الخرطوم – نبض السودان

توضيح مهم

الاخوة الزملاء الأماجد، الأخوات الكريمات.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تابعنا وبكل أسف ، مجموعة منبته تدعي تمثيل الضباط الاداريين وتتحدث بإسمهم في وسائط الأعلام .

تدعي هذه المجموعة المنبوذة والتي لا تتجاوز عضويتها اصابع اليد الواحدة انها تمثل جهاز الضباط الاداريين وهو منها بُراء ، وانها تنادت مع أخرين للعمل في جبهة شعبية لتقديم الخدمات للمواطنين بالتنسيق مع قوات الدعم السريع في اماكن سيطرتها.

!!!

بهذا يؤكد الضباط الاداريون علي امتداد السودان وعبر منصاتهم المختلفة ، بأنهم يشجبون مثل هذه التصريحات الرعناء ، مؤكدين علي قوميتهم ونأيهم عن العمل السياسي والأجندات
الحزبية الضيقة ،

سيظل الضباط الاداريون الفصيل المتقدم مساندا لأجهزة الدولة الدستوريه ومؤسساتها القوميه في حيادية تامة ووطنية مُبرأة من كل شائبة بالتضامن مع اخوانهم الشرفاء في مؤسسات الخدمة المدنية ، واقفين مع الحق ومساندين لأجهزة الدولة الدستورية ومؤسساتها القومية وعلي رأسها قوات شعبنا المسلحة الباسلة حامي التراب والدستور.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الأداريين الضباط تنسيقيات توضيح من

إقرأ أيضاً:

القاهرة.. تكريم عدداً من الضباط المصريين المشاركين في ثورة سبتمبر

كرمت السفارة اليمنية لدى جمهورية مصر العربية، اليوم الأحد، عدد من الضباط المصريين الذين شاركوا في معارك الدفاع عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة في مختلف المواقع والجبهات.

 

وأكد سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية خالد بحاح، خلال حفل التكريم الذي اقيم بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني الـ62 لثورة الـ 26 من سبتمبر ، أن اليمن قيادة وحكومة وشعباً تثمن تضحيات الجيش المصري في اليمن، والتي كان لها بالغ الاثر في نجاح ثورتي سبتمبر واكتوبر، وانهاء الكهنوت الامامي في شمال الوطن ودحر المستعمر الاجنبي من جنوبه.

 

وذكّر بحاح، بدور مصر وزعيمها الراحل جمال عبدالناصر الداعم لليمن اثناء الثورة السبتمبرية وبعدها.

 

وقال بحاح "اننا اليوم ونحن نرى محاولات المليشيات الانقلابية بإعادة عجلة التاريخ الى ما قبل السادس والعشرين من سبتمبر، فإننا نستلهم تضحياتكم وتضحيات زملاءكم اليمنيين والمصريين على حدٍ سواء، ونشعر بالفخر بأن هذه التضحيات حصنت اجيالاً من اليمنيين سيدافعون عن ثوراتهم وجمهوريتهم، وسيقفون سداً منيعاً امام كل هذه المحاولات البائسة".

 

ولفت بحاح الى ان السفارة ستعمل خلال الفترة القادمة على التواصل مع بقية الضباط المصريين الذي ساهموا في معارك الثورة والدفاع عنها لتكريمهم، وخلق جسور للتواصل بينهم وبين رفاقهم اليمنيين، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.

 

واستمع السفير بحاح الى حديث الضباط المصريين عن ذكرياتهم في اليمن التي باتت تعني لهم الكثير، فقد شكلت في وجدانهم جزءاً من خبرتهم وتجربتهم الحياتية وكانت مشاعر الفخر ظاهرة عليهم وهم يسردون اسماء المناطق والجبهات التي قاتلوا فيها واسماء رفاقهم اليمنيين.


مقالات مشابهة

  • توضيح من الخارجية السودانية تؤكد فيه التزام السودان بحرمة المقار الدبلوماسية
  • مباشرة بعد نهاية الإحصاء.. تنسيقيات التعليم تعلن عن إضراب عام
  • تطبيق الويب لـ Pixel Buds يقدم التحديثات وعناصر التحكم لأجهزة Mac و Windows
  • الجيش السوداني ينفي اتهامات الإمارات بقصف مقر سفيرها في الخرطوم
  • الأزمة الخفية للاختفاء القسري في السودان
  • الإعلام الإسرائيلي... أزهى عصور التعتيم!
  • القاهرة.. تكريم عدداً من الضباط المصريين المشاركين في ثورة سبتمبر
  • السودان.. مقتل أكثر من 48 شخصا بقصف لقوات «الدعم السريع»
  • اقتلوني أنا ولا تقتلوا ابني
  • أديب نوبل.. أولاد حارتنا أكثر رواية إثارة للأزمات!