شاركت الفنانة إليسا، في سباق فورميلا 1 في أبو ظبي، وتداول رواد السوشيال ميديا صور إليسا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

شاهد.. إطلالة لقاء الخميسي من داخل الجيم ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بإطلالة غير معتادة | شاهد

وتألقت إليسا، مرتديه جمبسوت جينز باللون الازرق الغامق ليكشف عن جمالها ورشاقتها،  وجاء الجمبسوت من تصميم دار أزياء Stella MCcartney، يصل سعره لـ37 ألف جنيه،  ونسقته مع حقيبة صغيرة من دار أزياء Hermes، يصل سعرها إلى 42 ألف دولار، أي ما يعادل مليون و300 ألف جنيه.

واستعانت إليسا بحذاء بكعب عالي مفتوح من تصميم دار أزياء Bottega Veneta، يصل سعره إلى 759 يورو، أي ما يعادل 26 ألف جنيه مصري ونظارة شمسية زرقاء اللون من العلامة التجارية Dita يصل سعرها إلى 1716 دولار، أي ما يعادل 53 ألف جنيه

ومن الناحية الجمالية أعتمدت إليسا، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.

كما اختارت إليسا، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

وإليكم صور إليسا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إليسا صور اليسا اخبار اليسا سعر إطلالة اليسا

إقرأ أيضاً:

سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»

سُجلت حالات نادرة للولادة عالميًا، بينها ما أثار دهشة الأطباء وحيرتهم، مثل ولادة توأمين في رحمين منفصلين، هذه الحالة نادرة جدًا، ولا يتجاوز عدد الحالات المسجلة بها العشرات حول العالم، بما في ذلك بضع حالات فقط في بريطانيا.

من الناحية الطبية، امتلاك الأم رحمين يُعتبر أمرًا ممكنًا وإن كان نادرًا، حيث يمكن أن يختلف الرحمين عن بعضهما بعض الشيء بوجود حاجز أو تباين بسيط، ما يجعل إمكانية ولادة طفلين منفصلين أمرًا ممكنًا، وحسب ما أوضحه الدكتور أحمد حسن عيادة استشاري أمراض النساء والتوليد وتأخر الإنجاب خلال حديثه لـ«الوطن»، فإن هذه الحالة تُعد طبيعية من الناحية العلمية، رغم ندرتها.

أم تمتلك رحمين وتضع توأمين منفصلين

أحد أبرز هذه الحالات تم تسجيله في الصين، حيث وضعت سيدة تُدعى «لي» توأمًا، ذكرًا وأنثى، في رحمين منفصلين بعد إجهاض سابق. وأجريت الولادة بعملية قيصرية بعد متابعة طبية دقيقة للأم وطفليها، ورغم القلق الذي أحاط بالولادة، خشي الأطباء من حدوث مضاعفات مثل النزيف أو نقص وزن الأجنة، إلا أن الطفلين وُلدا بحالة صحية جيدة، حيث بلغ وزن الولد 3.3 كجم ووزن البنت 2.4 كجم، وفقًا لما أفادت به «إذاعة الصين البريطانية».

وفي حادثة أخرى، أنجبت أم من ولاية ألاباما الأمريكية في ديسمبر الماضي فتاتين توأم من رحمين منفصلين أيضًا، لتكون ولادتها معقدة واستغرقت عدة ساعات، ولكنها نجحت في النهاية بسلامة الأم والأطفال.

ورغم أن هذه الحالات النادرة بعضها يعتبر طبيعيًا بالنسبة للأطباء، إلا أنها تلفت الانتباه وتثير الدهشة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد نجاح العمليات وإنجاب الأمهات أطفالهن بسلام.

مقالات مشابهة

  • «العبي معاه كورة».. 3 نصائح من ياسمين عز للسيدات لجذب الرجل
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • إليسا ترد على منتقدي عودة الحفلات
  • ميدو يثير الجدل بتصريح مفاجئيء عن فضح المستور.. ماحدش ملاك وكلنا بنغلط (ما القصة؟)
  • سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»
  • «مشكلة شخصية وأحميه من الانتقادات».. مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بعد استبعاد بيرسي تاو
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  •  ضبط متهم بقضايا احتيال تجاوزت المليون دينار
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي