يبدأ الفنان أمير كرارة تصوير مسلسل "بيت الرفاعي" في ديسمبر المقبل، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، بمشاركة عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

يشارك في مسلسل "بيت الرفاعي" بجانب الفنان أمير كرارة كل من أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، ميرنا جميل، دنيا المصري، عايدة رياض ومن إخراج أحمد نادر جلال وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

يذكر أن الفنان أمير كرارة اعتاد عليه الجمهور في الظهور بالموسم الرمضاني حيث قدم العام الماضي مسلسل "سوق الكانتو" مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، مها نصار، أحمد صلاح حسني، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وحقق العمل نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا وأشاد به النقاد الفنيين، حيث دارت أحداثه في عام 1920، داخل سوق البالة في وسط البلد، وتنشأ قصة حب بين "طه القماش" الدور الذي قدمه الفنان أمير كرارة و "راوية" الشخصية التي قدمتها الفنانة مي عز الدين، حيث وصف أدائها بـ "الرقي".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان امير كرارة موسم رمضان 2024 مسلسل بيت الرفاعي الفنان أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره، لأحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم "أسد"، الذي يعكف على الإنتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، إستعدادًا لعرضه في دور العرض السينمائية العام المقبل 2025، وذلك من خلال منسور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "رمضان" صورة من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها قائلًا: "إن شاء الله 2025".

 

منشور محمد رمضان

 

آخر أعمال محمد رمضان

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023، وحقق نجاحا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة "عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

أحداث مسلسل "جعفر العمدة"

 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" تقوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

مقالات مشابهة

  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025