تراقب فرق بيرنلي وشيفيلد يونايتد وميدلسبره وكارديف سيتي موقف النجم المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد، تمهيدا لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت شبكة TEAMtalk بأنه من المحتمل أن يعود مدافع وست بروميتش ألبيون السابق إلى إنجلترا قريبا.

ويلعب بيرنلي وشيفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يشارك ميدلسبره وكارديف في دوري القسم الثاني.

كما أشارت الشبكة إلى رغبة سلتيك وجلاسكو رينجرز قطبي إسكتلندا التعاقد مع الدولي المصري، حسب التقرير.

وبينت الشبكة أن كثرة عدد المحترفين في فريق النمور قد تمنح حجازي فرصة الرحيل في ظل اهتمام هذه الفرق بضمه.

ويمتد عقد حجازي مع الاتحاد حتى عام 2026، لكن تم استبعاده من قائمة الفريق في الدوري بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولا يمكنه المشاركة في الدوري قبل نهاية العام، بينما يمكنه المشاركة في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية الشهر المقبل لتسجيله في القائمة.

وعاد حجازي إلى تدريبات فريقه قبل أيام، وكان من المفترض أن يشارك في مباراة أجمك الأوزبكي ضمن الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، يوم الاثنين، لكن مارسيلو جاياردو مدرب الفريق، فضل إبعاده عن قائمة المباراة، رغم سفره مع باقي اللاعبين في الرحلة التي غادرت إلى طشقند استعدادًا لخوض اللقاء.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الاتحاد أحمد حجازي

إقرأ أيضاً:

هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا علي نظيره موناكو الفرنسي، غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

مدرب برشلونة: لاماسيا هي هوية هذا النادي

وتحدث الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلًا، " الهزيمة 3-0 في جوان جامبر في مواجهة ودية استعدادا لبداية موسم، لا توجد مقارنة، إنها مباراة مختلفة، هناك لاعبون آخرون، كلا الفريقين أكثر خبرة، يعرف اللاعبون ما أتوقعه منهم، نحن واضحون بشأن ما نريد القيام به ويعرف اللاعبون أيضًا ما يجب عليهم فعله".

وأضاف المدرب الألماني " الظهور الأول في دوري الأبطال؟ لقد أظهرنا مدى جديتنا، حدث ذلك في جيرونا، لقد عانوا تحت ضغطنا، سنواجه غدًا فريقًا جيدًا، لقد تغلبوا علينا في جامبر، لكننا في دوري أبطال أوروبا والجميع مستعدون".

سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد

وعن عودة الثنائي الإسباني أنسو فاتي وجافي من الإصابة، قال فليك "أنسو فاتي جاهز للعب، إنه متاح للعب لمدة 45 دقيقة، لكنني لن أقول ما قد يكون مركزه، سنرى عندما يكون على أرض الملعب غدًا، إنه يستمتع باللعب والتسجيل وهذا ما نحتاجه، لاعبون يسجلون الأهداف، جافي أيضًا، على الرغم من أنه لم يصل إلى 100% ".

وواصل مدرب برشلونة حديثه، قائلًا "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد وهذه هي الفكرة، نحن نؤدي بشكل جيد، ونضع ضغوطًا، والتزام اللاعبين جيد جدًا، بدأنا بلاعبين صغار جدًا وشيئًا فشيئًا نرفع المستوى، نستمتع بكل يوم".

وأختتم هانسي فليك حديثه، قائلًا، "ما يمكنني قوله هو أن لدينا موقفًا يتعين علينا قبوله، لاماسيا هي هوية هذا النادي، يجب أن يكونوا فخورين جدًا بما يفعلونه، لدينا لاعبان يبلغان من العمر 16 و17 عامًا، هذه أخبار جيدة، إنه مهم بالنسبة لنا، لكن يتعين علينا تحسين".

مقالات مشابهة

  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • أحمد حجازي يشارك في تعادل نيوم مع العين بدوري «يلو»
  • أشرف عبدالباقي يعتذر عن المشاركة في مسلسل فهد البطل
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • الشارقة يعود بانتصار ثمين من قلب طاجيكستان
  • "أبطال آسيا".. الوصل الإماراتي يعود بفوز مهم من أوزبكستان
  • أحمد حجازي يقود تشكيل نيوم أمام العين في «دوري يلو»
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا