المناطق_واس

استعرضت شركة المياه الوطنية محفظة مشاريعها الرأسمالية المستقبلية, أمام الشركات التركية المتخصصة في تنفيذ مشاريع البنية التحتية لقطاعي المياه والصرف الصحي، وذلك بمقر هيئة المقاولين الأتراك.

 

أخبار قد تهمك المياه الوطنية تستعرض محفظة مشاريعها الرأسمالية على مقاولين أتراك في أنقرة 30 نوفمبر 2023 - 1:37 مساءً “شركة المياه الوطنية” تستعرض منجزاتها ومشاريعها أمام وفد وزارة المياه والري الأردنية 23 نوفمبر 2023 - 5:03 مساءً

 

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس نمر بن محمد الشبل والوفد المرافق له من شركة المياه الوطنية، وممثلين من وزارة الاستثمار للعاصمة التركية أنقرة خلال الفترة من 28 إلى 30 نوفمبر 2023م.

 

 

وأوضحت “المياه الوطنية” أن ممثلي وزارة الاستثمار قاموا بتسهيل إجراءات تسجيل المقاولين الأتراك، فيما عمل ممثلو شركة المياه الوطنية على تسجيل الشركات التركية في نظام تأهيل المقاولين لديها.

 

 

وأشارت إلى أن 29 شركة تركية حضرت ورش العمل التي تم الاجتماع معها المهتمة في المنافسة على تنفيذ الحزم الخاصة بمحفظة المشاريع الرأسمالية والبنية التحتية الكبرى لقطاعي المياه والصرف الصحي في المملكة، مشيرة إلى أن هذه المشاريع حظيت باهتمام كبيرة من الشركات التركية التي تتميز بخبرتها الطويلة في هذا المجال.

 

 

وبيّنت الشركة أن هدفها من الزيارة الاجتماع بالمقاولين الأتراك للتعريف بنشاطاتها للجانب التركي، بالإضافة إلى عرض أهم المشاريع التي ترغب في تنفيذها، والتي تتركز في تنفيذ مشاريع توسعة شبكات المياه والصرف الصحي، بالإضافة إلى إعادة تأهيل وتشييّد محطات تنقية المياه، ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي، مشيرة إلى أن الزيارة هدفت إلى استعراض فرص الشراكة المستقبلية بين الجانبين.

 

 

وأفادت بأن ورش العمل التي عقدت هي نتاج لما أقيم في 19 مارس 2023م بالرياض من فعاليات “ملتقى الأعمال السعودي التركي” بمشاركة أكثر من 450 شركة سعودية وتركية، والعديد من الجهات الحكومية في البلدين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المياه الوطنية شرکة المیاه الوطنیة الشرکات الترکیة

إقرأ أيضاً:

“تكالة” يستقبل سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا

الوطن| رصد

استقبل رئيس مجلس الدولة محمد تكالة، رفقة النائب الأول مسعود عبيد، والنائب الثاني عمر العبيدي، اليوم الإثنين بمقر المجلس، سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا غوفين بيجيتش، الذي باشر عمله سفيراً لبلاده حديثاً خلفاً للسفير الأسبق كنعان يلماز.

ورحب تكالة ونائبيه بالسفير التركي الجديد مؤكدين على عمق العلاقات الثنائية الليبية التركية وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين، متمنين له التوفيق في تمثيل بلاده والقيام بمهامه على أفضل وجه.

من جانبه عبّر السفير التركي الجديد على سعادته بالعمل سفيرا لبلاده في ليبيا وتطلعه لتطوير مجالات التعاون بين البلدين بما يخدم مصالحهما معا ويساهم في مزيد الاستقرار لكامل المنطقة.

الوسوم#العلاقات الثنائية #سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا ليبيا محمد تكالة

مقالات مشابهة

  • شركة “كي”: منتجات الدفع الالكتروني متجددة ومواكبة التطورات العالمية ضرورة
  • “الشورى” يناقش مستجدات الأحداث الوطنية والفلسطينية
  • الأمير سعود بن نايف يستقبل المسؤولين ومنسوبي أمانة الشرقية بمجلس “الاثنينية”
  • مركز دبي للشركات العائلية يناقش “استخدامات الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد في الشركات العائلية”
  • الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تستعرض الإصلاحات الاقتصادية المصرية في منتدى الكوميسا للاستثمار بتونس
  • لحل ازمة المياه.. وفد تركي يستعد لزيارة العراق خلال 10 أيام
  • «العامة للاستثمار» تستعرض الإصلاحات الاقتصادية المصرية في منتدى الكوميسا بتونس
  • “إقامة التقاء الفن والأزياء” تستعرض مخرجاتها في ختام الدورة الثانية
  • “تكالة” يستقبل سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا
  • صندوق خليفة لتطوير المشاريع يتعاون مع شركة «إي آند الإمارات» لتسريع نمو الشركات الناشئة في الدولة