شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عدلي القيعي إمام عاشور ومبادئ الأهلي؟ هذا أمر يخصنا فقط، علق عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي، على الانتقادات الموجهة إلى القلعة الحمراء، على خلفية اقترابه من ضم إمام عاشور، لاعب مييتلاند الدانماركي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدلي القيعي: إمام عاشور ومبادئ الأهلي؟ هذا أمر يخصنا فقط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدلي القيعي: إمام عاشور ومبادئ الأهلي؟ هذا أمر يخصنا...

علق عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي، على الانتقادات الموجهة إلى القلعة الحمراء، على خلفية اقترابه من ضم إمام عاشور، لاعب مييتلاند الدانماركي الحالي، والزمالك السابق.

وقال عدلي القيعي، خلال تصريحات عبر شاشة قناة الحدث اليوم: " أين المبادئ والقيم في حال ضم إمام عاشور؟ ده شئ يخصنا فقط ولا يخص حد".

وتابع: "إمام عاشور لاعب متاح للجميع.. أنت هتيجي تقول علينا ما عندناش مباديء شيء ما يخصكش وبقول كده لأي حد خارج الأهلي".

وعن إهانة إمام عاشور للنادي الأهلي؟، تابع القيعي تصريحاته: "كل من يروج لذلك فهذا عملية إبتزاز، وهناك من يستخدم مصطلح المبادئ لابتزاز النادي الأهلي، الأهلي مبادئه تخصه وتخص العاملين فيه، ولا تخص الأخرين".

أحمد حسن: رحيل إمام عاشور عن ميتلاند يؤثر على احتراف اللاعب المصري

من جانبه، قال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، إن رحيل إمام عاشور عن ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد 6 أشهر فقط من الانضمام من الرحيل عن نادي الزمالك، يؤثر على احتراف اللاعب المصري.

وقال أحمد حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "رحيل إمام عاشور المميز واللي بالطبع يفيد أى فريق عن ميتلاند الدنماركي بعد 6 أشهر فقط من الرحيل عن نادي الزمالك وخوض تجربة احترافية أمر غريب ويؤثر على اللاعب المصري فى الاحتراف الخارجي.

وأضاف قائد منتخب مصر السابق:" احتراف أى لاعب خارج مصر يعطي صورة عن اللاعبين المصريين وأتمنى اللاعبين تنظر لنجاح محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وكيفية العمل الشاق الذي قامه به فى الاحتراف الخارجي، لذلك بالطبع هذه العودة السريعة تؤثر على احتراف أى لاعب مصري".

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اقترب من التعاقد مع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من فريق ميتلاند الدنماركي.

أحمد حسن: رحيل إمام عاشور عن ميتلاند يؤثر على احتراف اللاعب المصري

ميدو يكسر صمت الزمالك بشأن إمام عاشور: وقع للأهلي منذ 4 أيام ويعاني نفسيًا

ميتلاند الدنماركي يعلن ضم «فوسوم» لتعويض رحيل إمام عاشور

إمام عاشور يتسبب في انقسام داخل الأهلي.. «تفاصيل»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میتلاند الدنمارکی رحیل إمام عاشور اللاعب المصری على احتراف أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوافق على رحيل محترف جديد ويجدد إعارة "بيبو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق مسئولو النادي الأهلي على تجديد إعارة الغاني صامويل أبونج لاعب الفريق مواليد 2006  إلى نادي المصرية للاتصالات لمدة عام. بعد التنسيق الذي جرى مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر وإتاحة الفرصة للاعب للمشاركة بمعدل أكبر في المباريات واكتساب الخبرات.

كما وافق النادي الأهلي على تجديد إعارة عمرو خالد بيبو مواليد 2005 إلى نادي آراو السويسري لمدة عام، لتحقيق أكبر استفادة فنية وبدنية للاعب. 

يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع اللاعب الغاني صامويل ابونج في الموسم الماضي وتم اعارته لنادي المصرية للاتصالات. 

مقالات مشابهة

  • الفراج: فكرة احتراف سعود عبدالحميد قد تُفقدنا موهبة كبيرة .. فيديو
  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • الأهلي يوافق على رحيل محترف جديد ويجدد إعارة "بيبو"
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • زمالكاوي حتى النخاع.. شاهد فرحة إمام عاشور بإخلاء سبيل أحمد فتوح
  • بعد تصدرهما الترند.. أبرز المعلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي؟
  • أبرز لقطات حفل خطوبة منة عدلي القيعي (صور)
  • صور جديدة من خطوبة منة عدلي القيعي على الفنان يوسف حشيش.. كيف بدت؟