شيعت جموع غفيرة من المواطنين والمقيمين، عقب صلاة عصر اليوم الخميس، ضحايا حادث حافلة الجبيل الصناعية، الذي وقع أمس في حي المطرفية بالجبيل الصناعية، وراح ضحيته أربع طالبات يدرسن في المرحلة الثانوية.

وقع الحادث بين حافلة نقل مدرسي تقل مجموعة من الطالبات، وسيارة سيدان صغيرة يقودها شقيق إحدى الطالبات المتوفيات، والذي أصيب إصابات بالغة ولا يزال في العناية المركزة.

أخبار متعلقة أمطار ورياح مثيرة للأتربة على الشرقية والرياض.. طقس المملكة اليومأمطار ورياح مثيرة للأتربة.. تفاصيل طقس المملكة اليومبمشاركة 16 قسما.. "ولادة الدمام" ينظم فعالية اليوم العالمي للسكري

خلال تشييع الجثامين - اليوم خلال تشييع الجثامين - اليوم خلال تشييع الجثامين - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

وأُديت الصلاة على جثامين الطالبات الأربع بمسجد الورثان بالجبيل البلد، ثم دُفنوا بمقبرة الجبيل بحضور جموع غفيرة من المواطنين والمقيمين، وأعربت أسر الضحايا عن حزنها الشديد على فراق أبنائهما، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته.

سيقام العزاء اعتبارًا من اليوم الخميس، في المخيم البحري بالجبيل الصناعية من الساعة الرابعة عصراً لمدة ثلاثة أيام.

خلال تشييع الجثامين - اليوم خلال تشييع الجثامين - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

تفاصيل الحادث

ووقع الحادث مساء أمس الأربعاء، عندما كانت الحافلة تقل مجموعة من الطالبات في طريقها إلى منازلهن بعد انتهاء اليوم الدراسي، وأسفر الحادث عن مصرع أربع طالبات على الفور، وإصابة شقيق إحداهن إصابات بالغة.

وطالب عدد من المواطنين والمقيمين بضرورة التحقيق في ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكراره، وعبروا عن حزنهم الشديد على فراق الضحايا، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الجبيل الجبيل حادث ضحايا عزاء

إقرأ أيضاً:

نهائية مأساوية يشهدها امتحان الفيزياء في الإسكندرية

شهدت اللجان اليوم السبت فور خروج طالبات أحدى مدارس إدارة المنتزة التعليمية في الإسكندرية بكاء شديد من قبل الطالبات ويليهم أولياء الأمور بعد انتظار 3 ساعات أمام اللجان على أمل تكذيب ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك واصفًا الامتحانات اليوم صعبة مشيرًا إلى الصعوبة في مادتي الفيزياء والتاريخ.

ووصفت إحدى الطالبات امتحان الفيزياء قائلة "ميتحلش" والأخرى تحدثت عن مدى صعوبة الفيزياء قائلة "ملحقتش أحل كل الأسئلة وكل مسألة محتاجة نص ساعة على الأقل"، بينما أفادت الأخرى وهي تبكي  قائلة الامتحان كله صعب وأول مرة نشوفه محلناش زيه قبل كده".

ورصدت الفجر أيضًا في بث مباشر ردود أفعال الأمهات التي تصدرن المشهد أمام اللجان أكثر من الآباء وقالت أحدهن " ضاع تعب السنة كله" مشيرة إلى مدى تعب أبنتها في هذه المادة وبعض الطالبات فقدوا الوعي داخل اللجان وتم إيقافهم.

ويشارك هذا العام في ماراثون امتحانات الثانوية العامة في الإسكندرية، 54 ألفا و300 طالب وطالبة، منهم 17455 طالبا للشعبة الأدبية، و24280 طالبا لشعبة العلوم، و10565 طالبا لشعبة الرياضيات و2202 طالب للدولي يؤدون الامتحانات أمام 138 لجنة في الإسكندرية ولجنتين في الحمام.

 

 

مقالات مشابهة

  • ضباب خفيف على أجزاء من الشرقية.. وهذه المواعيد
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي
  • نهائية مأساوية يشهدها امتحان الفيزياء في الإسكندرية
  • نقيب الأشراف: الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة في التحضر والرقي خلال ثورة يونيو
  • بالفيديو.. العدو يستهدف محيط مقبرة خلال مراسم تشييع في الجنوب
  • نقيب الأشراف: المصريون ضربوا أروع الأمثلة في التحضر والرقي خلال ثورة يونيو
  • جموع غفيرة في اربد .. يا أقصانا شد الحيل قرّب يرحل عتم الليل / صور وفيديو
  • سلوفاكيا: ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم حافلة وقطار إلى 7
  • 1,5 مليون رحلة.. نظام إلكتروني لـ "قص التذاكر" والحجز في حافلات الشرقية
  • نتج عنه ضحايا.. حادث مرعب على كوبري جسر السويس في القاهرة