طاهر محمد، وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، شاركا في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش بعد تعافيهما من الإصابة.

واشتكى طاهر من إصابة بكدمة في كاحل القدم، فيما تعرض تاو لكدمة في العضلة الأمامية، وانتظم الثنائي في تدريبات الفريق بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي قاما بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وخاض الأهلى مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى تنزانيا استعدادًا لمباراة يانج أفريكانز التي تقام يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

وأغلق الأهلي ملف بطولة الدوري الممتاز، وبدأ الفريق التحضير اليوم لمباراة يانج افريكانز حيث خاض مرانه صباحا على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، قبل السفر إلى تنزانيا عصر اليوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طاهر هاو للاهلي الأهلى طاهر محمد بيرسي تاو يانج أفريكانز

إقرأ أيضاً:

كاف يعلن إجراءات قرعة دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن إجراءات قرعة دور المجموعات للنسخة الثانية والعشرين من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها ظهر الأثنين المقبل الموافق السابع من أكتوبر بالقاهرة.

ووفقًا لتصنيف "كاف"  للأندية المتأهلة إلى دور المجموعات، حددت لجنة المسابقات أربعة مستويات للفرق الستة عشر المتاهلة، حيث ضم المستوى الأول أندية الزمالك ونهضة بركان المغربي وسيمبا التنزاني واتحاد العاصمة الجزائري،  بينما ضم المستوى الثاني أندية أسيك ميموزا الايفواري والملعب المالي والمصري والصفاقسي التونسي، وضم المستوى الثالث ناديي إنيمبا النيجيري وجراف السنغالي، فيما ضم المستوى الرابع ناديي لواندا سول  واف سي برافوز الأنجوليين وشباب قسنطينة الجزائري وأورابا يونايتد البتسواني وبلاك بولز الموزمبيقي وستيلينبوش الجنوب أفريقي.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • “حياكم في أبوظبي” و”بوسطن سيلتكس” يكشفان عن ملعب كرة السلة في “ريم سنترال بارك” في حلته الجديدة المستوحاة من الثقافة الإماراتية وشعار الفريق
  • "كاف" يعلن إجراءات قرعة دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية والمصري
  • كاف يعلن إجراءات قرعة دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • لوكاتيلي وجونزاليس يقودان اليوفنتوس أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • برشلونة يسعى لاستعادة عافيته الأوروبية أمام يانج بويز
  • محافظ الحديدة يشدد على أهمية توسيع التدخلات الإنسانية لبرنامج الغذاء العالمي