بوابة الفجر:
2024-06-26@19:42:56 GMT

سحب فيلم "سكر" من دور العرض السينمائية

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

حقق فيلم “سكر” بطولة الفنانة ماجدة زكي، إيرادات ضئيلة، مما أدى إلى سحبه من دور العرض السينمائي،وتم استبداله بفيلم “سنة أولى خطف” بطولة بيومي فؤاد ومي كساب.

قصة وأحداث فيلم "سكر"

 

ودارت  أحداث الفيلم في إطار موسيقي وعائلي، حيث تجري الأحداث داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تُدعى سكّر، تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال، وتدير الملجأ سيدة غليظة، وتابع لها ذو نوايا سيئة وتوالت الأحداث في إطار الاثارة والتشويق.

 


 

قائمة الأفلام المنافسة في دور العرض السينمائي
 

وعلى صعيد آخر، تشهد السينما حاليًا حالة من الانتعاشة الفنية ويتسابق الجميع من أجل الفوز بقلوب الجماهير، والاستحواذ على إيرادات شباك تذاكر السينما سواء كان في مصر أو الوطن العربي فالمنافسة ما زالت مشتعلة، ومن أبرز هذه الأفلام التي تتنافس في شباك التذاكر فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، وغيرها من الأفلام.

تفاصيل فيلم "سنة أولى خطف"

 

ويعرض الان فيلم سنة أولى خطف من خلال دور العرض السينما وتدور أحداث فيلم سنة أولى خطف حول فشل كل محاولات عصابة لعمليات سرقات كبرى، فيلجأ أفرادها إلى اختطاف أطفال ينتمون إلى عائلات ثرية، على أمل الحصول على الكثير من المال عن طريق برامج الفدية.

 

وشارك في بطولة فيلم سنة أولى خطف حول بيومي فؤاد، مي كساب، أحمد فتحي، ياسر الطوبجي، أحمد فتحي، والعمل من تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمار. 

 

تعرف على إيرادات أفلام السينما أمس الأربعاء 29 نوفمبر 

 

وبلغت إيرادات شباك تذاكر السينما أمس نحو 333،699 جنيهًا، فيما بلغ إيرادات فيلم بلوموندو نحو 99،896 جنيهًا، وحقق فيلم سنة أولى خطف إيرادات نحو 66،418 جنيهًا، ووصلت إيرادات فيلم فوي فوي فوي نحو 54،845 جنيهًا. 

 

فيما بلغت إيرادات فيلم وش في وش: 48،345 جنيهًا، ووصلت إيرادات فيلم العميل صفر: 41،794 جنيهًا، وبلغت إيرادات فيلم الخميس اللي جاي نحو 13،472 جنيهًا، وحققت إيرادات فيلم حسن المصري نحو 3،353 جنيهًا،  ووصلت إيرادات فيلم بيت الروبي نحو 1،725جنيهًا، وبلغت إيرادات فيلم أولاد حريم كريم نحو 2،300 جنيهًا،  وحققت إيرادات فيلم البعبع نحو 1،551 جنيهًا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماجدة زكي مي كساب إيرادات أفلام السينما إيرادات فيلم سنة أولى خطف دور العرض السینما فیلم سنة أولى خطف إیرادات فیلم جنیه ا

إقرأ أيضاً:

فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ 555 ألف جنيه بدور العرض أمس

حقق فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، إيرادات متوسطة، بدور العرض السينمائية أمس.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

واكتفى فيلم عصابة الماكس أمي بإيرادات بلغت 555 ألف جنيه، ليكون بذلك في المركز الثالث في شباك التذاكر، ويحقق إجمالي إيرادات تصل لـ 12 مليونا و712 ألف جنيه.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة المكس

بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًأحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)

روبي تروج لـ فيلم عصابة الماكس ضمن أفلام عيد الأضحى 2024

تعليق صادم من «لبلبة» على ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 13 مليونا و277 ألف جنيه بدور العرض
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يكسر حاجز الـ175 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات 985 ألف جنيه
  • عصابة الماكس يحقق 555 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ 555 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة شباك التذاكر بالسينما