شاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى مؤتمر جماهيرى حاشد بمشاركة عدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب وجامعة طنطا وبحضور النائبة دعاء عريبى وزينب سامى أعضاء ومنسقى الحملة الرسمية للدعوة والحث على المشاركة الإيجابية في استحقاق الانتخابات الرئاسية القادمة، تحت شعار "خليك إيجابي.. انزل شارك".

وأثنت النائبة دعاء عريبى عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في كلمتها خلال الندوة التي نظمتها الجامعة  بالتعاون مع التنسيقية، على الحاضرات من السيدات وتناولت في كلمتها كيف يمكن للمرأة المصرية أن تكون مفتاحا للتغيير والبناء.

وأكدت أن المشاركة في الاستحقاق الرئاسي حق وواجب في آن واحد لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية  وأهمية ومصيرية الاستحقاق الدستوري لانتخابات الرئاسة، وأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات.

وأكدت أن مصر تبنى بسواعد شبابها المخلصين، فهم عقلها المفكر ويدها التي تبني، وقادرة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، مستندة إلى رصيد مصر الحضاري، فمصر دولة مؤسسات؛ ومن ثم تسعى لإحداث تغيير ملموس في حياة المواطن المصري يرفع عن كاهله ما يلاقى من تحديات وصعوبات.

وقالت  الدكتورة زينب سامى عضو الحملة  إن المصريين قادرون على صناعة الفارق وخاصة أوقات الأزمات، ومن هنا تأتي قضية الوعي في الصدارة كركيزة أساسية يستلهم منها المواطن المصري رأيه كمشارك إيجابي في استحقاقاته الانتخابية، مستطردة مصر دولة مؤسسات تحترم الدستور والقانون، وأبناء الهيئة هم قادة التنوير في المجتمع، باستشعارهم دورهم لبناء وطنهم أملا في غد أفضل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية جامعة طنطا حملة الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

وزيرة المالية تشارك في اللقاء المشترك بين لجنة التعاون المالي والاقتصادي ولجنة محافظي مؤسسات البنوك المركزية بدول مجلس التعاون ومدير صندوق النقد الدولي

شاركت وزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار ووزير النفط بالوكالة المهندسة/ نورة سليمان الفصام اليوم في اللقاء المشترك بين لجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ولجنة محافظي مؤسسات البنوك المركزية بدول المجلس ومديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا، حيث قدمت مدير صندوق النقد الدولي تقريراً حول “متابعة الرؤى في ظل الاضطرابات الجيوسياسية، الآفاق الاقتصادية والتحديات (2024) السياسية لدول مجلس التعاون الخليجي”، وتم خلالها مناقشة استراتيجية صندوق النقد الدولي خلال الأعوام الخمس القادمة.

كما قامت مدير صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا بالرد على استفسارات معالي الوزراء حول التحديات التي تواجهها المنطقة خاصة فيما يتعلق بتأثر الأوضاع الأمنية في المنطقة وتأثيرها على أسعار النفط واقتصاديات دول المجلس.

المصدر وزارة المالية الوسومصندوق النقد مجلس التعاون وزيرة المالية

مقالات مشابهة

  • حملة «100 يوم صحة» تقدم 102 مليون خدمة مجانية خلال 64 يوما
  • باريس.. حملة جمع تواقيع لمنع "إسرائيل" من المشاركة بمسابقات كرة القدم
  • حملة «علّمني» تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • وزيرة المالية تشارك في اللقاء المشترك بين لجنة التعاون المالي والاقتصادي ولجنة محافظي مؤسسات البنوك المركزية بدول مجلس التعاون ومدير صندوق النقد الدولي
  • حملة علّمني تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة "علّمني" تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • إماراتيون: رؤية القيادة ترتقي بمهارات وتميز شباب الوطن عالمياً
  • التضامن تشارك في ملتقى 57357 للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • التضامن الاجتماعي تشارك في ملتقى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية
  • كريم درويش رئيسا للجنة العلاقات الخارجية بالنواب.. والسلاب يفوز بـ«الصناعة»