نظمت كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان، ورشة عمل تعليمية تدريبية لتنمية وعي طلاب الكلية عن دور الخدمة الإجتماعية والتشريعات الإجتماعية في التعامل مع القضايا المجتمعية والبيئية.

وذلك تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، وبحضور الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمشرف علي الكلية والدكتور محمد سيد عباس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبد اللاه صابر عبد الحميد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودارة رعاية الشباب بالكلية وطلاب الجامعة.

وقال الدكتور لؤي سعد الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،إنه شارك في الندوة العديد من السادة الأساتذة المتخصصين في مجالات العمل الإجتماعي  الدكتور التهامي البكري الأستاذ المساعد بقسم تنظيم المجتمع والخبير الإجتماعي بمحكمة الأسرة سابقا وأحمد محمود عبيد منسق وحدة التضامن الإجتماعي بجامعة اسوان وخالد أحمد مدير وحدة المتطوعين بصندوق مكافحة المخدرات.

كما شارك الطلاب بالعديد من المواقف التعلمية المرتبطة بالمشكلات الأسرية والعمل التطوعي والوقاية من الإدمان والتعاطي ورعاية الأشخاص ذوي الإعاقة.

جدير بالذكر حضر ورشة العمل العديد من الأساتذة بالكلية الدكتور محمد عبدالرازق،الدكتور احمد ممدوح قاسم، الدكتورة اسماء عبدالوهاب، ناهد أحمد مدير إدارة الشباب وتهدف ورشة العمل إلى تدريب الطلاب علي المواقف العملية والتعليمية في علاج المدنيين ولحد من ظاهرة الإدمان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة أسوان مكافحة المخدرات خدمة المجتمع نائب رئيس الجامعة

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك سلمان الدولية تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة

تقدم الدكتور أشرف سعد، رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، وإدارة الجامعة بخالص التهنئة إلى الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بتجديد الثقة وصدور قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتجديد تعيينه وزيرا للتعليم العالي والبحث العلمي.

وزير التعليم العالي والبحث العلمي 

وأشاد رئيس الجامعة بجهود  الدكتور أيمن عاشور في السير قدمًا نحو مواصلة جهود الإصلاح والنهوض بالمنظومة الأكاديمية؛ تنفيذًا لأهداف مصر للتنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030م، مؤكدًا أن مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي شهدت تطورًا كبيرًا في ظل تولي سيادته المسؤولية، داعيًا المولى -عز وجل أن يوفقه خلال المرحلة المقبلة إلى كل ما فيه الخير للوطن.

مقالات مشابهة

  • تداخل التخصصات والدخلاء على تخصص الإرشاد والإصلاح الأسري والعلاج الأسري
  • جامعة كفر الشيخ تطلق مشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة SEFPP
  • رئيس “تعليم الكبار” بكفر الشيخ: تحرير 5283 مواطنا من الأمية خلال دورة أبريل 2024
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • «الأزهر» تنظم ورشة «استخدام التكنولوجيا في إعداد معلمي الطفولة»
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد أمتحانات الدراسات العليا بكليتى الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليتَي الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • جامعة الملك سلمان الدولية تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة