شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن القاعدة تعلن اسقاط طائرة إماراتية في أبين”صورة”، أبين وكالة الصحافة اليمنية أمطرت العناصر الإرهابية تجمعات عسكرية لفصائل 8220;المجلس الانتقالي الجنوبي 8221; الممولة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القاعدة تعلن اسقاط طائرة إماراتية في أبين”صورة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القاعدة تعلن اسقاط طائرة إماراتية في أبين”صورة”
أبين / وكالة الصحافة اليمنية // أمطرت العناصر الإرهابية تجمعات عسكرية لفصائل “المجلس الانتقالي الجنوبي” الممولة من الإمارات بعدد من قذائف الهاون خلال الساعات الماضية في محافظة أبين. مصادر محلية بالمحافظة أكدت أن العناصر الإرهابية الموالية لحزب الإصلاح استهدفت خلال الساعات الماضية مواقع قوات الانتقالي في وادي الخيالة بمنطقة المحفد شرق المحافظة بعدد من قذائف الهاون، دون ذكر أي خسائر بشرية ومادية، مبينة أن الهجوم جاء عقب إرسال الانتقالي تعزيزات عسكرية من عدن إلى منطقتي المحفد ومودية. اعلان القاعدة باسقاط الطائرة من جهة ثانية أعلنت العناصر الإرهابية أمس الإثنين انها اسقطت طائرة “درونز” تابعة للانتقالي نوع “ماتريك 300” حاملة قذائف في منطقة المحفد دون ذكر نوعية السلاح الذي تم استهداف الطائرة به. ومنذ إطلاق الانتقالي عملية “سهام الشرق” في منتصف أغسطس من العام الماضي سقط المئات من عناصر الانتقالي بين قتيل وجريح وتدمير العشرات من الآليات العسكرية بهجمات القاعدة وبواسطة العبوات الناسفة بينهم 22 قتيل و31 جريح منذ يناير وحتى 21 يونيو من العام الجاري في أبين معظمهم من يافع وردفان بينهم قيادات بارزة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشيخ الفضلي يُبارك اصطفاف أبناء أبين خلف قضية "الجعدني" ويُحمل الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي

بارك وكيل أول محافظة أبين ورئيس اللقاء التشاوري لقبائل المحافظة، الشيخ وليد بن ناصر الفضلي الاصطفاف الاسطوري الذي أبدته القيادات العسكرية والأمنية في قضية المختطف المقدم علي عشال الجعدني.

 

وقال الشيخ وليد الفضلي في بلاغ صحفي صادر عن مكتبه، إن هذا الاصطفاف التاريخي لقيادات ابين وهي تقف خلف ابنهم علي عشال الجعدني، حدث هام وسيترتب عليه خطوات ومواقف من شأنها إعادة الحضور لمحافظه أبين وانكسار محاولة تهميشها وإقصاء أبنائها.

 

ودعا كافة المشايخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات لأن يكونوا صفا واحدا ولحمة واحدة، خلف محافظه ابين ومصالح أبنائها والانتصار لمظلوميتهم.

 

كما وحمَّل الشيخ الفضلي المجلس الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي من خلال استهداف رموز محافظة أبين، فضلا عن تعرض أبناء أبين لصنوف الانتهاكات من اختطاف وإخفاء قسري لدواعي مناطقية.

 

وحذر الشيخ الفضلي المجلس الانتقالي من انتفاضة أبناء أبين التي إن انطلقت لن تبقي شيئا أمامها ولن يكون حينها متسع لصوت العقل بعدما تم استنفاده طوال الفترة الماضية.


مقالات مشابهة

  • عاجل : أبين تواصل تطويق عدن والزبيدي يفر هارباً الى الامارات (تفاصيل خطيرة)
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • قبائل أبين تحاصر الانتقالي في عدن وهذا ما يحدث الآن (تفاصيل)
  • أبين تستعر.. القبائل تحشد رجالها وسلطة وقوات المحافظة تخلي مسؤوليتها
  • قيادة أبين تجدد وقوفها لمطالب قبائل المحافظة بالإفراج عن "الجعدني" المختطف لدى مليشيا الانتقالي
  • القبائل تنتفض في وجه الانتقالي وتقطع الخط الدولي استجابة لدعوة الشيخ الفضلي 
  • الشيخ الفضلي يُبارك اصطفاف أبناء أبين خلف قضية "الجعدني" ويُحمل الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي
  • الجيش الباكستاني يقضي على تسعة إرهابيين
  • صحيفة إماراتية: هذه الدولة استبعدت ‘‘الانتقالي’’ من المفاوضات بين الحكومة الشرعية والحوثيين
  • 30 يونيو|المجد للشهداء.. منسى.. أسطورة الحفاظ على الأرض.. النقيب عمر القاضى.. "نقدر على الدنيا ولا تقدر علينا"