شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بعد حكم محكمة أجدابيا الابتدائية بخصوص النفط حماد القضاء الليبي أثبت أنه سد منيع أمام المؤمرات، أخبارليبيا24 أكد رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، أن القضاء الليبي أثبت أنه سد منيع أمام كل المؤامرات التي تستهدف النيل من وطننا .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد حكم محكمة أجدابيا الابتدائية بخصوص النفط .

.حماد: القضاء الليبي أثبت أنه سد منيع أمام المؤمرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد حكم محكمة أجدابيا الابتدائية بخصوص النفط..حماد:...

أخبارليبيا24

أكد رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، أن القضاء الليبي أثبت أنه سد منيع أمام كل المؤامرات التي تستهدف النيل من وطننا وكرامة أهله.

وقال حماد معلقًا على حكم محكمة أجدابيا الابتدائية بفرض الحراسة القضائية على الإيرادات النفطية :”إن القضاء الليبي أوقف إهدار إيرادات النفط، ثروة كل اللبيبين لصالح قلة حاكمة دون سند قانوني”.

وأضاف رئيس الحكومة في تغريدة عبر حسابه على “تويتر” :”نشيد بالقضاء الليبي، وأتوجه بجزيل الشكر والعرفان لهذا القضاء النزيه ونحترم سيادته واستقلاله”.

وواصل حماد :”كما أسجل وافر تقديري واحترامي لكل أعضاء الهيئات القضائية على كل مجهوداتهم في سبيل الوقوف مع المواطن والوطن في كل المحطات على مر التاريخ”.

وأكد رئيس الحكومة :”نعلم أن الأمانة التي على عاتقكم اليوم كبيرة ونسأل الله لكم التوفيق في حفظها وصونها وأن تكونوا على قدر الثقة”.

وختم حماد :”أبارك ختامًا لشعبنا العظيم انتصار إرادته والحكم لصالح حماية موارده وأمواله من النهب الممنهج ووضعها في أيادي السلطة القضائية حتى الاتفاق على آلية إنفاق يختارها ويتفق عليها الشعب وحده صاحب الحق الأصيل في ثرواته وأمواله”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الحکومة

إقرأ أيضاً:

أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل

نظمت لجنة الطفولة بأسقفية الشباب مؤتمرها السنوي، لأطفال المرحلة الابتدائية في بيت مارمرقس بالعجمي في الإسكندرية، وذلك في الفترة من 27 حتى 30 يونيو الماضي. 

حضر المؤتمر  الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة، وشارك فيه 500 طفل وطفلة من 30 إيبارشية وقطاعًا رعويًا، واستهدف تعريف الطفل بصلوات الأجبية، وتدريبه على حياة الصلاة، وتضمن إلى جانب المحاضرات، درس الكتاب المقدس، وورش عملية، وبعض الألعاب لتطبيق هدف المؤتمر بطرق مبتكرة.

كما قدّم فريق أبناء القبطان التابع لإيبارشية أسيوط عروضًا مسرحية، عن شخصيات كتابية عاشت حياة الصلاة الدائمة وهما: إبراهيم أبو الآباء ونحميا، إلى جانب تقديم مجموعة من الترانيم المؤلفة من قبل خدام اللجنة، التي تهدف لتبسيط الإيمان والعقيدة.

وتمت إذاعة المؤتمر على صفحة لجنة الطفولة بموقع «فيسبوك»، وكذلك مختلف صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للجنة ذاتها، كما جرى رفع محتوى المؤتمر بالكامل على قناة «يوتيوب» الخاصة بلجنة الطفولة «Tofola YB».

مقالات مشابهة

  • أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل
  • د.حماد عبدالله يكتب: "تقديس الكفائة" !!
  • ليبيا.. إيرادات النفط في النصف الأول تسجل 7.6 مليار دولار
  • حكم بإعدام 25 عسكريا في الكونغو الديمقراطية لفرارهم من المعركة
  • رستم: ميقاتي أثبت حرصه على بناء جسور التواصل بين لبنان وأشقائه العرب
  • رحلة اليوتيوبر أحمد حسن أمام القضاء تنتهى بتعويض 200 ألف جنيه
  • د.حماد عبدالله يكتب: "سن الرشد والأمم"
  • قرار جديد من التربية بشأن الرسوب في الدراسة الابتدائية
  • تقديم دفعة جديدة من رؤساء الجماعات والمنتخبين المتهمين بتبديد المال العام أمام القضاء
  • المستشار عدنان الفنجرى.. «وزير العدل الجديد» حافظ على هيبة القضاء في عهد الجماعة الإرهابية