أكد النائب ياسر عمر عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة أسيوط أن قرية بني محمديات مدرسة حقيقية للوطنية التي تعزف سيمفونية في حب الوطن في ظل هذا الحشد غير المسبوق لكبار عائلات بني محمديات "الشهابية والعقب والمروانة" وكوم المنصورة وتوابعها بدوار الحاج عبدالناصر عبدالعزيز عبدالواحد لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وقال عمر إن اجتماعنا اليوم بمثابة رد الجميل لقائد عظيم حمل روحه على كفه وإنقذ البلاد من مؤامرات داخلية وخارجية وقدم الكثير خلال عشر سنوات مضت لبناء الجمهورية الجديدة التي أصبحت منارة بين دول العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الأول بعزبة عبدالواحد ببني محمديات مركز أبنوب ضمن مؤتمرات الحملة الرسمية للرئيس السيسي بحضور محمدين نصار والشيخ عبدالهادي عبدالدايم والقمص مينا رياض راعي كنيسة العذراء ببني محمديات وحشد كبير من الأهالي.

وأوضح النائب ياسر عمر أن أهالي ببني محمديات من أكثر القرى التي لديها وعي وتنحاز دائما لما هو في صالح ودعم  الوطن، ولديهم وعي كافي بالمشاركة في الاستحاق الانتخابي كما سبق وأن كان لهم دوراً واضحا في المشاركات في الانتخابات السابقة.

وعبر ياسر عمر عن سعادته بأن تكون أول انطلاقه للمؤتمرات الداعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي ببني محمديات وسط عائلات تعي معنى المشاركة الإيجابية وممارسة حقوقهم السياسية مما يعزز الأمن القومي باختيار رئيس واعي لما يدور حولنا في الفترة الحالية من مؤامرات تحاك ضد الوطن منذ 2011 والتي كان يخطط لها منذ 1984 بعد الإنتصار العظيم  في حرب أكتوبر الذي سجل بحروف من نور في ذاكرة العالم لما ظهر من تكاتف العرب جميعا ووقوفهم مع مصر ضد العدو والقوى الاستعمارية والتي تسعى الى تقسيم مصر الى دويلات ومن بعدها المنظقة العربية بالكامل.

وأوضح عمر أن التفاف الجيش حول الشعب في ثورة 30 يونيه وانحياز الرئيس السيسي لإرادة الشعب واسقط الأقنعة فسقطت المؤامرة بتولي السيسي الحكم حيث كان يعي جيداً حجم المؤامرة وكافة أطرافها وها نحن نرى ماحدث في بعض الدول الشقيقة سواء في العراق أو ليبيا وسوريا والسودان.

وقال عمر إن ما فعله السيسي في إدارة ملف غزة يدل إننا أمام قائد عظيم يملك أدواته ولم يفرط في شبر من أرض الوطن قائلاً: "إن سيناء خط أحمر ومع ذلك إنجاز لدعم القضية ودخول أكبر كم من المساعدات من قبل مصر للأشقاء في غزة ونجح في الوصول لهدنة بين الطرفين واستعرض عمر عدد من الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع منها على سبيل المثال أزدواج قناة السويس وإنشاء 5 أنفاق جديدة لربط سيناء بمصر بالإضافة لنفق الشهيد أحمد حمدي والعاصة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة وما شهدته شبكة الطرق بكافة انحاء الجمهورية والمحاور العديدة والتي كان لأسيوط نصيب كبير "ديروط ـ ومنفلوط ـ وأبوتيج "ومشروع حياة كريمة بالإضافة للعديد من المبادرات في القطاع الصحي والتي كان من ضمنها القضاء على فيرس "C".

وطالب عمر الجميع النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية أيام 10 و11 و12 ديسمبر القادم لرد الجميل من خلال الصناديق لإرسال رسالة للعالم أن الشعب المصري يصطف خلف رئيسه.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إيران.. بدء عملية الاقتراع في جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة بين جليلي وبزشكيان

(CNN)-- انطلقت عملية الاقتراع في الجولة الثانیة بانتخابات الرئاسة الإيرانية، في الساعة الثامنة، صباح الجمعة، حسب التوقيت المحلي، في مراكز الاقتراع داخل البلاد وخارجها، حسبما أوردت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا".

ويتنافس في جولة الإعادة، المرشح الإصلاحي، مسعود بزشكيان في مواجهة المرشح المحافظ، سعيد جليلي، لتولي منصب رئاسة الجمهورية، خلفا للرئيس الراحل، إبراهيم رئيسي الذي مات مع عدد من مرافقيه في حادث تحطم مروحية في مايو/أيار الماضي.

ومن المقرر أن تُغلق صناديق الاقتراع في الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي، (10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

وأظهر مقطع فيديو نشرته وكالة "إرنا"، المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي وهو يدلي بصوته بعد وقت قصير من فتح صناديق الاقتراع.

وتأتي جولة الإعادة بعدما لم يحصل أي من المرشحين الأربعة الأوائل على أكثر من 50% من الأصوات خلال الجولة الأولى التي جرت في 28 يونيو/حزيران الماضي.

وبرز النائب الإصلاحي مسعود بزشكيان والمفاوض النووي السابق المحافظ سعيد جليلي باعتبارهما المرشحين اللذين حصلا على أكبر عدد من الأصوات، حيث تقدم بزشكيان بفارق 3.9 نقطة مئوية.

وبحسب وكالة "إرنا"، فإنه وفقا للمادة 36 من قانون الانتخابات الرئاسية، فإن جميع الأشخاص الذين يحملون الجنسية الإيرانية ويبلغون من العمر 18 عامًا على الأقل، يمكنهم المشاركة في الانتخابات من خلال إبراز الجنسية أو البطاقة الوطنية.

وبإمكان الرعايا الإيرانيين المقيمين في الخارج، الذين ليست لديهم وثائق الهوية المذكورة أعلاه، التصويت من خلال إبراز جوازات سفرهم الصالحة، لانتخاب مرشحهم، طبقا لوكالة "إرنا".

مقالات مشابهة

  • مديرة «النيباد»: الرئيس السيسي يقوم بجهود كبيرة لدعم التنمية في إفريقيا
  • بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الايرانية
  • فوز مسعود بزشكيان بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • إيران: الإعلان عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان بانتخابات الرئاسة
  • إيران.. مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة
  • مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • وسائل إعلام إيرانية: المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • إيران.. بدء عملية الاقتراع في جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة بين جليلي وبزشكيان
  • فتح مراكز الاقتراع للجولة الثانية بانتخابات الرئاسة الإيرانية