شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن 21 قتيلا و 2192 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع، لقي 21 شخصا مصرعهم، وأصيب 2192 آخرون بجروح، إصابات 87 منهم بليغة، في 1571 حادثة سير داخل المناطق الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 03 إلى 09 .،بحسب ما نشر مملكة بريس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 21 قتيلا و 2192 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

21 قتيلا و 2192 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق...

لقي 21 شخصا مصرعهم، وأصيب 2192 آخرون بجروح، إصابات 87 منهم بليغة، في 1571 حادثة سير داخل المناطق الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 03 إلى 09 يوليوز الجاري.

وعزا بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، والسرعة المفرطة، وعدم انتباه الراجلين، وعدم ترك مسافة الأمان، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وعدم التحكم، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة “قف”، والسياقة في حالة سكر، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والسير في يسار الطريق، والسير في الاتجاه الممنوع، والتجاوز المعيب.

وبخصوص عمليات المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان، تمكنت مصالح الأمن من تسجيل 37 ألفا و 59 مخالفة، وإنجاز 6 آلاف و216 محضرا أحيلت على النيابة العامة، فضلا عن استخلاص 30 ألفا و843 غرامة صلحية.

وذكر المصدر ذاته أن المبلغ المتحصل عليه بلغ 6 ملايين و 749 ألفا و725 درهما، فيما بلغ عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي 4 آلاف و 632 عربة، وعدد الوثائق المسحوبة 6 آلاف و216 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 213 مركبة.

21 قتيلا و 2192 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع مملكة بريس اخبار المغرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غلق مخبزين لإنتاج خبز ناقص الوزن وتحرير 181 محضر تمويني خلال حملات فى أسيوط

قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط: إن الحملات التموينية المستمرة بقرى ومراكز المحافظة أسفرت عن غلق مخبزين وتحرير ١٨١ محضر، ضمن حملات ضبط الأسواق ومحاربة الغش التجاري.

وأضاف محافظ أسيوط، أن الحملات التموينية بمشاركة مديرية التموين بقيادة ممدوح حماد وكيل الوزارة، أسفرت عن غلق مخبزين لمدة شهر بمركز أسيوط لإنتاجهم خبز ناقص الوزن وتحرير 181 محضر تمويني متنوع.

وأوضح أن المخالفات تنوعت ما بين نقص وزن ومواصفات، وعدم نظافة، وعدم وجود لوحة بيانات إعلانية، وتوقف جزئي، وعدم وجود ميزان، والتصرف فى كميات من الدقيق المدعم، وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين، وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية، وعدم الإعلان عن الأسعار للمحلات والمقاهي والمطاعم، وغلق مشروع جمعيتي ومستودع بوتاجاز خلال مواعيد العمل الرسمية، وعدم الإعلان عن أسعار المقررات التموينية للبدالين التموينين.

مقالات مشابهة

  • 30 مليون جنيه حصيلة ضبطيات المخدرات خلال 24 ساعة
  • 6 وفيات غرقا خلال يوم واحد
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 39790 قتيلا منذ بدء الحرب على خلفية قصف جديد 
  • فتح باب الحجز على وحدات صندوق التنمية الحضرية في عواصم المحافظات
  • وفاة 9 أشخاص غرقا وفي الحوادث خلال يوم
  • ضبط 133 مخالفة تموينية بمراكز ومدن بني سويف
  • أمطار ورعود وحرارة شديدة غدا السبت
  • وفاة 17 شخصا غرقا وفي الحوادث خلال يوم!
  • غلق مخبزين لإنتاج خبز ناقص الوزن وتحرير 181 محضر تمويني خلال حملات فى أسيوط
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الموسمية في باكستان إلى 154 قتيلاً