لجريدة عمان:
2024-07-05@12:45:19 GMT

غداً .. انطلاق الدور الثاني لدوري قدم الشواطئ

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

غداً .. انطلاق الدور الثاني لدوري قدم الشواطئ

تنطلق غداً منافسات الدور الثاني من دوري كرة القدم الشاطئية، حيث تلعب ثلاث مباريات بحسابات معقدة، الأولى يتبارى فيها صور مع الشباب على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر عند الساعة 4:00 عصرا، وفي المباراة الثانية وعلى الملعب ذاته، يخوض مصيرة مباراة صعبة مع العامرات عند الساعة 5:30 مساء، أما اللقاء الثالث فسيجمع صلالة ومرباط على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه عند الساعة 4:30 عصرا.

صور - الشباب

في المباراة الأولى يسعى صور جاهدًا لمواصلة حصد انتصاراته، وذلك بعد خروجه فائزا في الجولة الماضية من أمام مرباط 9/ 7، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الرابع برصيد 9 نقاط ولا تبعده عن المتصدر الشباب سوى 3 نقاط فقط، وقدّم صور أداء لافتًا في المباريات الأخيرة له بالدوري خولته للتقدم في سلم ترتيب الدوري، ويطمح لتكرار تفوقه على الشباب بعد أن هزمه ذهابًا 3/ 2.

على الجهة الأخرى يأمل الشباب في نسيان الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام العامرات 4/ 5، وتحقيق فوز يسمح له في تثبيت أقدامه في الصدارة، ويملك الشباب في رصيده 12 نقطة متصدرا ترتيب فرق الدوري.

وقبل اللقاء قال علي الفضيلي مدرب فريق كرة القدم الشاطئية بنادي الشباب: إن الفريق يدخل مباريات الدور الثاني من منافسات الدوري باستعدادات أقوى من الدور الأول، حيث أشار إلى أن فريقه قدّم مباريات جيدة ونجح في التواجد في صدارة ترتيب الدوري مناصفة مع العامرات.

وأكد الفضيلي، أن الفريق سيخوض مباراة صور من أجل تحقيق انتصار جديد يمكّنه من الحفاظ على صدارة الترتيب. وأضاف: فريقي يسير بصورة جيدة، ونأمل أن يواصل على المنوال نفسه في المباريات المقبلة.

مصيرة - العامرات

وفي المباراة الثانية يلتقي مصيرة منافسه العامرات في مباراة ينتظر أن لا تخلو من الصعوبة على الجانبين، ويحتل مصيرة المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 9 نقاط، ويأمل في تحقيق انتصار يمكّنه من مزاحمة فرق الصدارة، كما يسعى للثأر من هزيمته أمام العامرات ذهابا 5/ 8، أما العامرات فيتواجد في المركز الثاني برصيد 12 نقطة ويتأخر عن الشباب المتصدر بفارق الأهداف فقط، كما أنه خاض 4 مباريات من أصل 6 مباريات بالدوري، بسبب تأجيل مباراتين له لمشاركته في دورة كلباء للألعاب الشاطئية التي حل فيها وصيفا، وحقق العامرات العلامة الكاملة، حيث فاز في جميع مبارياته التي خاضها حتى الآن، وكان الفريق قد تفوق في الجولة الماضية على منافسه المباشر الشباب بشق الأنفس 5/ 4، ليحافظ على سجله الذهبي الخالي من الخسارة حتى الآن، وقبل المواجهة المرتقبة، أكد يوسف بن الماس القاسمي مدرب فريق كرة القدم الشاطئية بنادي مصيرة، أن فريقه جاهز لمواجهة العامرات على الرغم من الغيابات التي يعاني منها، مبيّنًا أن لدى لاعبيه الرغبة القوية في تحقيق نتيجة إيجابية لتكون دافعًا له لبقية مباريات الدوري، وأوضح القاسمي أنه عمد على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات الماضية، وأيضا مطالبة اللاعبين بالتركيز طوال دقائق اللقاء المقبل مع العامرات.

وأضاف: قادرون على تجاوز التعثرات التي حدثت للفريق، ونسعى للتواجد في مراكز متقدمة من الترتيب.

على الجانب الآخر أوضح إسحاق بن الماس القاسمي مدرب فريق كرة القدم الشاطئية بنادي العامرات أنه بعد نهاية مباراة الفريق أمام الشباب في الجولة الماضية التي حقق فيها الفريق الفوز بصعوبة بسبب إرهاق وضغط المباريات بسبب المشاركة في بطولة كلباء للشاطئية قررنا إراحة اللاعبين لمدة يومين، وعاد اللاعبون للتدريبات بعد ذلك للتحضير لمباراة مصيرة، وأشار القاسمي إلى أن التدريبات تركزت على الجوانب الهجومية، وعدم الاستعجال، والتحضير وبناء الهجمة من حارس المرمى، مبيّنًا أن الطريقة التي سيدخل بها الفريق مباراة مصيرة ستكون هجومية كالعادة، وسيتم التغيير في أسلوب اللعب بناء على الهجمات وكثرة التسديد من مسافات بعيدة على مرمى المنافس مع عدم إغفال الجانب الدفاعي، مبيّنًا أن طموحهم هو الخروج بالنقاط الثلاث وبأقل الأضرار.

صلالة - مرباط

وفي مباراة أخرى يتبارى صلالة مع مرباط في مبارزة قد تكون ذا أهمية أكبر بالنسبة لصلالة على منافسه مرباط، ويحتل صلالة المركز السادس قبل الأخير بالدوري برصيد 6 نقاط، ويأمل في إلحاق هزيمة جديدة بمرباط الذي يعاني من سلسلة هزائم متكررة هذا الموسم، وعلى الرغم من احتمالية سهولة المهمة بالنسبة لصلالة بالفوز على مرباط، إلا أن كرة القدم لا تعترف بأي معايير أو منطق، حيث من الوارد أن تشهد المواجهة استفاقة من جانب مرباط الذي يقبع في المركز الأخير بالدوري بدون أي نقطة، مع تقديمه أداء باهتا في جميع مبارياته التي خاضها حتى الآن، ويُمني مرباط النفس في تغيير الصورة الضعيفة التي ظهر عليها الفريق ونسيان الهزائم التي تعرض لها الفريق في جميع الجولات الماضية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: کرة القدم الشاطئیة فی الجولة الماضیة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور

الأهلي ضد الداخلية.. أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن التشكيل الذي يخوض مباراة الداخلية، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، فوزًا ثمينًا مساء الإثنين الماضي، على مضيفه طلائع الجيش، برباعية نظيفة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 51 نقطة من 21 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي

بينما يقبع فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 19 نقطة من 28 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 3 انتصارات فقط لا غير، و10 تعادلات، و تلقى 15 هزيمة.

تشكيل الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - عمرو السولية.

في خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر.

???? تشكيل الأبطال ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/51OYuAKSw6

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 4, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • إعلان جداول امتحانات الدور الثاني بـ«تعليم الجيزة»
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • اليوم .. خمس مواجهات في انطلاق الجولة 37 لدوري نجوم العراق
  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري