شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إصابة مدنيين بلغم حوثي كانوا على متن السيارة دُمرت بشكل كامل، أصيب عدد من المواطنين المسافرين، اليوم الثلاثاء11يوليو تموز ، بانفجار لغم أرضي من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، في سيارة بصحراء .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة مدنيين بلغم حوثي كانوا على متن ال سيارة دُمرت بشكل كامل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة مدنيين بلغم حوثي كانوا على متن السيارة دُمرت...
أصيب عدد من المواطنين المسافرين، اليوم الثلاثاء11يوليو تموز ، بانفجار لغم أرضي من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، في سيارة بصحراء محافظة الجوف، شمالي شرقي اليمن. وأوضحت مصادر متطابقة، أن لغمًا أرضيًا من مخلفات المليشيا الحوثية انفجر في سيارة نوع "هايلوكس" بالخط الصحراوي في محافظة الجوف. وأشارت المصادر إلى أن الانفجار أدى إلى إصابة عدد من المدنيين كانوا على متن السيارة التي دُمرت بشكل كامل. وتو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفرح اتقلب جنازة.. التفاصيل الكاملة لغرق عريس وعروسة في النيل

عريس وعروسة غرقوا في النيل.. يزداد معدل البحث من قبل المواطنين عن التفاصيل الكاملة لغرق عريس وعروسة في النيل، وذلك بعد أن سقطت سيارة الزفاف الخاصة بهم أمس الأحد في نهر النيل بالمعادي.

التفاصيل الكاملة لغرق عريس وعروسة في النيل

شهدت مدينة الجيزة، سقوط سيارة عروسين بالنيل خلال الاحتفال بالزواج، وأسفر ذلك عن وفاة العروسين غرقاً، وعدد من صديقات العروسة، ويجري البحث عن جثمان الضحايا.

وأوضح شهود عيان أن الحادث وقع أثناء قيام السيارات، التي يستقلها العروسين بحركات استعراضية خلال عملية نقل العروسين لقاعة الحفل، مما أدى إلى فقدان السيطرة على عددٍ من السيارات وسقوطها في النيل.

سبب غرق عريس وعروسة في النيل

وبدأت مراسم الاحتفال بعدد كبير من السيارات بالاستعراض في الشوارع أعلى دائري المنيب اتجاه المعادي، وكان يقوم زوج شقيقة العروسة برفقة اثنين من صديقات العروسة، بعمل استعراض بالسيارة الخاصة به.

وتسببت الحركات الاستعراضية لـ اختلال عجلة القيادة، واصطدمت السيارة بسور حديد أعلى كوبري دائري المنيب، وسقطت السيارة في نهر النيل.

التفاصيل الكاملة لغرق عريس وعروسة في النيلضحايا حادث غرق سيارة عريس وعروسة في النيل

وتمكنت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان شقيقة العروسة وصديقاتها، وإنقاذ صديقة أخرى للعروسة وقائد السيارة في حالة خطرة.

وتبين من إجراء المعاينة الأولية لـ الأجهزة الأمنية أن السيارة، كانت مسرعة، واختلت عجلة القيادة بيد السائق، واخترقت سور حديد، وسقطت من أعلى الكوبري داخل نهر النيل.

انتشال جثث الضحايا من نهر النيل

وقام الإنقاذ النهري من انتشال السيارة داخل المياة النيل، وتمكنوا من انتشال جثة شقيقة العروسة وصديقاتها، وإنقاذ السائق وصديقه أخرى للعروسة بمنطقة المنيب.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة سقوط سيارة زفاف عروسين في مياه نهر النيل بالمعادي.

اقرأ أيضاً«الفرح تحول لمأتم».. تحقيقات موسعة في سقوط سيارة عروسين بمياه النيل

ورابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي

مقالات مشابهة

  • مصرع طباخ وإصابة طالبين في إنقلاب سيارة ملاكي بالمنشاه
  • مصرع طباخ وإصابة طالبين إثر حادث انقلاب سيارة بالمنشاه فى سوهاج
  • الفرح اتقلب جنازة.. التفاصيل الكاملة لغرق عريس وعروسة في النيل
  • التصريح بدفن ضحايا زفة عروس بعد سقوط السيارة فى النيل
  • يا فرحة ما تمت.. سقوط سيارة عروسين فى النيل بالمعادى
  • طلاب موهبه ينفذون سيارة روبوت فورميلا 1
  • ضبط سائق سيارة تتساقط منها القمامة بالعاشر من رمضان
  • تنظيم ضبط تمويني بحق سيارة تقوم ببيع الخبز دون اعتماد رسمي
  • الدفاع البريطانية: عودة المدمرة دايموند بعد أن اسقطت 9 مسيّرات وصاروخ حوثي
  • القبض على موظف بإحدى الشركات لقيادته سيارة عكس الاتجاه بالإسماعيلية