شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يفوز على جوريكا السلوفيني بهدفين في ثاني تجارب النمسا، حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم الفوز على نظيره جوريكا السلوفيني بنتيجة هدفين نظيفين، الثلاثاء، في ثاني تجاربه الودية خلال معسكره الجاري في .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يفوز على جوريكا السلوفيني بهدفين في ثاني تجارب النمسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يفوز على جوريكا السلوفيني بهدفين في ثاني...

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم الفوز على نظيره جوريكا السلوفيني بنتيجة هدفين نظيفين، الثلاثاء، في ثاني تجاربه الودية خلال معسكره الجاري في النمسا استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

بدأ الهلال المباراة تحت قيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس بتشكيل مكون من: محمد العويس، محمد البريك، علي آل بليهي، محمد الخيبري، ناصر الدوسري، محمد كنو، أندري كاريلو، سالم الدوسري، ميشايل ديلغادو، عبدالله الحمدان، صالح الشهري.

جيسوس يعتمد على 20 لاعبًا في المباراة

واعتمد المدرب البرتغالي على 20 لاعبًا خلال المباراة، وذلك لوقوف على مستويات أكبر عدد من اللاعبين.

وفي الشوط الثاني، أجرى جيسوس 9 تغييرات، حيث شارك بديلًا كلًا من عبدالله المعيوف، حمد اليامي، مصعب الجوير، روبن نيفيز، عبدالله رديف، محمد القحطاني، محمد جحفلي، معاذ فقيهي، وسعد الناصر.

وجاءت ثنائية الأزرق بتوقيع محمد الخيبري وعبدالله رديف.

سبب غياب كوليبالي

وفضل المدرب البرتغالي جيسوس عدم مشاركة المدافع السنغالي كوليبالي المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق بسبب مشاركته في تدريب وحيد للفريق بعد التحاقه بالمعسكر، الأحد.

فيما شهدت المباراة إصابة صالح الشهري في العضلة الخلفية سيخضع على إثرها إلى فحص بالأشعة، الأربعاء.

مباريات الهلال المقبلة

ويعد انتصار الهلال على جوريكا السلوفيني هو الثاني تواليًا للفريق الهلالي في معسكر النمسا، بعد أن اكتسح لاندسكرون النمساوي بنتيجة 6-0، السبت الماضي.

| بعد 1000 يوم.. قرار جديد بشأن الدوري السعودي

ويتبقى مباراتين للفريق العاصمي قبل ختام معسكره في 20 يوليو المقبل، حيث يواجه ولفسبرجر النسماوي الجمعة الموافق 14 يوليو الجاري، وبعدها يلتقي مع دينامو كييف الأوكراني يو الأربعاء الموافق 19 من نفس الشهر.

ويفتتح الأزرق موسمه الجديد بالمشاركة في بطولة كأس سلمان للأندية التي تنطلق يوم 27 من الشهر الجاري.

ويخوض الهلال منافسات البطولة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الوداد المغربي والسد القطري، وأهلي طرابلس الليبي.

تم نشر هذه المقالة الهلال يفوز على جوريكا السلوفيني بهدفين في ثاني تجارب النمسا للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السهلي: جيسوس مدرب لياقة بالدرجة الأولى وليس مدير فني.. فيديو

ماجد محمد

أثار الناقد الرياضي تركي السهلي، الجدل بتصريحاته عن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال.

وقال السهلي خلال مداخلته مع الإعلامي فيصل الجفن : “جيسوس مدرب لياقة بالدرجة الأولى ، هو يقول هذا الكلام في كل مؤتمراته الصحفية ، حتى تصريحه الأخير في الكلاسيكو ، قال إنه فاز بسبب الجانب البدني” .

وأشار إلى أن مدرب الهلال يركز في تدريباته للاعبين على الجانب اللياقي فقط ، موضحًا : “أنا لا أقلل من عمل مدرب اللياقة البدنية ، ولكن جيسوس ما هو إلا مدرب لياقة وليس مدرب فني ” .

ورد طارق النوفل على تصريحات تركي السهلي ، قائلاً : ” جيسوس هو مدير فني من المقام الأول ولكنه يهتم بالجانب اللياقي أكثر للاعبين ، لا يمكن لأي فريق أن توج بالبطولات أو يكون ذو نفس طويل في بطولة مثل الدوري بدون ما يكون عنده جانب بدني ولياقي كبير” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727104604115.mp4

مقالات مشابهة

  • السهلي: جيسوس مدرب لياقة بالدرجة الأولى وليس مدير فني.. فيديو
  • حقيقة أزمة كوليبالي مع جيسوس
  • وكالة كوليبالي تؤكد تقبله لقرار جيسوس
  • قرار عاجل من جيسوس بعد الفوز على الاتحاد
  • الحربي: إخراج جيسوس لكوليبالي من القائمة قبل المباراة درس في كيفية القيادة .. فيديو
  • خالد الشنيف‬⁩: جيسوس‬⁩ مدرب قلبه ميت .. فيديو
  • الصقري: جيسوس مدرب ساطي ووصل للإذلال للأندية المنافسة .. فيديو
  • التويجري: لا يوجد مدرب في الدوري يمكنه هزيمة جيسوس .. فيديو
  • جيسوس: لودي أزال كل الشكوك
  • الرياض يتغلب على الرائد بهدفين