شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ناصر بن حمد يشيد بانتصار البحرين فيكتوريوس في المرحلة العاشرة لطواف فرنسا، أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، بالفوز المهم الذي حققه فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناصر بن حمد يشيد بانتصار "البحرين فيكتوريوس" في المرحلة العاشرة لطواف فرنسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناصر بن حمد يشيد بانتصار "البحرين فيكتوريوس" في...

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، بالفوز المهم الذي حققه فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية عبر دراجه بيلو بيلباو في المرحلة العاشرة من البطولة الأبرز في عالم الدراجات الهوائية، طواف فرنسا.

وأهدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفوز المُستحق إلى متسابق الفريق جينو مادر الذي تُوفي بعد حادث أليم في طواف سويسرا خلال مشاركته مع الفريق.

ونوه سموه بأن هذا الانتصار في السباق الأعرق في رياضة الدراجات الهوائية والأكثر أهمية يؤكد ما وصل إليه الفريق من مستويات استثنائية بفضل ما يبذله الدراجون والطاقم الفني والإداري في فريق البحرين فيكتوريوس من جهود ومساعي حثيثة بهدف تشريف مملكة البحرين في المحافل الدولية.

و أشار إلى إن هذه النتيجة سيكون لها انعكاس مهم للترويج للمكانة المتميزة التي باتت تحتلها مملكة البحرين في الرياضة العالمية، لا سيما الدراجات الهوائية التي أضحى فريق البحرين فيكتوريوس علامة فارقة بها.

وأثنى سموه بالمستويات الجديرة بالإشادة للدراج بيلباو خلال مشاركته مع فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية، مؤكداً سموه بأن هذا الإنجاز سيكون دافعاً للفريق في المراحل السابقة لأن يحقق المزيد من النتائج المُشرفة خلال تمثيله لمملكة البحرين.

واستطاع الفريق أن يحتل المركز الخامس في الترتيب العام بعد ختام المرحلة وهناك 11 مرحلة قادمة سيكون من خلالها الفريق على أتم الاستعداد لمواصلة تحقيق المراكز الأولى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم

 
زيوريخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة إصابات خطيرة في رأس دراجة! شركات طيران توقف رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب


توفيت السويسرية مورييل فورير «18 عاماً»، بعد حادث تصادم تعرضت له أثناء مشاركتها في بطولة العالم للدراجات المقامة حالياً بمدينة زيوريخ السويسرية، والذي نتج عنه إصابة خطيرة في الرأس. وأعلن الاتحاد الدولي للدراجات ومنظمو بطولة العالم وفاة فورير في مستشفى جامعة زيوريخ، حيث كانت تتلقى العلاج.
وذكر الاتحاد الدولي للدراجات: «بوفاة مورييل فورير، فقد عالم الدراجات الدولي دراجة كان لديها مستقبل باهر ينتظرها».
وطالبت عائلة مورير باحترام خصوصيتهم خلال هذه الأوقات الصعبة. وتعرضت فورير لإصابة خطيرة في الرأس، بعد حادث تصادم في سباق الناشئات ببطولة العالم للطريق في زيوريخ.
وقع الحادث في منطقة مليئة بالأشجار على الجانب الشمالي من بحيرة زيورخ، وهو الطريق الذي يتم السير فيه بجميع سباقات الطريق. وجرى نقل فورير للمستشفى بمروحية، ولكن، لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياتها.
ولم يتضح بعد سبب الوفاة، وما زالت التحقيقات جارية، وتستأنف منافسات بطولة العالم بإقامة سباق تحت 23 عاماً.2024/9/27

 

مقالات مشابهة

  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات
  • جورج وأمل كلوني في ذكرى زواجهما العاشرة: حب وغزَل علني
  • الفريق أول عبد المجيد صقر يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بالجيش الثالث الميداني
  • الدواء الأميركية تجيز استخدام دوبيكسنت المضاد لالتهاب الشعب الهوائية لدى المدخنين
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. امنح نفسك هدية
  • وفاة درّاجة سويسرية بعد حادث خطير في بطولة العالم
  • خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات
  • وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الهوائية.. أمور مالية جيدة للميزان
  • الكيانات المصرية في أوروبا تحتفل بانتصار أكتوبر