شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن حزب الله نظم سلسلة احتفالات بعيد الغدير في الهرمل تخللتها امسية شعرية ومسيرة كشفية، احتفلت مدينة الهرمل اليوم بعيد الغدير ، حيث نظم “حزب الله” سلسلة من الاحتفالات، استهلت من  باحة مسجد الإمام المهدي في حي  المعالي حيث .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حزب الله نظم سلسلة احتفالات بعيد الغدير في الهرمل تخللتها امسية شعرية ومسيرة كشفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حزب الله نظم سلسلة احتفالات بعيد الغدير في الهرمل...

احتفلت مدينة الهرمل اليوم بعيد الغدير ، حيث نظم “حزب الله” سلسلة من الاحتفالات، استهلت من  باحة مسجد الإمام المهدي في حي  المعالي حيث أقيم احتفال تخلله كرمس وألعاب للأطفال نظمه “فوج الإمام الباقر”  في جمعية “كشافة الإمام المهدي” ، وكانت كلمة للشيخ طلال المسمار حول يوم الغدير والولاية ، كذلك تم تكريم عدد من الفتية الذين بلغوا سن التكليف الشرعي والناجحين في الامتحانات الرسمية ومولد من وحي المناسبة للشيخ غسان قانصوه.

وفي باحة حسينية أبي الفضل العباس في حي الدورة الشمالي، أقيم احتفال تخللته كلمة للشيخ عبد الكريم فلا  حول “يوم الغدير ، يوم الولاية لأمير المؤمنين علي بن ابي طالب” ، وأنشطة متعددة من مشهديات مسرحية وقسم الولاء لجنود الحوراء ومولد من وحي المناسبة للشيخ غسان قانصوه.

وفي مسجد الإمام الحسين في حي البيادر، أقيم احتفال تخلله كلمة لإمام المسجد الشيخ حسين اللاذقاني ومولد للشيخ غسان قانصوه وتوزيع هدايا على الفائزين بالقرعة.

وفي “مركز الإمام الخميني الثقافي” في الهرمل نظمت أمسية شعرية شارك فيها الشعراء عادل يونس وعلي شداد ومنال بجيجي بحضور مفتي الهرمل الشيخ علي طه وفاعليات اجتماعية وثقافية.

ونظم “فوج الإمام الحسين” في “كشافة الإمام المهدي” بالمناسبة مسيرة كشفية للقادة والجوالة إلى أعالي مرتفعات الهرمل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاركة خاصة لـ أميرة سليم في احتفالات السفارة المصرية بفرنسا

تشارك السوبرانو العالمية أميرة سليم في الإحتفالية الهامة التي تقام تحت رعاية السفارة المصرية في فرنسا يوم 9 يوليو القادم في باريس ، وذلك إحتفالا بمرور قرن على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وفرنسا، كما ستشارك في الإحتفال بالعيد القومي المصري، وذلك  من خلال ظهور خاص بتقديمها النشيد الوطني المصري والفرنسي في بداية الإحتفالية والتي ستقام على مسرح La salle Gaveau وهو واحد من أهم المسارح في فرنسا.

وقالت أميرة عن مشاركتها في هذا الحفل “فخورة  بمشاركتي في احتفالية العيد القومي المصري بغنائي النشيد الوطني المصري والنشيد الوطني الفرنسي بمناسبة مرور  ١٠٠ عام علي العلاقات المصرية الفرنسية في قلب باريس و في قاعة من اعرق قاعاتها الموسيقية، لم أتردد بعد ان تواصلت معي السفارة المصرية في باريس لأمثل بلدي مصر في احتفال بهذة الأهمية”.

الحفل سيكون بحضور العديد من الشخصيات العامة والمسئولين من الجانب المصري والفرنسي مسئولين حكوميين، نواب من البرلمان الفرنسي،ممثلو كبرى الشركات ومجتمع الأعمال ووسائل الإعلام،والشخصيات العامة الفرنسية، فضلا عن السفراء الأجانب المعتمدين لدى فرنسا أو لدى المنظمات الدولية في باريس، وعدد كبير من أبناء الجالية المصرية.

يذكر أن أميرة شاركت من قبل في عدد من إحتفاليات العيد الوطني المصري بالسفارة المصرية في باريس، والعيد الوطني الفرنسي بسفارتهم في القاهرة.

مقالات مشابهة

  • قبلان: بري فرصة وطنية يجب الاستفادة منها
  • حمد باشا الباسل.. ضمن لقاء بعنوان "سيرة ومسيرة" بثقافة الفيوم
  • المصافحة بعد الصلاة بدعة أم مستحبة ؟.. حكمها في الشريعة الإسلامية
  • 40 مليار يورو لدعم أوكرانيا.. أمريكا تتحدى روسيا في احتفالات الناتو بتأسيسه
  • كشف الستار عن حالة ظَفار للشيخ عيسى الطائي قاضي قضاة مسقط (10)
  • حاكم الشارقة يوجّه بتنظيم الدورة الثالثة لملتقيات الشعر العربي في إفريقيا
  • حزب الله أطلق الليالي العاشورائية بسلسلة أنشطة في صيدا والجوار
  • 25 قائدة كشفية تشارك في برنامج "الشارة الخشبية" التأهيلي بالدمام 
  • أميرة سليم : فخورة بتمثيل الفن المصرى فى احتفالات السفارة المصرية بفرنسا
  • مشاركة خاصة لـ أميرة سليم في احتفالات السفارة المصرية بفرنسا