البوابة نيوز:
2024-06-30@13:54:57 GMT

مصرع شاب طعنًا على يد صديقه بالدقهلية

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

تخلص شاب بقرية صدقا التابعة لمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية من صديقه طعنًا بسكين وذلك بعد مشادة كلامية بينهما ، تطورت غالى مشاجرة قام فيها الأخير بالتخلص من صديقه لخلافات مالية بينهما وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.
تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود اشارة من مستشفى تمي الأمديد المركزي بوصول "أحمد حاتم فتحي"، 19 عامًا، مقيم قرية "صدقة" دائرة المركز ، مصاب بطعنات متفرقة بالصدر والبطن واشتباه نزيف بالرئة اليسرى وتوفي عقب وصوله "إدعاء تعدي من آخرين".


انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد بقيادة الرائد أحمد ثروت، رئيس المباحث، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وصديقه يدعى"سيف.م.ا"، ومقيم قرية الخمسة التابعة المركز قام على إثرها الأخير بالتخلص من المجني عليه لوجود خلافات مالية بينهما.
جرى نقل جثمان المتوفي لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان.
وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لصبط المتهم وذلك بعد فراره عقب ارتكابه للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية الدقهلية تمى الامديد صدقة مركز شرطة تمي الأمديد

إقرأ أيضاً:

ضبط شخصين تورطا في تسريب أسئلة الامتحانات

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط شخصين بالفيوم لقيامهما بإدارة عدد من الصفحات والقنوات على مواقع التواصل الإجتماعي والزعم بقدرتهما على تسريب أسئلة الإمتحانات.

اقرأ أيضاً: كواليس أولى جلسات مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة الرضيعة جانيت

تحرير 142 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق المرور يحرر 20 ألف مخالفة متنوعة على الطرق السريعة

ففى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات عبر موقع "فيس بوك" يتضمن إدعاء صاحب الحساب بقدرته على توفير أوراق أسئلة إمتحانات الثانوية العامة والإجابات الخاصة بها مقابل مبالغ مالية.

بالفحص أمكن تحديد وضبط صاحب الحساب المشار إليه (طالب - مُقيم بالفيوم) وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين إدارته لصفحة أخرى و3 قنوات عبر إحدى التطبيقات لذات الغرض– محفظة إلكترونية).

 وإعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع (آخر - مقيم بذات العنوان) تم ضبطه ، وعثر بحوزته على (2 هاتف محمول "بفحصهما فنياً تبين إدارته لإحدى الصفحات و3 قنوات آخرى حول ذات المضمون – 3 محافظ إلكترونية).

 وإعترفا بإرتكابهما الواقعة وإدارتهما للصفحات والقنوات المشار إليها بقصد النصب على المواطنين والإستيلاء على أموالهم لتحقيق ربح مادى غير مشروع.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُدان باستعراض القوة ‏والتلويح بالعنف في مصر القديمة بالحبس لمدة 6 أشهر وألزمته بالمصاريف.‏

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق محمود أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار وأيمن بديع لبيب، وحضور ‏الأستاذ عمرو تاج الدين وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.‏

وأسندت النيابة العامة للمُتهم عبد العزيز.ن أنه وآخرين سبق الحكم عليهما في يوم 1 يتاير 2016 بدائرة قسم مصر القديمة ‏استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف واستخدموه ضد المجني عليه محمد علام وكان ذلك بقصد ترويعه وإلحاق الأذى المادي ‏والمعنوي به وفرض السطوة عليه. ‏

وجاء ذلك بأن تجمع المُتهمون وتوجهوا لمحل تواجد المجني علي سالف الذكر حال حمل الأول سلاحاً نارياً وما أن تمكنوا ‏منه حتى باغتوه بالاعتداء عليه مستخدمين ذلك السلاح، مما ترتب عليه تكدير أمنه وسكينته وتعريض حياته للخطر. ‏

وقد وقع بناءً على ارتكابهم تلك الجريمة الجرائم تالية الوصف، إذ أنهم في ذات الزمان والمكان سالفي البيان: ‏

حازوا وأحرزوا بغير ترخيص بالذات والواسطة سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وحازوا وأحروا طلقات ‏تستعمل على السلاح المشار ‘ليه. ‏

كما أحدثوا بالمجني عليه محمد علام عمداً مع سبق الإصرار بأن أطلق المتهم الأول من بينهم عياراً نارياً صوب المجني عليه ‏فأحدث به الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي وكذا التقرير الطبي المرفق والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا ‏تزين عن 21 يوماً. ‏

مقالات مشابهة

  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • ضبط شابين متورطين فى قتل زميلهما وإلقاء جثته على الطريق بالدقهلية
  • ضبط 13 طن دقيق قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط شخصين تورطا في تسريب أسئلة الامتحانات
  • بسبب الكرة .. تفاصيل اعتداء شقيقين علي صاحب سوبر ماركت بطوخ
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • القبض على عامل متهم بالتسبب فى مصرع عاطل بواسطة كلب بالجيزة
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ «سائقين» بالعبور بتهمه السرقة بالإكراه
  • براءة المتهم بقتل شخص بالاشتراك مع 16 آخرين بالصف