صحافة العرب:
2024-09-20@00:37:46 GMT

- المحارب اليوناني دونيس يقود الوحدة

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- المحارب اليوناني دونيس يقود الوحدة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المحارب اليوناني دونيس يقود الوحدة، أعلن نادي الوحدة، تعاقده مع المدرب اليوناني جورجيوس دونيس laquo;53 عاما raquo;، لتولى مهمة الإشراف الفني على الفريق الأول، خلفاً للمدرب التشيلي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المحارب اليوناني دونيس يقود الوحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المحارب اليوناني دونيس يقود الوحدة

أعلن نادي الوحدة، تعاقده مع المدرب اليوناني جورجيوس دونيس «53 عاما»، لتولى مهمة الإشراف الفني على الفريق الأول، خلفاً للمدرب التشيلي خوسيه سييرا . وسبق للمدرب دونيس الإشراف على الوحدة قبل موسمين، لكنه لم يستطيع إنقاذ الفرسان من الهبوط، حيث تولى المهمة قبل نهاية الدوري بست جولات، فاز في واحدة وتعادل في مباراتين وخسر ثلاث مباريات، ليحتل المركز قبل الأخير ويهبط للدرجة الأولى . ويملك المحارب اليوناني خبرة طويلة في الدوري السعودي، حيث تولى تدريب الهلال موسم ونصف من 2015 إلى 2016، وحقق خلالها 3 بطولات، كأس السوبر وكأس الملك وكأس ولي العهد . كما تولى تدريب الفتح في الموسم الماضي، وأنهى مشواره مع الفريق في المركز السادس في الدوري، برصيد 43 نقطة، بعدما خاض معه 30 مباراة، فاز كما خسر في 13 وتعادل في 4 مباريات .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. أيك أثينا اليوناني يضم أنتوني مارسيال

أعلن نادي أيك أثينا اليوناني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، التعاقد مع النجم الفرنسي أنتوني مارسيال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق، أعلن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية عقده مع الفريق.

وكان مارسيال قد انضم لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2015 قادمًا من صفوف نظيره فريق موناكو الفرنسي.

أيك أثينا اليوناني يعلن التعاقد مع مارسيالأنتوني مارسيال

رحب نادي أيك أثينا اليوناني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، بالنجم الفرنسي أنتوني مارسيال بعد التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد نادي أثينا اليوناني عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب سوف يصل مساء اليوم إلى اليونان من أجل الانضمام للفريق في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

أرقام مارسيال مع مانشستر يونايتد


لعب مارسيال مع فريق مانشستر يونايتد 317 مباراة، حيث نجح في تسجيل 90 هدف وصناعة 47 أسيست بالإضافة إلى حصد 5 بطولات مع الفريق الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • الخلود يتغلب على مضيفه الوحدة بهدف دون مقابل في جولة “نحلم ونحقق” من الدوري السعودي للمحترفين
  • بمشاركة أليو ديانج.. الخلود يتخطى عقبة الوحدة في الدوري السعودي
  • الدوري السعودي.. أليو ديانج يقود تشكيل الخلود أمام الوحدة
  • نائب محافظ الدقهلية يجتمع بلجنة الإشراف على ملف التقنين
  • "تاعرابت" أفضل لاعب في الدوري الإماراتي عن شهر أغسطس
  • المتحف اليوناني الروماني تحفة معمارية تاريخية على أرض الإسكندرية
  • من هو الكرواتي إيفان يوريتش مدرب روما الجديد؟
  • مارسيال ينضم إلى أيك أثينا اليوناني
  • رسميًا.. أيك أثينا اليوناني يضم أنتوني مارسيال
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقضية خلية الجبهة لجلسة 13 نوفمبر