شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كولر يحتفل بالبطولة الأغلى مع الأهلي برسالة خاصة للجماهير، احتفل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بفوز فريقه بلقب nbsp; الدوري المصري الممتاز للمرة 43 في تاريخه، بعد هزيمة نادي بيراميدز أمام .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يحتفل بالبطولة الأغلى مع الأهلي برسالة خاصة للجماهير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يحتفل بالبطولة الأغلى مع الأهلي برسالة خاصة...

احتفل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بفوز فريقه بلقب  الدوري المصري الممتاز للمرة 43 في تاريخه، بعد هزيمة نادي بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أمس الاثنين، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

فرمان ناري من مارسيل كولر داخل الأهلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري

وجاء تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، قبل انتهاء مسابقة الدوري بخمس جولات، خاصة وأن الفريق لا زالت أمامه 5 مباريات على نهاية مسابقة الدوري هذا الموسم، ليتوج المارد الأحمر بلقب المسابقة للمرة 43 في تاريخه.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 75 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب هذا الموسم برصيد 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری الممتاز

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي

تمكن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من تحقيق رقم مميز رفقة القلعة الحمراء في الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك بعد أن سجل إمام عاشور هدفين في شباك الداخلية خلال المباراة التي أقيمت أمس الخميس في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نظيره الداخلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ووصل إمام عاشور إلى أعلى نسبة تهديف في بطولة الدوري برصيد 6 أهداف حتى الآن، ليتخطى بذلك عدد أهدافه في جميع المواسم التي لعبها، حيث أن أقصى عدد أهداف وصل له هو 5.

ويحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد54 نقطة جمعهم من 17 انتصار و3 تعادلات وهزيمتين.

ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش في الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 8 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • بعد فوز الأهلي على الداخلية.. تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز