الوحدة نيوز/ أسفرت مباراة مانشستر يونايتد ومضيفه غلطة سراي في الجولة الخامسة عن التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 من دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية.

وباتت حظوظ مانشستر يونايتد بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا خاضعة لحسابات دقيقة ولا يسيطر عليها وحده، حيث بقي متذيّلا لترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بالتساوي مع كوبنهاغن الدنماركي الذي يواجه في وقت لاحق بايرن ميونيخ (12 نقطة)، علمًا أنّ الأخير ضمن مسبقا صدارة المجموعة وتأهله إلى الأدوار الإقصائية.

في المقابل، يحتل غلطة سراي المركز الثاني برصيد خمس نقاط وأبقى حظوظه مرتفعة قبل مواجهة كوبنهاغن في الجولة الأخيرة.

ويتبقى ليونايتد مباراة واحدة أمام بايرن في المسابقة القارية، وسيكون مطالبا بتحقيق الفوز في أولد ترافورد لإبقاء أي آمال بالتأهل.

وسجّل أهداف يونايتد كل من: الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو في الدقيقة (11) والبرتغالي برونو فيرنانديش في الدقيقة (18) والأسكتلندي سكوت مكتوميناي في الدقيقة (55)، فيما سجّل زياش هدفين للفريق التركي في الدقائق (29 و62) وأضاف التركي كيريم أكتوركوغلو الثالث في الدقيقة (71).

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا تشكيل الأسود الثلاثة لمباراة سلوفاكيا مساء اليوم الأحد، في دور الـستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا، والتي تستضيفها ألمانيا.

يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع مشاهدة البث المباشر لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في يورو 2024 بدون تقطيع


شهد التشكيل الأساسي تواجد لاعب مانشستر يونايتد الشاب، ماينوو أساسيا مع الأسود، ويقود الخط الأمامي: هاري كين، وساكا، وفودين.
 

جاء تشكيل منتخب إنجلترا أمام سلوفاكيا على النحو التالي: 


في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
في الدفاع: كايل ولكر، جويهي، جون ستونز، كيران تريبييه
في الوسط: رايس، جود بيلينجهام، ماينوو
في الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين، فيل فودين

 تشكيل منتخب إنجلترا


صعد منتخب إنجلترا إلى دور الستة عشر بعد تصدره مجموعته الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد تحقيقه الانتصار في مباراة والتعادل في مباراتين آخرتين.

حيث انتصر منتخب إنجلترا على صربيا بهدف نظيف، قبل أن يتعثر بالتعادل مع منتخبي الدنمارك بنتيجة 1-1، وسلوفينيا سلبيا دون أهداف.

تنطلق مباراة إنجلترا و سلوفاكيا، في السابعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الثامنة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات بي أن سبورتس.
 

مقالات مشابهة

  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • "كوبا أمريكا 2024".. فنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد
  • القادسية يقدم عرضا مذهلا لـ إيكاردي