واصل اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب اليوم الاربعاء لقاؤه الدورى مع المواطنين حيث حرص على الإستماع إلي الأهالى وتلبية طلباتهم وفقا للقانون .

و ناقش رئيس المدينة خلال اللقاء (12) طلبا مقدم من المواطنين ،بحضور مديرى ادارات خدمة المواطنين و الاملاك والايرادات والادارة الهندسية و الشئون القانونية بالوحدة المحلية لمدينة رأس غارب  لمناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء اللوائح والقوانين.

وتنوعت الطلبات ما بين الحصول على وحدات سكنية ، الحصول على وحدات سكنية بديل العشوائيات  ، طلب الحصول على رخصة كشك .  وتم توجيه الطلبات للادارات المختصة لايجاد الحلول المناسبة بما لايخالف القوانين واللوائح المنظمه لها .

وأكد نديم على الاستمرار في عقد اللقاءات مع المواطنين بشكل اسبوعى لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها .

وذلك في ضوء فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ  الاحمر بالاهتمام بلقاء المواطنين الاسبوعى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية رأس غارب لقاء المواطنيين

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح

تفقد المهندس حامد فخرى  رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص ، جنوب محافظة المنيا ، سير العمل  بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين؛ لإستقبال طلبات التصالح.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، وتنفيذًا لتكليفات الحكومة بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح، على مخالفات البناء، وتقنين أوضاعها وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقًا للقانون الجديد .

وأكد المهندس حامد فخري رئيس المركز، على تضافر كافة الجهود وتقديم التسهيلات اللازمة  للتيسير على المواطنين ، أثناء تقدمهم بطلبات التصالح ، من خلال تخصيص شباك لتلقى الطلبات وتعليق بنرات إرشادية بالمراكز التكنولوجي بمركز ابوقرقاص ،ـ لتعريف المواطنين بالمستندات والأوراق  المطلوبة ، ضمن ملف التصالح، فضلا عن أماكن لإنتظار المواطنين.

وتأتي الجولة الميدانية لرئيس مركز أبوقرقاص، في إطار اهتمامه بمتابعة سير العمل في مختلف الخدمات المقدمة للمواطنين ، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات لهم بأعلى جودة ، كما تأتي هذه الجولة في إطار حرص الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص، على تطبيق القانون بحزم، مع مراعاة ظروف المواطنين وتقديم التسهيلات اللازمة لهم ، والإعلان في مختلف الأماكن والمنصات عن المستندات المطلوبة ، للتقدم بطلب التصالح وتعريف المواطن بالدورة المستندية لطلبه ، وتطبيق الشفافية بين المواطنين في عملية استقبال الطلبات والخدمات المقدمة.

وأكد رئيس المركز، على انتظام سير العمل وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، وذلك فى إطار جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ، واكد رئيس المركز ايضا أن المراكز التكنولوجية نجحت في تحقيق عدد من الأهداف المهمة ، وعلى رأسها تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطنين من المحليات ، والتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي ، وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • صور.. سفير كوريا الجنوبية يزور مدينة دهب بجنوب سيناء
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي
  • رئيس مدينة ديرمواس يقود حملة تموينية مكبرة (صور)
  • رئيس مدينة الغردقة: نقلة حضارية جديدة لمناطق العرب وجبل العفش والمنشية
  • أبي رميا: الصحة اولوية لأنها مسألة حياة او موت
  • رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة