الجزيرة:
2024-07-07@02:35:46 GMT

ميسي يرفض الحضور في برنامج خاص بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

ميسي يرفض الحضور في برنامج خاص بدوري أبطال أوروبا

رفض الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي عرضا للظهور في برنامج رياضي تبثه شبكة "سي بي إس سبورتس" الأميركية مساء أمس الأربعاء، لتحليل منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وادّعت مقدمة البرنامج الرياضي البريطانية كايت عبدو أن سبب رفض ميسي الحضور ضيفا يعود لوجود مدافع ليفربول السابق ومنتخب إنجلترا جيمي كاراغر محللا.

وزعم أسطورة ليفربول العام الماضي أنه تلقى رسالة خاصة من ميسي عبر إنستغرام وصفه فيها بـ"الحمار"، وجاء ذلك ردا على انتقاده له بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وقال الدولي الإنجليزي السابق يناير/كانون الثاني العام الماضي: "انتقدت البرتغالي كريستيانو رونالدو في وقت سابق من الموسم، ولم أعتقد أن عودته لمانشستر يونايتد الإنجليزي كانت خطوة جيدة، ثم قلت الشيء نفسه عن ميسي، عندما انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي".

Is the Messi vs. Ronaldo debate settled? ????

The real reason Leo Messi didn't make a #DestinationMiami appearance… @carra23 is standing his ground. ???? pic.twitter.com/5Ie6Ku6Q1d

— CBS Sports Golazo ⚽️ (@CBSSportsGolazo) November 29, 2023

وأضاف "قلت خلال تحليلنا لإحدى مباريات باريس سان جيرمان في النسخة الماضية، إن النادي لن يفوز بدوري الأبطال بوجود الأرجنتيي ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار معا، وفوجئت بعد فترة، بوصول رسالة من ميسي باللغة الإسبانية وبعد ترجمتها اتضح أنها تعني (حمار)".

ورغم مرور فترة من الزمن، يبدو أن بطل العالم مع منتخب "التانغو" في مونديال قطر عام 2022، لم يسامح كاراغر على تعليقاته، ورفض دعوة رسمية للانضمام إلى استوديو دوري أبطال أوروبا في ميامي.

ووجهت المذيعة البريطانية خلال البث المباشر كلامها للمدافع الإنجليزي السابق "أنت تعلم أننا وجهنا دعوة رسمية إلى مهاجم إنتر ميامي وطلبنا منه الحضور، هل تعرف ما هو الرد الرسمي؟".

وواصلت حديثها "يبدو أن ليونيل ميسي لن يحضر أي برامج تلفزيونية يكون جيمي كاراغر مشاركا فيها".

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

«الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة كوندي «المدافع الصلد» بواجبات «المهاجم المتألق» حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»


يواجه باريس سان جيرمان صعوبات، فيما يتعلق بالتعاقد على صفقات جديدة هذا الصيف، إذ لم يوقع له حتى الآن إلا لاعب واحد فقط هو الحارس الروسي ماتفي سافونوف، في الوقت الذي عاد فيه بعض اللاعبين الذين كانوا في إعارة، بينما انفصل «الباريسي» عن لاعبين آخرين مهمين، رحلوا «مجاناً» لوصولهم إلى نهاية عقودهم، وفي مقدمتهم كيليان مبابي الذي انتقل إلى ريال مدريد، والحارس الكوستاريكي كيلورنافاس، والحارس الفرنسي ألكسندر ليتيليير، ومواطنه لايفين كورزاوا الظهير الأيسر الذي استمر في «حديقة الأمراء» 9 سنوات، ولكنه لم يلعب كثيراً خلال الموسمين الأخيرين، ولهذا كان رحيله حتمياً، لأنه لم يكن أيضاً مرغوباً في استمراره من جانب إدارة سان جيرمان.
وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، أن كورزاوا «31عاماً»، تلقى عدداً من العروض في الدوري الإيطالي، أبرزها من إنتر ميلان، إذ إن جيوزيبي ماروتا رئيس الإنتر بنفسه يضع عينه على هذا الظهير الفرنسي، لتعويض غياب الظهير الكندي تايون بوتشنان الذي تعرض لإصابة خطيرة، خلال أحد تدريبات منتخب بلاده، على هامش بطولة كوبا أميركا، والتي قد يضطر بسببها للغياب لأكثر من 6 أشهر.
وقالت الصحيفة إن رئيس الإنتر يبحث عن لاعبين أقل تكلفة مادية، ويفضل الذين انتهت عقودهم مع أندياتهم، ولهذا تحدث عن كورزاوا الذي رحل مجاناً من سان جيرمان، كما أنه يضع نصب عينيه خياراً آخر يتمثل في الظهير الإسباني ماركوس ألونسو لاعب برشلونة الذي وصل بدوره إلى نهاية عقده مع «البارسا».
وذهبت الصحيفة إلى القول إن ألونسو ربما يكون له الأولوية على كورزاوا، لأن أسلوب لعبه يتناسب أكثر مع ما يطلبه الجهاز الفني للإنتر بقيادة سيموني إنزاجي الذي يعتمد على طريقة 3-5-2، التي تحقق له توازناً أفضل بين الدفع والهجوم.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة بث مباشر لمباراة إنجلترا وسويسرا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • المصافي بطلاً لكأس العراق الشاطئية ودجلة يفوز بدوري الصالات الممتاز
  • يورو2024.. إسبانيا ضد ألمانيا الى أشواط إضافية في ربع نهائي أمم أوروبا
  • ورشة عمل تعريفية من الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين حول برنامج “أفق أوروبا”
  • ستونز: معسكر إنجلترا «منطقة خالية من السياسة»!
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • يورو 2024.. طلب مفاجيء من فودين قبل لقاء إنجلترا سويسرا
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • أبطال اليورو.. سجل المنتخبات المتوجة بـ كأس أمم أوروبا عبر التاريخ