خطف النجم الإنكليزي جود بيلنغهام الأضواء وبقوة مع ناديه ريال مدريد الإسباني، بعدما ساهم بتحقيق انتصار مستحق على ضيفه نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين، الأربعاء، في المواجهة التي جمعت بينهما في ملعب “سانتياغو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم الإنكليزي جود بيلنغهام الهدف الثاني لنادي ريال مدريد في شباك نابولي في الدقيقة الـ22 بطريقة رائعة للغاية، بعدما أسكن الكرة في شباك حارس المرمى برأسية متقنة، عقب تمريرة مميزة من زميله النمساوي ديفيد ألابا.

وواصل جود بيلنغهام تألقه الكبير مع ناديه ريال مدريد في جميع البطولات المحلية والقارية منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الإسباني قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بفضل أهدافه الحاسمة.

وتفوق جود بيلنغهام بأرقامه على أسطورة ريال مدريد السابق زين الدين زيدان، بعدما سجل النجم الإنكليزي 15 هدفاً في جميع المسابقات، حيث لم يستطع أي لاعب من الدوري الإسباني تسجيل هذا العدد من الأهداف في موسم 2024/ 2023، بحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات الرياضية.

ويأتي تفوق جود بيلنغهام على أسطورة نادي ريال مدريد السابق زين الدين زيدان بعدد الأهداف، حيث سجل “زيزو” 12 هدفاً مع الفريق “الملكي” في موسمي (2000-2001 و2002-2003)، فيما أحرز الإنكليزي 15 هدفاً حتى الآن.

كما أصبح جود بيلنغهام (20 سنة)، أول لاعب في تاريخ نادي ريال مدريد يسجل في أول 4 مواجهات في المسابقات القارية مع الفريق الإسباني، وفق ما ذكرته شبكة “سكواكا” البريطانية المختصة بالإحصائيات الرياضية.

ورفض جود بيلنغهام الخروج من المواجهة دون أن يضع بصمته مرة أخرى في المواجهة ضد نابولي، بعدما قدم على طبق من ذهب تمريرة سحرية رائعة إلى زميله الإسباني خوسيلو، الذي أحرز الهدف الرابع لنادي ريال مدريد في الوقت بدل عن الضائع.

يذكر أن نادي ريال مدريد ضمن وجوده في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تصدر المجموعة المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، نتيجة تحقيق كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي 5 انتصارات متتالية.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية

تسود حالة من القلق داخل الجهاز الفني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، بعدما تعرض لاعب الوسط بيدري للإصابة خلال مواجهة ألمانيا، في الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية.

ناجيلسمان يعلق على خسارة ألمانيا أمام إسبانيا في يورو 2024


ونجح المنتخب الإسباني في التأهل للدور نصف النهائي، بعدما فاز على نظيره الألماني بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي شهدت إثارة كبيرة.
ولم يستطع بيدري استكمال المباراة، فقد خرج في أول  10 دقائق من الشوط الأول بعدما تعرض لتدخل قوي من قِبل توني كروس.
وغضب لويس دي لا فوينتي، المدير الفتي للمنتخب الإسباني، من التحكيم لعدم حصول كروس على أي بطاقة جراء تدخله على بيدري.
وكشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن الطاقم الطبي للمنتخب الإسباني، قام بأصدر بيان جاء فيه: "خدماتنا الطبية تقوم بتقييم التواء جانبي داخلي في الركبة اليسرى لبيدري".
وتابع: "نحن في انتظار الاختبارات لتقييم درجة الإصابة وما يتعلق بها".
وتركد التقارير الصحفية أن هناك احتمالية كبيرة لغياب بيدري عن باقي مشوار إسبانيا في البطولة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية
  • برايتون يتفوق علي ليفربول ويقترب من ضم نجم وسط فينورد الهولندي
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024