الأسبوع:
2024-07-03@13:49:46 GMT

إصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

إصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم

استقبلت مستشفى سنورس المركزي اليوم الخميس 30 نوفمبر، شخصين أحدهم في حالة حرجة إثر وقع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل ودراجة ناريه " موتسيكل "، بطريق قرية جبله بدائرة قسم شرطة سنورس بالفيوم، على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العقيد محمد الأشراف مأمور مركز شرطة سنورس، جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل و دراجه ناريه " موتسيكل" بطريق سنورس الزراعي باتجاه قرية جبله بدائرة المركز ووجود مصابين.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وعلي الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برئاسة الرائد احمد يسري رئيس المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين بالفحص أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما أسفر عن وقوع الحادث والذ نتج عنه إصابة كل من: "محمد علي 33 عاما، " و "احمد مصطفي 33 عاما، مقيمون بقرية دار السلام بمركز طاميه بمحافظة، واثبت الكشف الطبي الأولي أن إصاباتهم تراوحت ما بين كدمات وسحجات وكسور وارتجاج بالمخ ونزيف داخلي الفيوم،

نقل المصابين إلى المستشفى

تم نقل المصابين إلى مستشفى سنورس المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

رفع آثار الحادث

وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات بعد توقفها،

وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم حوادث الطرق مدير امن الفيوم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 10 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي ، قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقه كوم اوشيم بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل الكيلو 72 .

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب 9 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وهم محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقريه الروضه ، وربيع محمد قرني 27 عاما ، ومقيم بقريه كفر محفوظ بدائره مركز طاميه ، وإصابة 10 آخرين.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، كما تم نقل 10 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرهم في الفيوم .

 







مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة ثانوية عامة بلجنة الامتحانات بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية