أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

تعادل فريق غلطة سراي التركي مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة (3-3)، في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، لحساب المجوعة الأولى. 

وتألق الدولي المغربي حكيم زياش الذي بصم على أفضل عروضه مع غلطة سراي لحدود الساعة، بتوقيع ثنائية في الدقيقتين 29 و62 من ركلتين حرة مباشرة، وصنع الثالث في الدقيقة 71 الذي سجله كريم أوغلو، قبل أن يخرج مستبدلا في الدقيقة 82 تحت تصفيات جماهير فريقه.

 

وسجل لليونايتد كل من الأرجنتيني الشاب أليخاندرو غارناتشو في الدقيقة 11، والبرتغالي برونو فيرنانديش في الدقيقة 18، والاسكتلندي سكوت مكتوميني في الدقيقة 55.

 وبهذا التعادل بات رصيد غلطة سراي 5 نقاط، بينما يتوفر  يونايتد على 4 نقاط، في انتظار إجراء مواجهة بايرن ميونخ (12 نقطة) و كوبنهاغن (4 نقاط). 

وعرفت المباراة مشاركة سفيان أمرابط في التشكيل الرسمي لفريقه  مانشستر يونايتد إلى غاية الدقيقة 58 حيث استبدله المدرب تين هاغ، علما أنه كان يتوفر على إنذار تحصل عليه في الشوط الأول من المباراة. 

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي

استقر إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به بورتو مساء اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة بورتو في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: أندري أونانا.خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.خط الوسط: مانويل أوجارتي، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.خط الهجوم: جوشوا زيركزي، ماركوس راشفورد، أليخاندرو جارناتشو.القنوات الناقلة مانشستر يونايتد ضد بورتو  في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي
  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • غلطة سراي يطارد كالابريا في نافذة الشتاء
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات
  • مانشستر يونايتد وتن هاغ أمام مواجهة مصيرية