شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الناتو يُقرّ حزمة من ثلاثة محاور لتقريب أوكرانيا من الحلف، صراحة نيوز – أقرّ قادة ورؤساء حكومات دول حلف شمال الأطلسي 8220;الناتو 8221;، خلال 8220;قمّة فيلنيوس 8221;، حزمة جديدة لتقريب أوكرانيا من .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الناتو يُقرّ حزمة من ثلاثة محاور لتقريب أوكرانيا من الحلف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الناتو يُقرّ حزمة من ثلاثة محاور لتقريب أوكرانيا من...

صراحة نيوز – أقرّ قادة ورؤساء حكومات دول حلف شمال الأطلسي “الناتو”، خلال “قمّة فيلنيوس”، حزمة جديدة لتقريب أوكرانيا من الحلف العسكري، بحسب ما أعلن أمينه العام ينس ستولتنبرغ، اليوم الثلاثاء. وأشار خلال مؤتمر صحفي، عقده بعد تداولات اليوم الأول من القمّة، التي تستضيفها فيلنيوس عاصمة ليتوانيا، على مدّى يومين متتاليين، إلى أن الحزمة الجديدة تتكون من ثلاثة محاور، وهو ما أعتبره “صفقة قوية لأوكرانيا”، و”دعمًا غير مسبوق لأوكرانيا”. وأوضح ستولتنبرغ أن المحور الأول، يتعلق ببرنامج مساعدة جديد متعدد السنوات لأوكرانيا، إلى جانب مجلس “الناتو وأوكرانيا” الجديد، بينما يتمثل المحور الثالث في تأكيد قادة الحلف على أن أوكرانيا ستصبح عضوًا في “الناتو”. وبين أن القادة واقفوا على إزالة شرط خطة عمل العضوية المتعلق بأوكرانيا، معتبرًا أن ذلك سيؤدي إلى تغيير مسار عضويتها من خطوتين إلى واحدة، كما أكد أن الحلف سيصدر دعوة لكييف للانضمام إلى “الناتو” عندما يتفق الحلفاء على ذلك، واستيفاء أوكرانيا لباقي شروط العضوية. وأضاف ستولتنبرغ أن القادة وافقوا على أكثر خطط الدفاع شمولاً منذُ نهاية الحرب الباردة، مؤكدًا أنها مُصممة لمواجهة تهديدات الحلف، إذ يهدف “الناتو” عبر خططه الجديدة إلى نشر 300 ألف جندي في حالة تأهب قصوى. وأوضح أن القادة صادقوا على خطة عمل جديدة للإنتاج الدفاعي، مؤكدًا أهمية زيادة الاستثمار في الدفاع، حيثُ قدّر أن الإنفاق الدفاعي للحلفاء الأوروبيين وكندا سيرتفع بنسبة 8.3 بالمئة في عام 2023، وهي أكبر زيادة منذُ عقود.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

The Sims 4 تمنحك حياة جديدة بعد الموت

لقد كان لعب The Sims، لعبة محاكاة الحياة الافتراضية التي ابتكرها ويل رايت، يمنح اللاعبين دائمًا الشعور بأنهم قادرون على التحكم في الحياة والموت. وتأخذ التوسعة الجديدة للعبة The Sims 4 هذا المفهوم إلى مستوى أبعد من خلال حزمة Life & Death التي يتم إطلاقها في عيد الهالوين.

ستأخذ حزمة Life & Death عالم Sims إلى مستوى جديد من الوجود. وتأتي مع مسارات مهنية جديدة وأحياء وعناصر مسكونة وإنجازات حول عيش الحياة على أكمل وجه حتى الموت.

الإضافة الأكبر هي ضاحية جديدة تسمى Ravenwood بها ثلاثة أحياء جديدة لاستكشافها، بما في ذلك Crow’s Crossing وWhispering Glen وMourningvale. ستتمكن من التواصل مع أرواح الموتى حتى يجدوا قناة إلى الحياة الآخرة، وتطلب الأمنيات وتستكشف الأضرحة القديمة بقوى غامضة وتستكشف مقبرة. كما يوجد في كل منطقة "تاجر غامض" يبيع أشياء مسكونة ويساعدك في اختيار مكان الراحة الأخير أثناء "بيع النعش قبل أن تموت".

لا تعتمد إنجازات حزمة الحياة والموت الجديدة على الجانب الميت من الأشياء فحسب. يمكن لشخصياتك أن تطمح إلى عيش حياة كاملة من خلال مسار الإنجاز "رحلة الروح" الذي يوفر فرصة "إعادة ميلاد شخصية" وإنشاء "قوائم رغبات" خاصة لشخصيات الشباب أو الشخصيات الأكبر سنًا. بمجرد وفاة شخصية سيم، يمكنها العودة كشبح لإكمال الأعمال غير المكتملة بمساعدة الأحياء.

هناك أيضًا مسارات مهنية جديدة في حزمة الحياة والموت تتعامل بشكل أكبر مع الجانب الأكثر قتامة من المعادلة. يمكن لشخصيات سيم متابعة مهنة على مسار مهنة أندرتيكر لتصبح متعهد دفن أو مدير جنازات وتحقيق مكافآت مروعة مثل "قناع الطاعون" أو "لوحة تقدير الجسد". يتعامل مسار مهنة الحاصد مع الأحياء والذين سيموتون قريبًا. سيعمل Sim الخاص بك كقسم الموت في العالم السفلي (NWDD) ويتدرب ليصبح حاصد أرواح يمنحه القوة لأخذ الحياة أو إعادتها إذا كانت حصة روحك مرتفعة للغاية.

تتوفر حزمة التوسع Life & Death للطلب المسبق لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وPlayStation 4 و5 وXbox One وSeries X|S. إذا قمت بالطلب المسبق، فستتلقى بعض العناصر المخيفة التي يمكن جمعها بما في ذلك Lasting Legacy Family Portrait وMournful Melodies Music Box وPlumed Elegance Mask.

مقالات مشابهة

  • The Sims 4 تمنحك حياة جديدة بعد الموت
  • الحلف الجنجويدي حاليا مرفعين جريح وهذه أخطر حالات الحيوان
  • كل محاور المليشيا بحاجة إلى إمداد وإلى فزع بشكل متزامن وهذا مستحيل
  • صندوق النقد الدولي: إجراء المراجعة الرابعة لمصر خلال أشهر
  • رئيس الناتو الجديد يؤيد دعوة أوكرانيا لشن ضربات عميقة على الأراضي الروسية
  • "أوكرانيا قريبة جدا من الانضمام إلى الناتو".. رئيس حلف شمال الأطسلي الجديد يزور كييف
  • أمين عام الناتو يزور أوكرانيا ويقول إنها أصبحت أقرب لعضوية الحلف
  • يبدو أن العناية الألهية لا تحب الحلف الجنجويدى
  • لليوم الـ 362.. المقاومة تواصل عملياتها في محاور القتال في قطاع غزة
  • قيادات وزارة البيئة تستمر في جولات تفقد سير عمل منظومة قش الأرز