احتفت هيئة التخطيط والتطوير العمراني بموظفاتها من النساء، تقديراً وامتناناً للدور الرائد الذي تؤدّيه في مختلف المناصب القيادية والإدارية بالهيئة، وإسهاماتها المتميزة طوال العام، وذلك بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر، ويقام هذا العام تحت شعار «المرأة في التنمية الشاملة».
وخلال الحفل، أكّد سعادة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط الرئيس التنفيذي لهيئة التخطيط والتطوير العمراني أنّ المرأة البحرينية تركت بصمتها المتميزة في كافة المجالات، وأثبتت عطاءها المستمر وشراكتها المتميزة في النهوض بالوطن وتحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.


كما أثنى سعادته على الدور الرائد الذي يقوم به المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، حفظها الله، والذي رسخ النهوض بالمرأة البحرينية وتقدمها أشواطاً عديدة جعلتها تنتقل من مرحلة التمكين إلى مرحلة التقدم على كافة الأصعدة والمجالات ومن خلال مختلف المبادرات والبرامج الوطنية، وهو أمر مشرف ويستحق الفخر.
وأوضح الخياط بأن الهيئة من خلال لجنة تكافؤ الفرص تحرص على تطبيق الخطة التشغيلية لضمان تكافؤ الفرص ودعم تقدّم المرأة البحرينية في مختلف الوظائف القيادية والهندسية مع الحرص على تكافؤ الفرص بين الجنسين، مضيفاً بأن الهيئة تفخر بالمرأة البحرينية العاملة في قطاع التخطيط العمراني، منوهاً بجهودها الواضحة في خدمة القطاع، كما أضاف سعادته بأن الهيئة تقدم مختلف أنواع الدعم والمساندة لكوادرها النسائية في سبيل الارتقاء بهن وموائمة احتياجاتهن، مؤكدًا أنهن شريكات في الإنجاز والنهوض بالوطن.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المرأة البحرینیة

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) الدكتور محمد بن عمر العيد, وعددًا من أعضاء المؤسسة.
واستمع سموّه خلال اللقاء إلى شرح عن أعمال وبرامج المؤسسة بالمحافظة التي تقدمها للمستفيدين، ومبادراتها لتمكين الأيتام وتحقيق الاستقرار لهم والاعتماد على الذات ليكونوا أعضاء نافعين لأنفسهم ومجتمعهم.

أخبار قد تهمك محافظ جدة يستقبل مدير عام معهد الإدارة العامة 29 أغسطس 2024 - 2:50 مساءً الأمير سعود بن جلوي يطّلع على خطة تعليم جدة للعام الدراسي الجديد 28 أغسطس 2024 - 2:04 مساءً

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات
  • محافظ جدة يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام
  • محافظ الفيوم يتابع مع الهيئة القومية لمياه الشرب الموقف التنفيذي لمشروعات"حياة كريمة"
  • أستاذ التخطيط العمراني: وجود المسكن لجميع الطبقات على أجندة القيادة السياسية
  • الرئيس التنفيذي لـ«إينوك»: ندرس توسعة مصفاة جبل علي
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية ويشيد بالعلاقات الثنائية
  • الرئيس السيسي يستعرض الموقف التنفيذي للمشروعات السكنية
  • مفتي عام المملكة ونائبه يستقبلان الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان