صدى البلد:
2024-06-27@13:57:44 GMT

نجم الزمالك السابق : انتظروا إيقاف كهربا

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

علق طارق السيد نجم الزمالك السابق ، على فوز نادي الزمالك علي فيوتشر، وحقيقة عودة ايقاف كهربا مرة اخرى.


وكتب السيد من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" انتظروا ايقاف كهربا وعمر كمال يفشل في ايقاف طوفان الزمالك بقيادة القبطان معتمد جمال ".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد فاز على مودرن فيوتشر بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما أمس  باستاد السلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم غد الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً للقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»

أحمد عز لـ«الأسبوع»:

- انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»

- مشاركة كريم عبد العزيز وآسر ياسين «إضافة كبيرة».. و«الفيشاوي وداود» غابا لانشغالهما بأعمال أخرى

العمل مع طارق العريان «صعب جدًا».. والنجاح الجماعي «مفيش أحسن منه»

أثبت للجميع أنه نجم من الطراز الرفيع، وتمكن بموهبته أن يتربع على عرش كبار النجوم، بعد أن حققت أفلامه أعلى الإيرادات فى مواسم مختلفة منها: «ملاكى إسكندرية، والشبح، وبدل فاقد، والخلية، والممر، وكيرة والجن، والحفلة، ومسجون ترانزيت، وأولاد رزق» وغيرها.

«الأسبوع» التقت الفنان أحمد عز في حوار، كشف خلاله كواليس تصوير فيلم «أولاد رزق3»، الذى يعرض حاليًا بصالات العرض داخل مصر والوطن العربي، ورحلته مع شخصية «رضا» التى يقدمها خلال الأحداث، والتعاون مع المخرج طارق العريان، والجديد الذى يقدمه الجزء الثالث للجمهور، وكيف كانت مشاركة النجمين، كريم عبد العزيز وآسر ياسين، ورد فعله عن غياب أحمد الفيشاوي وأحمد داود، وسر عشقه للبطولة الجماعية، وأشياء أخرى خلال هذا الحوار.

____

- حدثنا عن الجزء الثالث من «ولاد رزق»، والإضافات الجديدة التي قدمها للجمهور؟

*«ولاد رزق» سينما قريبة من كل فئات المجتمع، فهو عمل يجمع بين خطوط فنية كثيرة ومختلفة، سواء المضمون الشعبى والأكشن وأيضًا الرومانسية والرسائل الإنسانية التى توضح مدى أهمية الترابط بين الإخوة، وهو ما يجعله دائمًا على قائمة أولويات الجمهور، لأنه عمل يناسب جميع الثقافات، وهذا ما يجعلنى أقول دائمًا إن مثل هذه الأعمال تكون رزقًا من الله سبحانه وتعالى، أما بخصوص الجديد فى الجزء الثالث، فالجديد فى كل شيء من حيث القصة والحبكة الدرامية والحوار كل شيء مختلف عن الأجزاء السابقة.

- ارتبط الفنان أحمد عز بشخصية « رضا» لعدة سنوات.. ماذا تمثل لك هذه الشخصية؟

*شخصية «رضا» من الشخصيات التى أفخر دائمًا بتقديمها وسط جميع الشخصيات التى قدمتها فى مشوارى الفنى، فعلى الصعيد الفنى هى شخصية صعبة للغاية، لأنه شخص غير متعلم نشأته كانت فى ظروف صعبة وحياته عبارة عن مجموعة من المغامرات والأزمات، ولا ننسى أنه قائد أشقائه فى كل شىء، لديه مفردات معينة مختلفة عن أي شخصية، ولكن الشخصية بمجملها على المستوى الشخصى أحببتها للغاية ولا أجد أى صعوبة فى تقديمها، خاصة أنها خامة كبيرة للغاية يمكن ظهورها بشكل متطور ومتجدد فى كل مرة أقدمها من خلال جزء جديد للفيلم وأتمنى أن تكون أسهمت في توصيل مفردات الشخصية للجمهور فى الجزء الثالث بالشكل الذى أريده.

- هل كان مسموحا بالارتجال لشخصية رضا فى الجزء الثالث؟

*رضا من أول أجزاء «ولاد رزق» وهو يتمتع بمساحة كبيرة من الارتجال، تتجاوز الـ 80%، لكنه ارتجال محسوب بالاتفاق مع مخرج العمل.

