تتمسك إدارة أحد الأندية الكبرى في المملكة العربية السعودية، بالتعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

وكان أحمد سيد زيزو، لاعب القلعة البيضاء أحد أولويات إدارة الفريق السعودي في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

- الشباب يعيد مفاوضات زيزو

وصرح الإعلامي الرياضي عماد الصائغ:" أن زيزو عاد من جديد على طاولة مفاوضات فريق الشباب السعودي، خلال انتقالات يناير القادمة، بعد فشل ضمه الصيف الماضي".

"مليار دولار غرامة".. كريستيانو رونالدو مهدد بالحبس بتهمة النصب "مفاجأة لجماهير النصر".. رونالدو يقضي على طموحات الهلال في ديربي السعودية

وتابع:" استند مسؤولو الشباب في خطتهم على الأزمة المالية التي تضرب الفارس الأبيض مؤخرا، وغلق القيد، للموافقة على بيع نجم الفريق".

وأختتم:" اللاعب أبدى نيته الواضحة في ارتداء قميص نادي الشباب في الموسم الحالي، خاصة بعد طلب إدارة فريقه الحصول على مايقارب من 12 مليون دولار، للاستغناء عن خدمات اللاعب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الشباب السعودي نادي الزمالك الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الشتوية فريق الشباب السعودي أحمد سيد زيزو فترة الانتقالات الشتوية القادمة

إقرأ أيضاً:

ستشكل إضافة نوعية لقدراتنا القتالية.. عملاق صناعة الأسلحة الأمريكي يجهز صواريخ دفاعية جد متطورة للجيش المغربي

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

شرعت شركة الدفاع الأمريكية الرائدة عالميا، لوكهيد مارتن، في تصنيع صواريخ ATACMS الهجومية بعيدة المدى والتي ستوجه للقوات المسلحة الملكية، مما سيعزز بشكل نوعي القدرات العسكرية للجيش المغربي. 

الصفقة والتي تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 227 مليون دولار، تضم تمكين القوات المسلحة الملكية من عدد من هذه الصواريخ المتطةرة، بالإضافة إلى منصات إطلاقها، حيث ستكون جاهزة بحلول سنة 2028 حسب العقد المبرم بين الرباط وواشنطن.

وتقول مواقع مختصة في الصناعات العسكرية أن هذه الصواريخ شبه الباليستية أرض أرض، يمكن إطلاقها من القاذفات الصاروخية المتعددة هيمارس HIMARS والتي يتوفر عليها المغرب أيضا، وتتميز بقدرتها على إصابة أهداف تقع على بعد 300 كيلومتر بدقة ملحوظة تصل إلى 10 أمتار، مما يجعل منها إضافة نوعية لترسانة الجيش المغربي.

للإشارة فقد تم استخدام أنظمة ATACMS لأول مرة من قبل الجيش الأمريكي خلال حرب العراق في عام 1991، ومرة أخرى خلال حرب الخليج في عام 2003، وفي أبريل 2024، استجابت الولايات المتحدة بشكل إيجابي لطلب الرئيس جو بايدن من خلال تسليم هذه الصواريخ إلى الجيش الأوكراني، مما يبرز أهميتها في الصراعات الحديثة، كما تشتهر بكفاءتها ومتانتها، إذ لها القدرة على تغيير ميزان القوى في ساحة المعركة مما يجعلها عنصرًا أساسيًا في استراتيجيات الدفاع الحديثة.

مقالات مشابهة

  • بورصة السعودية تستقبل 24 شركة جديدة خلال 2024
  • لقطة إنسانية من جماهير الزمالك لأحمد رفعت بعد رحيله: أوجع قلوبنا
  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • عملاق الـ SUV.. مواصفات وسعر سيارة تويوتا برادو 2024 في السعودية
  • محمد كوناتي يقترب من دوري روشن
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • رسمياً .. حامد البلوي مشرفاً على الكرة في الخلود
  • ستشكل إضافة نوعية لقدراتنا القتالية.. عملاق صناعة الأسلحة الأمريكي يجهز صواريخ دفاعية جد متطورة للجيش المغربي
  • الخارجية الروسية: الاعتداءات الأوكرانية أدت لمقتل 465 مواطنا روسيا خلال 6 أشهر