المرأة والمنوعات، لو بتحبى تلبسى التيشيرت المطبوع طرق مختلفة لتنسيقه مع أزيائك بشكل أنيق،كل فتاة تريد أن تبدو أنيقة وعصرية باختيار ملابس جديدة ومختلفة طوال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو بتحبى تلبسى التيشيرت المطبوع.. طرق مختلفة لتنسيقه مع أزيائك بشكل أنيق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو بتحبى تلبسى التيشيرت المطبوع.. طرق مختلفة لتنسيقه...

كل فتاة تريد أن تبدو أنيقة وعصرية باختيار ملابس جديدة ومختلفة طوال الوقت، ويوجد العديد من االملابس في دولاب كل فتاة، التي يمكن أن تنتقى منها كل ما يناسبها. ويوجد بعض القطع التي تكون لدى الفتاة ولا تعرف كيف تستثمرها في الملابس وجعلها مختلفة كل مرة بإرتدائها بأسلوب معين، مثل التىشيرت المرسوم والمطبوع، ولمعرفة كيفية ارتداءه بطرق مختلفة وأنيقة يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "theeverygirl".

طرق مختلفة لارتداء التيشيرت المطبوع:"كروب توب" مطبوع مع الجينز مستقيم الساق:

يمكن للفتاة أن ترتدى التيشيرت المطبوع بقصة "كروب توب" مع ارتداء سروال جينز عالى الخصر، مرتفع بأرجل مستقيمة، مع اختيار حذاء أسود اللون وتصلح تلك الطلة لفصل الربيع والصيف، للنزهات الغير رسمية للشعور بالراحة والتألق.

فوق جينز مستقيم

التيشيرت المطبوعة مع بليزر:

من السهل على الفتاة أن ترتدى التيشيرت المطبوع عن طريق ارتدائه تحت بليزر ضيق أو كبير الحجم، مما يعطى المظهر شكل جمالى وأنيق، مع ارتداء سروال من الجينز لطلة غير رسمية أكثر من رائعة.

مع سترة

التيشيرت المطبوع مع سروال من الجينز الواسع:

طلة جديدة أخرى وهى ارتداء التيشيرت برسومات ومطبوع، وإدخاله في  سروال الجينز مما يعطى طلة شبابية وعصرية مدهشة، مع ارتداء حقيبة على الكتف واحتيار حذاء مناسب للشعور بالراحة والاستراخاء.

باخل بنطلون جينز واسع

التيشيرت مع تنورة رقيقة:

من السهل على الفتاة ارتداء ملابس بطلة جديدة، عن طريق ارتداء التيشيرت فوق تنورة طويلة تعطى طلة أنثوية رقيقة، ويمكن مزج الألوان بشكل مدهش مع ارتداء حذاء رياضى مريح، وحقيبة متناسق مع الملابس

تنورة دقيقة

التيشيرت مع سترة جينز كبيرة الحجم:

يمكن عمل طلة جديدة وبسيطة غير رسمية عن طريق ارتداء التيشيرت المطبوع الفضفاض مع ارتداء سروال واسع الساق، وتصلح الطلة للتنزه ولأحتساء لقهوة الصباحية، ويمكن ارتداء سترة من الجينز الواسعة لإعطاء طلة مذهلة.

مع سترة جينز

التيشيرت مع شورت الدراجة:

يمكن للفتاة أن تختار طلة أخرى وهى ارتداء التيشيرت المطبوع البسيط وتحته شورت الدراجة الرياضى لطلة عصرية مثالية لمن تريد أن تظهر بشكل لطيف بدون أي مجهود منها. 

 

مع شورت الدراجة

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لافروف: لا يمكن لتركيا بيع أنظمة S-400 دون موافقتنا

أنقرة (زمان التركية) – قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، إنه ليس من حق تركيا بيع أنظمة صواريخ S-400 الروسية، دون موافقة موسكو.

وتقول تقارير إن واشنطن تشترط على تركيا التخلص من أنظمة صواريخ S-400 للعودة إلى برنامج تصنيع مقاتلات F-35، وتناولت وسائل الإعلام اليونانية مزاعم بأن صواريخ S-400 سيتم شحنها إلى قاعدة إنجرليك التي تسيطر عليها الولايات المتحدة، بعد أن كلفت تركيا إزالتها من برنامج مقاتلات F-35.

وقال وزير الدولة التركي السابق جافيت تشاغلار دعا لبيع أبيع أنظمة S-400. إلى باكستان أو الهند في أقرب وقت.

وأدلى وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف ببيان قال فيه: “لا يمكن لتركيا بيع أنظمة S-400 دون موافقة” من موسكو.

وأضاف لافروف: “هناك بند في عقود بيع الأسلحة يتعلق بشهادة المستخدمين النهائيين: شهادة المستخدم النهائي… ةهو البلد الذي يتلقى المنتجات في النهاية، وقبل القيام بأي شيء، يجب الحصول على موافقة الدولة التي تبيع هذه الأسلحة”.

وأكد لافروف أن الرئيس أردوغان يتمتع بخبرة كبيرة ويتخذ القرارات بشأن أي موقف من خلال مراعاة مضالح مواطني بلده دولته.

Tags: أنظمة S-400أنقرةاسطنبولالعدالة والتنميةتركياروسيالافروفموسكو

مقالات مشابهة

  • 4 نصائح لاختيار ملابسك في فصل الخريف.. تعرفن عليها
  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • ياسين: لا يمكن لبلد أن يتعامل مع تهجير ربع سكانه مهما كان مستقراً
  • يمكن توثيقها بالجوال.. حادثة فلكية نادرة تحدث مرة واحدة كل 80 ألف عام!!
  • تفسير حلم شراء ملابس جديدة في المنام.. دلالات مختلفة
  • لافروف: لا يمكن لتركيا بيع أنظمة S-400 دون موافقتنا
  • جامعة حلوان تشارك في مبادرة «بداية جديدة».. أنشطة مختلفة وندوات توعوية
  • وزير الخارجية الصيني: لا يمكن حل الصراع الإسرائيلي اللبناني باستخدام القوة
  • بسبب الحجاب.. جدل حول فرض الزي المدرسي في ثانوية بسلا والقضية تصل للبرلمان
  • المرأة اليمنية تكتسب مهناً حرفية جديدة وتعيل أسراً كاملة