- رغم النجاح الذي حققه الفيلم إلا أن البعض يرى أن الألفاظ الخارجة لم تكن في محلها.. ما تعليقك؟

*نحن نقدم عالم «ولاد رزق» بالشكل الواقعي، فهم يمثلون نموذجًا من الشارع ولكن نحاول باستمرار مع كل جزء جديد تقديمه بشكل متحضر، ولكن أيضًا لا يمكننا البعد عن الواقع، فلا يمكن أن أقدم شخصية "رضا" على أنه يتحدث لغات عدة، وقتها سيكون عملًا من وحى الخيال، ولذلك نعمل دائمًا على تقديم الحوار بشكل متوازن وبدون أي شىء يؤثر على الفيلم.

- هل وجود نجوم جدد في الجزء الثالث.. أحد أسباب هذا النجاح؟

*بالطبع.. فتواجد النجم آسر ياسين والنجم كريم عبد العزيز له أثر كبير فى نجاح الفيلم، وتشرفت بتواجدهما الذى مثل لنا جميعًا إضافة كبيرة، وأتمنى العمل معهما أيضًا فى أعمال أخرى، ولذلك كما ذكرت الجزء الثالث جديد ومختلف فى كل شىء.

- الاستغناء عن بعض النجوم الذين كان لهم تأثير واضح فى الأجزاء السابقة، هل كان مقصودًا أم مغامرة؟

*لم يكن في الحسبان غياب نجوم بحجم أحمد الفيشاوي وأحمد داود، عن الجزء الثالث، ولكن ارتباطاتهما الفنية منعتهما من المشاركة، ولكن من خلال قصة الفيلم والحبكة والمضمون، استطعنا تلافى غيابهما، ومن دون شك كنت أتمنى تواجدهما واستمرار بصمتهما التي كانت من أسباب نجاح الأجزاء السابقة من الفيلم وأتمنى لهما النجاح من كل قلبي.

- لاحظ الجمهور «تكلفة إنتاجية ضخمة» خلال الجزء الثالث، هل حمّلكم ذلك مسئولية كبيرة لتحقيق النجاح؟

*بالعكس، نحن نؤكد أننا كوطن عربى قادرون على منافسة الغرب والتخلص من عقدة الخواجة، ويمكننا تقديم أعمال فنية ذات مضمون كبير ومستوى إنتاجي قوى، وهذا ما وضح فى الجزء الثالث من «ولاد رزق»، وأتوجه بالشكر للمستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على دعمه الكبير للفيلم حتى ظهوره بهذا الشكل الرائع، فهذا الرجل يقدم الكثير للفن والابداع فى الوطن العربى.

- حدثنا عن التعاون مع المخرج طارق العريان خلال سلسلة «ولاد رزق»؟

*الشغل مع طارق العريان صعب جدًا، صورنا 20 يومًا كاملة وقت صيام رمضان 2024، وكان أمرًا شاقًا جدًا، أنا وطارق من نفس المدرسة «مش بنفوت تفصيلة»، نسعى دائمًا لأفضل نتيجة، والحمد لله أن خرج الفيلم بهذا الشكل.

- هل بالفعل سيكون هناك جزء رابع من الفيلم؟

*أتمنى ذلك، وهناك اتجاه بالفعل لتقديم جزء رابع من الفيلم، وفخور للغاية باستمرار نجاح «ولاد رزق» وطلب الجمهور باستمرار أجزاء جديدة منه.

- لماذا يفضل أحمد عز دائمًا أفلام البطولة الجماعية؟

*«عمرى ما اشتغلت لوحدى»، بداية من فيلم سنة أولى نصب، مرورًا بـ«ملاكى إسكندرية» و«الرهينة والمصلحة وكيرة والجن»، لا يوجد عمل فنى إلا وشرط أن يضم مجموعة نجوم، وهي مسميات لـ«المنشيتات الجاذبةۚ» ليس أكثر، «مفيش ممثل بيشتغل لوحده»، العمل الفنى هو جماعى، و«مفيش حد بينجح لوحده»، لأن النجاح يكون للمجموعة كلها، «مفيش حد أحسن من حد»، أشتغل وأعمل وفق منظومة، وأحب النجاح في وسط فني ثري كل زملائى فيه ناجحون.

مقالات مشابهة

  • إدارة الزمالك تخطر الجهاز الفني بخوض مباراة سيراميكا في بطولة الدوري
  • جوميز يمنح الزمالك راحة من التدريبات.. هل يلعب أمام سيراميكا ؟
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • حكام الجولة الأخيرة من دورة الترقي للدوري المصري الممتاز
  • الزمالك عملها وخلع.. 10 معلومات لا تفوتك عن قمة لم يحضر أحد
  • لظروف قهرية.. رابطة الأندية تخطر اتحاد الكرة بإلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص)
  • عاجل.. إيقاف قيد الزمالك مجددًا
  • إيقاف قيد جديد.. فيفا يصدم الزمالك قبل مباراة القمة ضد الأهلي
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»