينما قال آخر “إنها حقاً بحاجة إلى تناول الطعام” وقال شخص ثالث: “ أنت ممثلة رائعة، لكنني أعتقد أنه سيكون من الأفضل التخلص من النحافة الشديدة”




وعبر العديد من المتابعين عن انتقادهم لمحاولة اتباع معايير مصطنعة للجمال والمبالغة في فقدان الوزن. وفي الجانب المقابل، دافع الكثير من المتابعين عن النجمة، وانتقدوا بشدة الأشخاص الذين سخروا منها في تعليقاتهم. 


وقد أثنت العارضة الاسترالية إيل ماكفرسون على الصورة الرئيسية التي شاركتها “نيكول كيدمان”، على إنستغرام قائلة، إنها تبدو وكأنها عرضة أزياء في كل بوصة من جسمها، مع شعرها ومكياجها الذي يليق بنجمة مثلها. 




وعلقت كيدمان على منشورها قائلة: “ قم بارتداء قميص أحد الفنانين الأستراليين المفضلين للمساعدة في جمع الأموال للعاملين في مجال الموسيقى”، وتابعت المنشور بقلب حب أحمر، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أستراليا

إقرأ أيضاً:

نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها «الباب يفوت جمل» (فيديو)

طرحت المطربة اللبنانية نيكول سابا، أحدث أغانيها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع المنصات الرقمية، وتحمل اسم «الباب يفوت جمل».

تفاصيل أغنية نيكول سابا الجديدة

أغنية «الباب يفوت جمل» تعاونت فيها نيكول سابا مع الشاعر أمير طعيمة الذي كتب الكلمات، وهي من ألحان محمد يحيى، وتوزيع وماستر علي فتح الله، وتوزيع رقمي فيرال ويف.

آخر أعمال المطربة نيكول سابا

وكان آخر أعمال المطربة نيكول سابا طرحها أغنية «الكيت كاتي»، يوليو الماضي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب على شاطئ البحر، وهي من ألحان مصطفى العسال، ومن كلمات مصطفى حسن، توزيع أماديو.

مقالات مشابهة

  • كوريا الشمالية تقول إنها اختبرت صاروخا باليستيا تكتيكيا جديدا
  • “هي الهداية بقت حجاب بس؟".. حلا شيحة تسخر من سؤال إحدى المتابعين
  • منها المشي.. 14 سببًا وراء آلام الكتف الشديدة والمزعجة
  • لليوم الثاني على التوالي... أجهزة البيجر تنفجر في العديد من المناطق
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • نيكول سابا تطرح أغنيتها “الباب يفوت جمل” – فيديو
  • البيت الأبيض ينتقد إيلون ماسك “غير المسؤول” بسبب تعليقه على اغتيال بايدن وهاريس
  • مصابة باضطراب ثنائي القطب: “فصلت من عملي بسبب معرفتهم بمرضي.. فيديو
  • نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها "الباب يفوت جمل"
  • نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها «الباب يفوت جمل» (فيديو)